English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

5.00

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | لهذا "هرب" إلياس العماري أثناء تدشين الملك لملعب تطوان

لهذا "هرب" إلياس العماري أثناء تدشين الملك لملعب تطوان

لهذا "هرب" إلياس العماري أثناء تدشين الملك لملعب تطوان

كشف إلياس العماري، نائب الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، ورئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، سبب ركضه خلف والي الجهة، محمد اليعقوبي، أثناء حضورهما إلى جانب الملك محمد السادس، تدشين الملعب الكبير بمدينة تطوان، وفسر ذلك بكون الأمر بسيط للغاية، وأنه كان بهدف تغيير وجهة التدشين وعليهما أن يسبقا الموكب الملكي، للحضور قبل الملك لاستقباله في موقع التدشين.

وقال العماري في اتصال مع «الاخبار»، إن موضوع ركضه خلف الوالي، اليعقوبي، أثناء التدشين بسيط للغاية ولا يحتاج كل هذه الضجة التي أثيرت حوله على مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفا أنه ركض لتغيير الجهة التي كان فيها إلى جهة أخرى، حيث توجد السيارة التي ستقله رفقة الوالي من أجل التحرك إلى المكان الذي سيحتضن تدشين مشروع آخر. وتحدث المصدر ذاته، أن قواعد البروتوكول خلال التدشينات الملكية، تقتضي أن يتحرك المسؤولون قبل الموكب الملكي لاستقبال الملك بالمكان المخصص للتدشين ومنهم الوالي ورئيس الجهة، وهو الشيء الذي يمكن أن يكون الوالي، اليعقوبي، نبه إليه العماري للركض بسرعة نحو السيارة والانطلاق قبل تحرك الموكب الملكي، بعد إعطاء انطلاقة تدشين مشروع الملعب الكبير.

هذا، وأثارت لقطة ركض فيها إلياس العماري خلال تدشين الملك لملعب تطوان، يوم الثلاثاء الماضي، الكثير من اللغط والجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بين مستغرب حول الهدف من ركض العماري بهذا الشكل أمام الكاميرا، ومتسائل حول كواليس وماهية الكلام الذي همس به الوالي، اليعقوبي، للعماري قبل أن يركض الأول بسرعة ويتبعه الثاني.

وجرى تداول شريط «فيديو» يظهر فيه العماري ينسحب رفقة الوالي، اليعقوبي، أثناء تدشين الملك لملعب تطوان، على نطاق واسع، وطرحت حوله أسئلة عديدة حول ما إذا كان العماري قد خالف قواعد البروتوكول الخاص بالموكب الملكي والتدشينات، كما تم استغلال الشريط من طرف خصوم العماري، وخصوصا الكتائب الإلكترونية لحزب العدالة والتنمية للسخرية من العماري.

الاخبار

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 )

-1-
أسامة
23 أكتوبر 2015 - 20:01
إنسان تافيه يرد على التافهات ،الشخص خطأ في المكان غير مناسب فأنتم قلتم بأن لا وقت لديكم لكي ترد على أعدائكم والأن نرى ونسمع العكس يا سيد إلياس ألهذه الدرجة أنتم مهتمون بما يقوله خصومكم.
مقبول مرفوض
-3
-2-
23 أكتوبر 2015 - 21:10
Viva ayahnjir sa Rick sa hari waha aznch iradan kbar chak sa abdkri l'Arabie 2
مقبول مرفوض
-4
-3-
24 أكتوبر 2015 - 09:27
c'est tres positif Elias il faut repondre assister reagir accompagner discuter ne refuse personne a ton bureau descend sur le terrain soit a l'ecoute de citoyen c'est ca la vraie stabilite et la securite et tout le monde est responsable et de participer a la construction
مقبول مرفوض
0
-4-
أزير
24 أكتوبر 2015 - 12:58
ليس كل الناس !
إنما هناك إنسان يتلون مثل الحرباء والثرثار الذي يزيد عن حد الكﻻم ﻻيفعل شيئ واﻷيام بيننا انتظر الساعة
مقبول مرفوض
0
-5-
24 أكتوبر 2015 - 16:25
ewa baraka annas m9awda 3lihom ountouma fikom ghir 9al o 9al bhal nssa
مقبول مرفوض
0
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية