English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

3.00

  1. الحسيمة..درك النكور يتمكن من حجز طنين من الاكياس البلاستيكية (5.00)

  2. عامل الاقليم يجتمع بالعمال المطرودين من معمل الحليب ببني بوعياش (3.00)

  3. انتشال جثث مهاجرين سريين غرق قاربهم بسواحل الحسيمة (فيديو) (0)

  4. "إبراز الهوية الأمازيغية " شعار النسخة 2 لملتقى الثقافة الأمازيغية بالحسيمة (0)

  5. حسن اوريد يكتب : رسالة إلى الشهيد محسن فكري (0)

  6. المختاري رابع مدرب ينفصل عن رجاء الحسيمة منذ بدابة الموسم (0)

  7. انقاذ مهاجرين سريين ابحروا من سواحل تازغين بالدريوش (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | جلسة خمرية يوم العيد تنتهي بجريمة قتل ببني بوعياش

جلسة خمرية يوم العيد تنتهي بجريمة قتل ببني بوعياش

جلسة خمرية يوم العيد تنتهي بجريمة قتل ببني بوعياش

إنتهت جلسة خمرية، بأحد المنازل في حي أكادير بمدينة بني بوعياش، جمعت صديقين في العشرينات من عمرهم عشية يوم عيد الأضحى، بحادثة مأساوية، تمثّلت في جريمة قتل حوّلت الصديقين إلى جاني ومجنى عليه.

وحسب ما أفادت به مصادر متطابقة، فإن الجاني الذي ينحدر من منطقة تماسينت، كان في جلسة خمرية مع صديقه الذي قدم من مدينة إمزورن،  وهي الجلسة التي تحوّلت إلى حمام دم، بعد أن صوّب الحارس طعنات قاتلة بالسلاح الأبيض، أصابت صديقه بجروح خطيرة لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة بعين المكان، وذلك إثر شجار نشب بينهم لأسباب تضاربت حولها الأنباء، في الوقت الذي أشارت فيه المصادر ذاتها إلى كون الثمالة كان لها دور بارز في إثارة سبب الشجار وتأجيجه لينتهي الأمر بجريمة قتل.

هذا وتم إكتشاف الجريمة صبيحة اليوم السبت، بعد ان أخبر مُقترفها صاحب المنزل مسرح الجريمة بكونه يريد مغادرة المدينة، وعلامات الإرتباك بادية عليه، وبعد إستنطاقه إعترف بكونه إرتكب جريمة قتل في حق صديقه، وأنه أخفى جثته فوق سطح المنزل بعد لفها داخل بطانية، ليتم مباشرة بعد ذلك إعلام المصالح الأمنية بالخبر فيما سلّم الجاني نفسه لعناصر الشرطة.

وتحركت صوب مسرح الجريمة عناصر الشرطة القضائية والشرطة العلمية، ومصالح الوقاية المدينة والسلطات المحلية، وغصّ المكان بجموع من المواطنين، حيث جرى معاينة مكان وقوع الجريمة، فيما نُقلت جثة الهالك إلى مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بالحسيمة لإخضاعها للتشريح الطبي، كما تم إقتياد الجاني إلى مفوظية الشرطة ببني بوعياش لتعميق البحث معه حول ملابسات الجريمة، ومن المنتظر أن يتم إعادة تمثيل الجريمة يوم غد الأحد، في أفق إحالته على أنظار النيابة العامة.

دليل الريف: متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 )

-1-
ANEKMAHO
26 شتنبر 2015 - 17:06
جلسة خمرية في يوم العيد؟؟ الجلسة التي تحوّلت إلى حمام دم!!!

عندما تسأل بعض كهنة الإسلام الأموي عن بيع الخمر وجميع أنواع النبيذ في (المملكة الشريفة) يقولون بأنه يباع خاصة للأجانب وهل أن بني بوعماش يزورها أجانب؟؟ وكذالك إمزورن وتماسينت ...... بارك الله بالمنظات الغربية الكافرة التي تفضح المفسدين والفاسقين ممن يعتبرون أنفسهم دولاً مسلمة.

نشرت بعض المنظمات الفرنسية بأن المغرب يستهلك بين 170 و 180 مليون لتر من الكحول سنوياً وهل أن هذه البحار من الخمر يشربها الأجانب فقط أيها الكهنة الدجالين.
مقبول مرفوض
3
-2-
المحقق قيق
26 شتنبر 2015 - 21:13
يتبين جليا أن الجريمة تمت عن سبق اصرار وترصد لأن الجاني وببساطة نفذ الجريمة عشية العيد حتى يتمكن من تضليل الساكنة إذا ما اكتشفوا دماء أو شيء من هذا القبيل ويظنوا أنها فقط مخلفات أضحية العيد
مقبول مرفوض
2
-3-
عدنان
26 شتنبر 2015 - 21:27
و ما دخل ما تقول بالموضوع..؟
شرب الخمر او ما شابه ذلك مسألة إختيارية، يمكنك كشخص كإنسان الرفض و القبول... لا تدخِل ما لا فهم لك فيه بما لا تفهم و لا تفقه فيه شيئا.
مقبول مرفوض
-3
-4-
عبد الاله ايتعيش
26 شتنبر 2015 - 21:38
لا حولة ولا قوة الا با الله العظيم
حسبي الله ونعم الوكيل
عيد الاضحى عيد الارحام
وانت انظر يشرب فيه الخمر
جلسة الخمر شرب ما يغطى به العقل وفعل جريمة والله العظيم الدولة تحمل
المسؤلية الحكم با الاعدام أولاً من يبيع وثانيا من يشتريه
يا رب استرنا فوق الارظ ويوم العرظ
اللهم رد شبابننا الى دينك رداً جميلا
مقبول مرفوض
12
-5-
الحجاجي
27 شتنبر 2015 - 01:43
كل المصائب التي تقع في ايث بوعياش يكون شريكا فيها أو سببها ق*** .
ما السبب في هذا ؟
من يجب على هذا السؤال يسطره عيوبه الله يوم القيامة.
مقبول مرفوض
-2
-6-
28 شتنبر 2015 - 11:01
جريمة قتل لكن لم نرى لاصورة ام القاتل ولا صورة ابيه اين اينتم اصحاب نقل الخبر هل فاتتكم الفرصة ام بدئتم تعون مبادئ نقل ونشر الخبر
مقبول مرفوض
0
-7-
م
28 شتنبر 2015 - 14:42
الى التعليق رقم 1 انكم في منطقتكم الريفية تتبجحون وتفتخرون كونكم من افضل البشر باستقامتكم وتحضركم وبهذا يمكن القول انكم شعب الله المختار وذلك لنقاء شخصيتكم.واعني انكم لا تقربون الخبائث لكن يتبين لي ان كل ما ذكرت هي فقط اساطير مكون لشخصيتكم وما يؤكد ما اقول هو هجوم جماهير غفيرة من الهمج ابناء المنطقة على الحسيمة بمناسبة مضاهرة 20 فبراير وحرقوا المدينة واغلبهم توجهوا نحو متاجر الخمور واستولوا على ما بداخلها وقضوا الليل كله يناضلون من اجل استرجاع وعيهم عوض النضال من اجل تحقيق مطالب معينة........الله يلعن للي ما يحشم.لا داعي للتطاول على الاسلام وبني امية يابن الهمج...............كن منطقي فيما تريد ايصاله للناس لانك سوف لن تهدم الاسلام وما استطاع فعل ذلك حتى الغرب العنصري ومعه الدواعش الذين يحاولون تشويه عقيدتنا السمحة..............
مقبول مرفوض
-1
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية