English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

3.00

  1. عصابة "اودي" المغربية تواصل غارتها على الابناك الهولندية (5.00)

  2. الأمطار تحول شوارع بن طيب إلى برك من الأوحال (0)

  3. عمال معمل الحليب المطرودين يمددون اعتصامهم امام عمالة الحسيمة (0)

  4. الحسيمة..هيئات ترسم صورة قاتمة للوضع الصحي ببني حذيفة (0)

  5. جداريات وبستنة تؤثث أقدم مدرسة بإمزورن (0)

  6. السلطات الامنية بالناظور تضبط 5,5 طن من الحشيش (0)

  7. 220 مليون دولار للنهوض بالتعليم الثانوي بثلاث جهات بينها جهة الشمال (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | صوت وصورة | إعتقال إمام مغربي في ألمانيا بسبب داعش

إعتقال إمام مغربي في ألمانيا بسبب داعش

إعتقال إمام مغربي في ألمانيا بسبب داعش

أعلنت شرطة برلين الثلاثاء (22 سبتمبر/ أيلول 2015) أنها قامت بعمليات مداهمة لثمانية مواقع في العاصمة الألمانية، من ضمنها مكاتب جمعية تابعة لمسجد، بناء على شبهات بالتحريض على القتال في صفوف تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش) في سوريا.

وأوضحت الشرطة في بيان أن المداهمات بدأت في صباح الثلاثاء، وأن من بين الذين تستهدفهم مغربي في الحادية والخمسين من العمر يشتبه بسعيه لتجنيد مقاتلين للالتحاق بتنظيم "داعش" في سوريا، نافية أن يكون لديها معلومات عن مخططات لتنفيذ عمليات إرهابية في ألمانيا.

كما تدور الشبهات في هذه القضية أيضاً حول مقدوني في التاسعة عشر من العمر تعتقد السلطات أنه يقاتل حالياً في سوريا.

ومن بين المواقع التي شملتها المداهمات مكاتب جمعية تابعة لمسجد في حي تمبلهوف شونبيرغ غرب برلين، بحسب البيان الذي لا يورد أي تفاصيل حول المواقع الأخرى المستهدفة.

وكان متحدث باسم الشرطة الألمانية قد أشار إلى وجود تحقيقات جارية منذ شهور على خلفية التخطيط لجرائم عنف تعرض أمن الدولة لخطر جسيم، ألا أنه أضاف أن هذه التحريات لا علاقة لها بواقعة مقتل إسلامي متطرف برصاص الشرطة الألمانية في برلين الأسبوع الماضي، بعد قيامه بطعن شرطية بسكين.

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (16 )

-1-
beni bouayach
23 شتنبر 2015 - 01:07
da3ich machi moslim almahdi almountadhar houwa lighadi i7arab da3ich
مقبول مرفوض
0
-2-
زمرة الإرهاب الداعشي
23 شتنبر 2015 - 13:00
من خلال لحيته ومظهره الخارجي إنه داعشي متحجر ومقزز ويؤمن بثقافة أهل بول البعير من الربع الخالي سيماهم في وجوههم من أثر الإرهاب. على ألمانيا أن تسلم للمغرب وتقوم فرقة من DST لتدعيشه حتى يرى نجوم الظهر.وينسى اليوم الذي ولد فيه فيطلب الموت فلا من مجيب.
الغريب في كهنة الإسلام التكفيري يصلون إلى أوروبا على قطع من خشب أو الزودياك بعد أن يشبع اللبن والخبز وجميع الخيرات في الدول التي يعتبرونها كافرة ومشركة يتحولون إلى وحوش بشرية... اللغة التي يفهمونها هي لغة الدم والقتل.
إما أن ولدوا في بيئة ملوثة وحاقدة وحقيرة إما هي ثقافة مذهبهم الذي يحرض على القتل والإجرام بإسم الدين.
مقبول مرفوض
1
-3-
ANEKMAHO
24 شتنبر 2015 - 10:06
شيوخ النفاق والحقد وما أكثرهم في عالمنا الإسلامي يقدمون خدمة مجانية لأعداء الإسلام وبفتاويهم الشيطانية حرقوا دولاً وشعوباً بأكملها ...ماذا بقي في أفغانستان والعراق وسوريا وليبيا واليمن واليهود يتبولون ويدنسون المسجد الأقصى كل يوم .

حذر مفتي السعودية الاعور الدجال الشيخ عبد العزيز آل الشيخ ظهر من مخططات اليهود بتقسيم المسجد الأقصى المبارك وقال مفتي السعودية الاعور في خطبة عرفة "أيها المسلمون إن المسجد الأقصى المبارك اليوم يشكو إلى الله ثم أمة الإسلام ما يلقاه من اليهود وتدنيسهم له وإيذاء وابعاد المصلين والتضييق عليهم".وأشار آل الشيخ خلال خطبة عرفة وصلاتي الظهر والعصر قصرًا وجمعًا من مسجد نمرة إلى استغلال اليهود انشغال المسلمين بالأخطاء وانشغالهم ببعضهم بهدف تقسيم وإهانة وإذلال المسجد الأقصى المبارك

الشيخ المنافق لم يوضح المقصود ب ( انشغالهم ببعضهم ) بخاصة وانه مفتي لدولة أخطر من دولة بني صهيون تمول الارهابيين في سزريا والعراق وتنسق مع الصهاينة وتقتل اليمنيين بدلا من توجيه جيشها المقدام لتحرير الاقصى والدفاع عنه بدلا من اطفال القدس المسلحين بالحجارة فقط.
مقبول مرفوض
0
-4-
ABARAN
24 شتنبر 2015 - 12:57
المسلمين ما استطاع و يضمد الجراح و يدعوا إلى الخير و يأمر بالمعروف و ينهى عن المنكر.
صحيح أن المسلمين أصبحوا على مذاهب شتى، أكثر من ذلك أصبحت استحيي من الانتماء إليهم بسبب بعدهم عن الله في معاملاتهم.
لكن هذا الحال هو نتيجة طبيعية لانحراف العلماء و الشيوخ عن دورهم الأساسي،
التاريخ الإسلامي يروي لنا كيف اصطف العلماء و الشيوخ و الفقهاء منذ أواخر الخلافة الراشدة في عهد علي بن أبي طالب إلى جانب المتسلطين الظالمين، دواعش عصرهم، النتيجة كانت على المستوى السياسي انحراف الحكم في الإسلام بانتصار السيف، و اختلف الناس في تعاطيهم مع الحدث، و استمر الحاكم في استبداده و تنكيله بالفرق الخارجة عن الإذعان له و استمر العلماء و الفقهاء في خنوعهم و شرعنتهم للظالم و نصرته على المنابر، إذا المعركة ذات وجهين سياسي و ديني.
ماذا بعد؟ كل فرقة سعت لتنتصر لنفسها على حساب الآخرين، بالسب و التفسيق و التكفير، اندثرت كثير منها قسرا، و قاومت اخرى و استمرت في الجهر تارة و في السر تارة.
الضحية كانت الأمة التي ضاعت بانحراف العلماء الأوائل الذين انحرفوا و بنوا العقل المسلم المرتبط بالسلف "الذي انحرف"
مقبول مرفوض
-1
-5-
dada
26 شتنبر 2015 - 19:50
Da3ch man laa yahkom bema anzalaho allah metla da3ch
مقبول مرفوض
-2
-6-
ALIBABA
26 شتنبر 2015 - 20:05
عاجل :
مصرع بن شقرون الإرهابي المغربي أمير حركة شام الإسلام الإرهابية

لقي الإرهابي المغربي مؤسس و أمير تنظيم حركة احرار الشام الإرهابي مصرعه بحسب مصادر متطابقة . و يأتي هذا في خضم الإنجازات النوعية للجيش العربي السوري الذي تمكن من خلالها استهداف القادة الإرهابيين على وجه الخصوص ، ما أدى إلى مزيد من التشتت في صفوف اتباعهم . إلى جهنم وبئس المصير
مقبول مرفوض
-1
-7-
SIMON BOLIVAR
27 شتنبر 2015 - 11:02
أفتى أحد فقهاء السلفية بمدينة سبتة ، مالك بن سعد الإسباني ، الذي استغل ظهوره على شاشة التلفاز الرسمية بالمدينة برجم النساء المتعطرات في الشارع. و اعتبر المتطرف مالك بن سعد الإسباني أن تعطر المرأة هو من الأشياء التي تجعلها زانية ما يستوجب رجمها كما نقلت صحيفة زنقة 20.

و سارع الحزب الاشتراكي العمالي للاستغراب مما جاء به “الواعظ” أمام التلفزة العمومية، والذي وضع لائحة طويلة لمجموعة أشياء تجعل من المرأة التي تقوم بها زانية.

وقال الفيقه، “كل النساء اللواتي يتزين ويضعن العطر للخروج من منازلهن دون أزواجهن يعتبرن زانيات باغيات”، كل من تتعطر ومن ترتدي حذاء عاليا، ومن تظهر وجهها ويديها أو تزور طبيب الأسنان، كل هؤلاء في رأي العالم الديني هن “زانيات” ويجري عليهن حكم الزانية في الشرع وهو الرجم، بل طالب حتى المنقبات بعدم رفع أعينهن والمشي وأعينهن أرضا، لا حق لهن في رؤية أي كان أمامهن ولا حق لهن حتى في وضع أي زينة ولو كن منقبات، أما لابسات السراويل أو المتزينات بـ”الماكياج” فقد أنزل بهن الغضب الكبير وأفتى في شأنهن بطريقة غير مباشرة، حينما يعتبرهن في حكم “الباغيات” و “الزانيات” اللواتي يمكن القصاص منهن، وكل ذلك على الشاشة العمومية لمدينة سبتة ، حيث يخاطب المغاربة والإسبان على حد سواء.

يذكر أن كثيراً من الإرهابيين المخاربة لقوا حتفهم في جبال الشام عدداً من مدينة سبتة يعتقد أنهم من أتباع المتطرف المذكور.
مقبول مرفوض
-1
-8-
mohamed brx
28 شتنبر 2015 - 12:31
اقول ANEKMAHO تعجبت لك اسلوب قذر لمهاجمة المسلمين في كل مكان نعم الكوارث عمت العالم الاسلامي لاننا حربنا دينا الله عز وجل وسلط الله هذه المصائب التي لا تعد ولا تحصى اما بالنسبة للدواعيش هؤلاء مجرمين قتلة ولكن المؤمرة اكبر بذالك بكثير هناك تحالف صليبي صهيوني صفوي لتدمير اهل السنة في كل مكان اينما حلوا الروافض الانجاس حل الخراب دمروا افغنستان والعراق ولبنان وسوريا واليمن وحتى ليبيا لم تسلم من المؤمرة الهدامة لدي لك سؤال لماذا التنضيم الداعيشي لم يحارب المجرم السفاح النصيري الكافر لان الجواب معروف هذا التنضيم شكل لمحاربة الموحدين والمجاهدين الذين يحاربون المجرم عدو الله ولماذا اتجه الدواعيش الى العراق والمناطق السنية في هذا البلد ببساطة ليعطوا الفرصة الذهبية للصهيونية العالمية التي تحالفت مع الصفوية الحاقدة لتدمير مابقي من العراق وتدمير اهل السنة في كل مكان هذه مؤمرة كبيرة جدا وكما لم يستح الصفويون القدامى من التحالف مع الصليبين ضد العثمانيين المسلمين في عصور الإسلام الوسطى وكما لم يتردد الصفويون القدامى في ضرب الإسلام من ثغوره لم يستح الصفويون الجدد من أن يكونوا مخلب القط في حرب الإسلام والمسلمين وعلى مدار التاريخ الحديث كانت إيران الشرطي الصليبي التي تحرس مصالح الغرب في المنطقة
مقبول مرفوض
-1
-9-
ANEKMAHO
29 شتنبر 2015 - 13:52
إلى المسمى-MO .brx وماذا تفعل في عاصمة السياسية Bruxselle للكفار واليهود والصليبيين والمشركين والملاحدة والشواذ وغيرهم. لماذا لم تترك قارة الكفار أوروبا وتذهب إلى دولة الخلافة من أهل السمنة والمجاعة لتعيش تحت رحمة الخليفة أبو بكر الإرهابي ولحيته وسباياه.

إن قارة أوروبا الكافرة والمشركة والصليبية أحسن بمليون مرة من جماعتك السنية المقهورة والمتعفنة والتي تتقاتل فيما بينها من أجل إرضاء الرجعية العربية الفاسقة وأمريكا وبني صهيون ومن أمثالك الذين يعيشون بصدقات الكفار الغربيين ودافعي الضرائب.
ولا تنسى أن أكثر من 15 مليون مشرد يعيشون في رحمة الغرب الكافر هرباً من جحيم أهل السلة.هاهم يتدفقون مشياً على الأقدام وفي البحار لعلهم يصلون إلى الفردوس الغربي الكافر المشرك.
ولا أحد منهم فضل الذهاب إلى أهل السمنة عند مشايخ الغاز النفط في منطقة الخليج الفارسي وبحر العرب عبيد الماسونية والصهيونية المسيحية.

الإنسان يستحيي عندما يتجول في كثير من الأحياء لعاصمة بلجيـــكا حيث يسكن ياجوج وماجوج من من دول الموز العالم الثالث وبالذات سكان إفريقيا الذين حولوا هذه المدينة إلى مجمع لأزبال والنفيات السامة أشبه بسوق السبت إمزورن.
مقبول مرفوض
1
-10-
mohamed brx
29 شتنبر 2015 - 20:26
الى المسمى ANEKMAHO نعم اعيش في بروكسل اكثر من خمسة وعشرين سنة الحمد لله والشكر لله نعم تقول ان اكثرمن 15مليون مشرد هربوا من سوريا والعراق وافغنستان اتعرف هربوا من الصفويين والشيعة المجرمين القتلة الانجاس احفاد عبد الله ابن سبا لقد هربوا من الحرس الثوري الايراني ومليشيات فيلق بدر وابو الفضل العباس وحزب الشيطان ومرتزقة روسيا ومايسمى بالجيش العربي السوري الذي يقصف بالبراميل المتفجرة كل مناطق سوريا ودمر البلد كليا اتعرف ايها الجاهل ان المملكة العربية السعودية لديها منذ بدء الثورة في سوريا قبل خمس سنوات، دخل إلى السعودية نصف مليون سوري، وقد منحت السلطات السعودية لهؤلاء السوريين حق الإقامة والعمل، وتوفر لهم الخدمات التعليمية والصحية بالمجان.
وقد دخل المملكة 300 ألف سوري بتأشيرات مؤقتة ولم يغادروها، ويوجد 100 ألف طالب سوري يدرسون مجانا في مختلف مناطق المملكة. نعم هذه هي السعودية وتدعم اللاجئين السوريين في تركيا ولبنان والاردن بملايين الدولارات اما ايران النجسة لقد ارسلت جيشها ومرتزقتها ليقتلوا اهل السنة في سوريا لان لهم حقد تريخي على اهل السنة لان عمر ابن الخطاب الفاروق رضى الله عنه الذي كسر عرش كسرى المجوسى وتورط ايران عسكريا فى مناطق عدة هى بداية نهاية نظام حكم الملالى الايرانى المجوسي ان شا الله
مقبول مرفوض
-2
-11-
صياد الليل
30 شتنبر 2015 - 13:34
اضحكني قولك دخل المملكة 300 ألف سوري.... اعرف حجمك .. يا أخي وانت حجمك شو أقل من خرى.. خبرنا على مهلكة الرمال السولية التي تحكم بإسم الأسرة الملعونة... وانت عارف أخر معركة قمتم بها وانتصرتم فيها متى؟

هي غزوة أحد لما غدرتم بالرسول الاكرم.. ولم تقم لكم قائمة بعد ذلك حتى جاء الأنكليز في القرن اللي فات بقيادة المستر همفر ولورانس العربي وصنع من شوية بدو منكم يدينون بالوهابية دولة ووضع عليكم ملوكا اصلهم من بني صهيون من مخلفات يهود خيبر وبني قريضة .. شو حجمك يا أخي خبرنا على تاريخكم النضالي بدأ بغزوة أحد ومعارك محمد بن عبد الوهاب التكفيرية و أخيرا معارك اليمن الضعيف واللي غرقتو فيه.. بتفتخر بجامعاتكم بالأرهاب اللي بليتو به العالم بامراء الزنا واللواط .. تعال إلى بريطانيا وشوف لما تقول سعودي شو معناه : معناه الشذوذ واللواط والارهاب .. والله العروبة والاسلام منكم براء يا ......
وحتى المرأة عندكم ناقصة دين وعقل وممنوع قيادة السيارة والإنتخابات والخروج سوى مع الخدم الهندي والبنغالي والباكستاني الفحول. أنظر إلى أشكال الخليجيين كلهم يشبهون الهنود والبنغال من كثرة ممارسة الدعارة المقدسة .
مقبول مرفوض
1
-12-
mohamedbrx
1 أكتوبر 2015 - 13:32
الى المسمى صياد الليل اولا انا لست سعوديا انا مسلم امازيغي ريفي نعم اتعرف ايها الجاهل كم عدد السوريين في المملكة اكثر بكثير مما قلت قال مصدر مسؤول بوزارة الخارجية السعودية إن بلاده استقبلت ما يقارب 2.5 مليون مواطن سوريغرد النص عبر تويتر منذ اندلاع الأزمة في سوريا، وذلك فيما أسماه توضيحا "لجهود المملكة بالحقائق والأرقام ردا على تقارير إعلامية وما تضمنته من اتهامات خاطئة ومضللة عنها.
واعتبر المسؤول أن السعودية لم ترغب في الحديث عن "جهودها في دعم الأشقاء السوريين في محنتهم الطاحنة"، لأنها ومنذ بداية الأزمة تعاملت مع هذا الموضوع من منطلقات دينية وإنسانية بحتة، وليس لغرض التباهي أو الاستعراض الإعلامي. هذا الكلام ليس بكلامي نعم ثانيا انت انسان جاهل لا تستطيع كتابة جملة واحدة بدون اخطاء اتحداك وثالثا هجوم على عالم من علماء هذه الامة لماذا يكره الشيعة والصوفية واليهود والنصارى شيخ الإسلام المجدد محمد بن عبدالوهاب التميمي النجدي رحمة الله عليه، لأنه جاء مجددا لدين خاتم الأنبياء محمد صلى الله عليه وسلم قاهر المجوس الانجاس اتباع عبد الله ابن سبا اليهودي مؤسس دين الروافض الانجاس الروافض عندما يقولون وهابية فهم يقصدون أهل السنه لأن محمد بن عبدالوهاب رحمه الله كان موحد لله سبحانه وتعالى ودعوته قائمه على التوحيد لله سبحانه وتعالى يعني كل السنه وهابيه بالنسبة للرافضة فكل السنة موحدين لله سبحانه وتعالى فهم وضعوا كلمة وهابية لشتم وطعن أهل السنة بطريقه غير مباشرة ارجو من ادارة دليل الريف النشر وشكرا
مقبول مرفوض
-1
-13-
صياد الليل
2 أكتوبر 2015 - 12:58
إذا كنت أمازيغياً ريفيا حقاً كما تقول. ؟؟ كيف تحولت إلى دين الإرهابيين عباد هبل والآت والعزا الذين مازالوا على دين أجدادهم يطوفون بالحجر المربع ويرمون الشيطان بالحجر وينتهون من طقوسهم الوثنية فوق جبل من حجر.ويموتون بالجملة بعض دعسهم بعضهم بعضاً كما حدث مأخراً في مهلكة الضلام السلولية المرخانية تحت قيادة الخائن الحرمين عبيد الأمريكان والغرب والصهيونية.
ألا تعلم أنهم (الجراد العربي المخزني) هم الذين حرقوا أهل الريف في قراهم عام1958 و1984 عندما طلبوا بحقوقهم ومازالوا يتعامل معهم بالإستعلاء والإستكبار ويرغمونهم بالتحث بالعبرية داخل بيوتهم وحرموهم حتى من الأسماء الأمازيغية ومن أبسط الحقول أيها المرتزق المخزني.
ومن جعلك تعيش تحت رحمة الغربيين وبأموالهم المحرمة ولم تذهب إلى مملكة قرود آل سعود ومشايخهم المشعوذين الذين يعبدون الريال السعودي وأمراهم الفسقة الفجرة.
والله يسلط عليك من لا يخاف الله ولا يرحمك
مقبول مرفوض
1
-14-
المناضل - هولندا
3 أكتوبر 2015 - 22:21
الى المسمى mo bruxelle
هل انت مغربي ريفي حقا؟ اليست فيك نخوة الرجال... الا تعرف ماذا يفعل السعوديون بالمغربيات؟ فعما قريب سيصلون حتى الحسيمة... امثالك هم الذين يقدمون اخواتهم للسعوديين لافتضاض بكارتهن.
مقبول مرفوض
1
-15-
arifi
4 أكتوبر 2015 - 19:49
الى الى المناضل الكبير من هولاندا هجوم عجيب mohamedbrx لم يقل الا الحقيقة وانتم همكم الوحيد الا السعوديين من يفعل المناكر في هذا البلد نعم هناك بعض الخليجين عامة يفعلون ولكنهم قلة بالنسبة للاروبويين وخاصة الفرنسيين الشواد الذين ياتون فقط للسياحة الجنسية تادب في الكتابة والكلام انت انسان جاهل بما تعني الكلمة من معنى وتقول سيصلون الى الحسيمة نعم ولكن سيتمتعون ببنات العلمانيين امثالك الذين لا خرج عندهم ان ياتي اجنبي ويفسد في اهله هذا يرونه من حقوق الانسان وحق الفرد ان يفعل مايشاء في نفسه
مقبول مرفوض
-1
-16-
أبو هريرة وهرته
5 أكتوبر 2015 - 09:58
لقد وصلوا إلى الحسيمة وبالذات في قرية التي ولد فيها المجاهد عبد الكريم الخطابي عليه رضوان الله. ومن هم زبناء فندق AL HOUCEIMA BAYعند شاطئ SFIHA.
وأما من يدافع على نظام الجهل والتخلف في مهلكة الشيطان السعودي فهم حفنة من دواعش المغرب أو المؤمنون بثقافة البدو الصعاليك وخاصة بعض الجهلة الذين غسلوا دماغهم في الدول الغربية الكافرة من قبل حراس المعبد السعودي ويظنون أنهم على دين الحق .والشيئ المحزن والغريب أن أغلب المتعاطفين من نظام القورون الوسطى وعصر الظلمات في الجزيرة العربية مملكة آل سلول هم من المشردين في أوروبا وخاصة من منطقة الريف التي فرض عليه المخزن العروبي حصاراً بحرياً وجوياً وبرياً منذ1956الغربية.
مقبول مرفوض
1
المجموع: 16 | عرض: 1 - 16

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية