English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

5.00

  1. بالفيديو .. إنطلاق مسيرة أربعينية محسن فكري (5.00)

  2. بالفيديو: وقفات بكطالونيا والباسك في أربعينية محسن دعما لحراك الريف (5.00)

  3. أربعينية محسن .. شبان ينظمون السير في غياب الأمن (3.00)

  4. قاضي التحقيق ينهى الاستنطاق التفصيلي للمعتقلين في قضية محسن (0)

  5. بعد مأساة محسن فعاليات تناقش علاقة المؤسسة بالمواطن في ندوة بالرباط (0)

  6. توافد المحتجين على ساحة الحسيمة (0)

  7. الآلاف يتدفقون على ساحة الحسيمة للمشاركة في أربعينية محسن (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | مضيان يحل ببيت بنكيران لإقناعه بدعم قيوح لرئاسة المستشارين

مضيان يحل ببيت بنكيران لإقناعه بدعم قيوح لرئاسة المستشارين

مضيان يحل ببيت بنكيران لإقناعه بدعم قيوح لرئاسة المستشارين

حل هذا اليوم الاحد 11 شتنبر قياديون من حزب الاستقلال يتقدمهم رئيس الفريق بمجلس النواب نورالدين مضيان ضيوفا على بيت رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، وذلك لإقناعه بتصويت حزب العدالة والتنمية على مرشح الاستقلال عبد الصمد قيوح لرئاسة مجلس المستشارين.

مصدر صحفي اكد اللقاء الذي عقده قادة حزب الميزان وهم نور الدين مضيان، عبد الصمد قيوح، كريم غلاب، وحمدي ولد الرشيد ومحمد اﻷنصاري لم يخرج بنتيجة حاسمة خاصة وان احزاب الاغلبية اقترحت تقديم مرشحها لرئاسة مجلس المستشارين.

وكان الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، مصطفى الباكوري قد حل يوم امس ببيت الأمين العام لحزب العدالة والتنمية عبد الإله ابن كيران، وذلك لإطلاعه على تفاصيل تقديم البام حكيم بنشماش لرئاسة الغرفة الثانية.

يذكر ان حزب الاستقلال تصدر نتائج الاقتراع الخاص بانتخاب أعضاء مجلس المستشارين، بحصوله على 24 مقعدا من اصل 120، فيما حل حزب الاصالة والمعاصرة في المرتبة الثانية بـ 23 مقعد وحزب العدالة والتنمية ثالثا بـ 12 مقعدا، الشيء الذي جعل زعيم حزب الاستقلال حميد شباط يتشبث بترؤس حزبه لمجلس المستشارين.

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 )

-1-
BECHMARGA
11 أكتوبر 2015 - 19:28
يا أهل الريف لا تثقوا في الثعابين السامة لا خير فيهم وليسوا أهل خير.

إفتحوا خارطة العالم، وانظروا: كل البريّة خضراء تزدان بالشجر والمطر والندى إلا بلدان العرب! تنتقل من اليونان إلى بلجيكا فلا تجد إلا اللون الأخضر ينكح عينيك. تنتقل من المحيط الهادر إلى الخليج الثائر فلا تجد غير لون الموت، الأصفر العفني، يطارك بأنفاسه الملتهبة أينما توجهت. بل إن المساحات النادرة الخضراء من تلك البقعة المصدّرة للإرهاب والموت والقيود أضحت تضيق حتى تخوم الانقراض على أيدي شعب لا يشبه في كراهيته للحضارة والاخضرار وهوسه بالتناسل غير الجراد. ومن كعبة التصحّر المميت، خرجت رسالة العرب الخالدة، فخلدتهم في الجهل والانحباس في الماضي. ولأن رسالة العرب الخالدة متصحرة روحاً وعقلاً وثقافة، فإنها صحّرت كل ما وقعت عليه مخالبها من الأراضي الخضراء المحيطة بجزيرة العرب.

مرّتان دكت فيهما عاصفة الصحراء من جزيرة العرب دول الحضارة المحيطة: مرة بعد غزوة اليرموك وخروج بيزنطة المريع مرّة وإلى الأبد من دول المتوسط الشرقيّة، ومرّة بعد حرب 1973 وارتفاع أسعار النفط وتسلل الجراد الوهابي إلى دول الشمال مدمّراً من جديد أي أمل بقيامة خضراء لبلاد ملّت لون الرمل...
مقبول مرفوض
-3
-2-
عبدالله
12 أكتوبر 2015 - 12:44
لعنت الله عليكم أيها الملحدين انت يمن سما نفسه بشمرك او من وضع هذا الكلم الخبيث على هذه الصيت
مقبول مرفوض
1
-3-
bario_71@hotmail.com
13 أكتوبر 2015 - 09:10
إلى التعليق رقم 1 أقول لك أيها الجاهل تب إلى الله تعالى .انني أعرف بأنك ستتجاهل نصيحتي .وستندم بعدها حين ﻻ ينفع الندم. الرسالة الخالدة بقية وستبقى بإذن الله تعالى إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها. شاء من شاء وأبى من أبى. إن الدين عند الله اﻻسﻻم. ومن يبتغي العزة في غيره اذله الله.
مقبول مرفوض
1
-4-
BECHMARGA
13 أكتوبر 2015 - 11:17
عليك أن تعرف أن الملحدين هم من صنعوا لك ولسلالة الخبيثة كل شيئ من الإبرة إلى الطائرة.
عليك أن تستمتع بطقوس العصر الحجري أي السجود والركوع وبوس الأيدي ولا تفتح فمك إلا عند طبيب الأسنان فقط.

لولا الكفار والملحدين لكنت تعيش في الضلمات كما عاش أجدادك في الكهوف وفي الخيم وكانوا يسافرون على البغال والجمال في رحلة الشتاء والصيف التي كانت تنطلق من جزيرة عرب الضلالة (آل سعود حالياً) إلى الشام بقيادة السفياني ليجلب معه تماثيل هبل والآت والعزا ليطوف بها المتخلفون من أمثالك أيها الصرصور.

والشكر لموقع المحرومين والمستضعفين دليل ريف
مقبول مرفوض
0
-5-
أبو هريرة وهرته
13 أكتوبر 2015 - 21:09
إلى المسمى BARIO من مواليد 71 أنت مازلت تعيش في أنابيب الصرف الصحي ولتذهب إلى الجحيم غير مؤسوف عليك. وليس هناك جحيم آخر كالمغرب البطالة الفقر والقهر المخدرات الدعارة الغلاء والأمية السوداء وووو

شعار البعثيون الفجرة يقولون. أمة عربية واحدة ذات رسالة خالدة *قومية *حرية *إشتراكية.
وماذا جلبت لك رسالة العربان الخالدة سوى التصحر والقتل وقطع الرؤوس ونكاح القصيرات والغلمان وإرضاع الكبير وزواج المتعة والعرفي والمسار والمصياف ولفريند وزنا المحارم وأخيراً زواج النكاح = الدعارة المقدسة.
مقبول مرفوض
0
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية