English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

1.50

  1. الحسيمة..درك النكور يتمكن من حجز طنين من الاكياس البلاستيكية (5.00)

  2. عامل الاقليم يجتمع بالعمال المطرودين من معمل الحليب ببني بوعياش (3.00)

  3. اسبانيا .. مغربي يقتل ابنه الرضيع ويحاول قتل اخر بمشاركة زوجته (2.00)

  4. نشطاء الحراك بالحسيمة يطوفون على الاسواق والمداشر للتعبئة لأربعينية محسن (0)

  5. "عمال الحليب" المطرودين يَعتصمون أمام مقر العمالة بالحسيمة (0)

  6. "إبراز الهوية الأمازيغية " شعار النسخة 2 لملتقى الثقافة الأمازيغية بالحسيمة (0)

  7. حسن اوريد يكتب : رسالة إلى الشهيد محسن فكري (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | زكية الخطابي تعتبر استعانة بلجيكا بالشرطة المغربية "وصمة عار"

زكية الخطابي تعتبر استعانة بلجيكا بالشرطة المغربية "وصمة عار"

زكية الخطابي تعتبر استعانة بلجيكا بالشرطة المغربية "وصمة عار"

نقلت مصادر صحفية بلجيكية عن زعيمة حزب “إيكولو” ذات الأصول المنحدرة من الريف زكية الخطابي، انها تستنكر وترفض بشكل قاطع قرار الدولة البلجيكية الاستعانة السنة المقبلة بعناصر من الشرطة المغربية لتأمين بضعة أحياء في كل من "بروكسيل" و"أنتويرب"، التي يقطنها بعض الإسلاميين المتشددين أو المرشحين للالتحاق بالتنظيمات "الارهابية".

واعتبرت زكية الخطابي وفق ذات المصادر أن اللجوء إلى خدمات الشرطة المغربية في مجال مكافحة التطرف يعد "وصمة عار واعترافا بالفشل من قبل الحكومة البلجيكية".

ووفقا لما نقله موقع "Sudinfo " البلجيكي فإن النائبة الفيدرالية البلجيكية المغربية، زكية الخطابي، تساءلت عن الإشارة التي ترغب الحكومة في إرسالها إلى الشرطة البلجيكية من خلال هذه الخطوة التي تعد بمثابة "اعتراف بالعجز وانعدام الكفاءة في المجال" حسبها.

وأضافت زكية الخطابي حسب المصدر الاعلامي ذاته ان "ما نطلبه منذ سنوات هو تأمين أحياء بروكسيل من قبل عناصر شرطة تتحدر من المدينة ذاتها، إذ أننا كنا نرفض الاستعانة بشرطة "فلاندرز" أو "والونيا"، لتفاجئنا الحكومة بمشروع توظيف عناصر من الشرطة المغربية".

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 )

-1-
AMZIR
6 أكتوبر 2015 - 17:29
لأن الشرطة المغربية هي التي تفهم لغة التي يفهمها الشعب المغربي = الزرواطة الهرواة والقرعة والعصا لمن عصا. الله يستر على الدول الغربية التي حولها خفافيش الظلام إلى مزبلة.
مقبول مرفوض
0
-2-
KarimDo
6 أكتوبر 2015 - 18:38
وستقرر الحكومة البلجيكية في الأيام القادمة تطبيق الدستور المغربي لأنه المرجع الوحيد في العالم في تطبيق حقوق الإنسان ورمز لرفاهية الديمقراطية الفتية.!!! اسيروا تلعبوا بركا عليكم ما تفلاو على عباد الله بركا عليكم من أخبار السوق التافهه هذا الخبر إلى تواليت حكم بعدا واش بلجيكا هي التي ستستعين بالشرطة المغربية لحمايتها.والله هذه علامات من علامات الساعة الكبرى.
مقبول مرفوض
5
-3-
al mejahed
6 أكتوبر 2015 - 19:22
كلشي إكون مع الشعب المنافق أنا بعدا مبقتش تنتق في الجالية المتخلفة التي سماه المخزن المتعفن بالبقرة الحلوب لا أكثر.أما الجالية ألتي تعيش في أوروبا إنها في نوم عميق لا تقشع ولا تفهم بأنها محرومَ من حقها داخلياً وخارجياً تازعليها.فرق كبير بين الجالية التركية والجالية المغربية إلى الجحيم .
مقبول مرفوض
3
-4-
enigma
6 أكتوبر 2015 - 20:51
أتعرفون لماذا سيأتي البوليس المغربي لبلجيكا؟
سيأتي ليراقب المغاربة جميعا في أكبر مدينتين ببلجيكا. فلقد إلتقت مصالح كلا البلدين حول هذا الموضوع ، بلجيكا ستزود البوليس المغربي بكل المعلومات المتعلقة بالبشر ديالها ، عناوين السكنى ، المساجد ، أماكن العمل ، المقاهي التي يرتادونها.
والمغرب غايحشيها لبلجيكا غايجمع المعلومات ليكتهَمُّوا، غيتبع هادوك ليكيشكلو عليه الخطورة ، المعارضون ، ليكيهدرو فالملك ، ليكيهدرو على الجمهورية الريفية ، البزنازة لكبار......
ماكاين لا داعش لا ماعش لا باعش ، المخابرات ديالنا أوديالهم خصهم إيحسبونا كاملين أويعرفوا أش كانديرو ، آش كانكلوا ، فاش كنفكرو، فوقاش كانعسوا ، فين كانمشيوا، المهم التفاصيل،
البوليس المغربي فوقاش غايسالي المهمة ديالو هنا ، غايحتاج الكاميوا عندوا رموك فيه 30مترو غيشارجي فيه الدوصيات ،
اشمن مساعدة غيقدمها لبوليس ديال المغرب الله ايخليكم ، آفيقو من نعاس واش بروكسل بحال الدار البيضاء ، غيتلفوا غير فالشوارع ديالها ، ويلا وحلات ليهم كاع غيسلتوا حتاهما أويحرقوا الفيزا .
مقبول مرفوض
10
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية