English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. شقيق فكري: معطيات جديدة ستغير منحى قضية أخي (4.00)

  2. بنشماش : محسن "شهيد الحكرة" والحراك اثبت عجز الاحزاب (فيديو) (3.00)

  3. انقاذ 53 مهاجرا سريا ابحروا من سواحل اقليم الحسيمة (0)

  4. "لارام" تعيد فتح خط جوي بين امستردام والناظور بعد سنتين من اغلاقه (0)

  5. مسيرات وإطفاء الأضواء في برنامج إحتجاجي لـ"لجنة حراك تارجيست" (0)

  6. نقابة تدق ناقوس الخطر بعد الاعتداء على مؤسسات تعليمية بكتامة (0)

  7. ندوة وطنية في الرباط تناقش قضية محسن فكري (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | العماري: سنُحيل أي منتخب بامي تورط في اختلالات في التسيير على القضاء

العماري: سنُحيل أي منتخب بامي تورط في اختلالات في التسيير على القضاء

العماري: سنُحيل أي منتخب بامي تورط في اختلالات في التسيير على القضاء

أكد نائب الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة الياس العماري أن الحزب سيحيل أي مرشح ومنتخب باسم "البام" ثبت تورطه في اختلالات في التسيير على القضاء للتحقيق معه.

وأوضح رئيس اللجنة الوطنية للانتخابات خلال لقاء جمعه برؤساء الجماعات والغرف المهنية لحزب "البام" ان الحزب سيقوم "بمطالبة المفتشية العامة للداخلية بالتحقيق مع أي مرشح ينتمي لحزبنا يتورط في اختلالات على المستوى التسيير"، واضاف ان الحزب قرر إنشاء خلية لمتابعة كل ما يكتب وينشر عن مرشحي الحزب مؤكدا انه "سيكون على كل المرشحين أن يقدموا لنا توضيحات حول ما يكتب بشأن تسييرهم المحلي".

وفي نفس السياق توعد العماري جميع منتخبي الحزب الذين نسقوا مع حزب العدالة والتنمية على مستوى رئاسة مجالس الجماعات دون العودة إلى قيادة الحزب مؤكدا ان هذه الملفات ستحال على لجنة الأخلاقيات داخل الحزب للبت فيها.

وكشف العماري خلال ذات اللقاء ان اللجنة التي يشرف عليها قد رصدت 60 حالة لمنتخبين ينتمون للحزب نسقوا مع العدالة والتنمية دون علم القيادة.

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 )

-1-
محمد الريفي
25 أكتوبر 2015 - 02:02
الله يرضى عليك يا الياس
مقبول مرفوض
-6
-2-
أسامة
25 أكتوبر 2015 - 08:28
أول شخص من المفروض أن يحقق معه هو أنت يا سيد العماري.أتريد أن تنكشف أوراقك قبل أن تنهب ميزانية الجهة أي قضاء تتحدث. عنه فأنت القضاء وأنت المخزن فأي قضاء هذا.نقول بالريفية(راح خَنزَشَن)فنحن نعرفك ونعرف الأشخاص المنتمين لهذا الحزب جيدا.
مقبول مرفوض
7
-3-
rachid
25 أكتوبر 2015 - 10:26
Voila Un pas en avant
مقبول مرفوض
-3
-4-
مشاكس ريفي حسمي
25 أكتوبر 2015 - 15:22
جيمل ونتمنى ان يكون هذا الكلام نابع من القلب مع لهف في التطبيق. والله جميل .وننتظر المزيد لان لا نريد ان نمنح ولا فرصة واحدة لمن يستغل براءتنا. والله لا يخجلون قولوا لي كيف يمكن لشخص ان يسرق اموال ليست له وكيف سيهني له البال وهو يتلف في المسؤولية وينام ولا يقدم تنمية والحرص على الجماعة التي يترأسها. بكل صراحة سحقا للوحوش التي لا قلب لها. خاصة في منطقة الريف احدث فينا مجازر بسبب لا مبالاة المنتخبين وانتظارهم للسماء ان تمطرهم ذهبا بدون ان يخططوا ويفكروا ويصنعوا في مخططات تنمية لمناطقهم والبحث على كيفية جلب تمويل الاصلاح.
تعبنا ويوما ما سيولد هذا ثورة "غصن زيتون" في وسط الشبان والاطفال ضد وحشية ولا مسؤولية بعض الكبار.
ثورة الشبان والاطفال
مقبول مرفوض
4
-5-
ahmed
25 أكتوبر 2015 - 19:55
إستطاع السيد العماري بفضل نفوذه المجهول المصدر ومواهبه الإستخباراتية أن براكم تجربة طويلة تستحق الإشادة والتنويه في فبركة الملفات والإبتزاز والترهيب ويمكن حصرها بين الفترة النضالية التي كان يصلي فيها تقية بدون وضوء إماما بالمسلمين تحت إسم مستعارمرورا بالفترة التي كان يسرق خلالها الأحذية من بيوت الله إلى غاية تنصيبه رئيسا للجهة والجدير بالذكر أن مسيرة الرجل عرفت محطات ممميزة عديدة لا ينسى منها خروج آلاف المغاربة إلى الشارع ضده ونعته من رئيس الحكومة بالصعلوك لكن أبرزها الإتهامات الخطيرة له من طرف شباط بالإشتراك في إدخال مجموعة من الأبرياء إلى السجن عن طريق التدليس والحجج المصنعة .
وعلاقة بموضوع المقال الذي يؤكد أن الحزب سيحيل أي مرشح ومنتخب باسم "البام" ثبت تورطه في اختلالات في التسيير على القضاء للتحقيق معه يمكن إعتبارالخبر جزما بأنه رسالة قوية من العماري إلى أتباعه بضرورة التقيد بالمخطط الشيطاني الذي أعده للفوز بالإنتخابات التشريعية المقبلة وأن كل من سيعرقل هذا المخطط سيكون مصيره السجن ، ولكن مايجهله الرجل أو ربما يعلمه أنه لا يستطيع أبدا أن يصنع من نفسه بطلا قوميا يحظى بالإحترام والتقديركما هو الأمر بالنسبة للمجاهد العظيم الخطابي رحمة الله عليه.
مقبول مرفوض
10
-6-
بلجيكي مسلم
26 أكتوبر 2015 - 09:04
فعلا هذا الانسان لا يحضى باية قيمة في بني بوعياش وهو غير معروف عند 90% من الساكنة، اللهم عند عايلته. .. لانه اصلا لم يبق طويلا في بلدته المدقعة الفقر ، وارتماءه المبكر في عالم البرازيت( التطفل حول مواىءد اصحاب الحال).. نحن لا نلوم فقره ، حاشى لله ، ولا نلومه على مستواه المدرسي الهزيل.. هذا لا يهمنا .. ولكن ما نعيب عليه هو ضعفه امام الجاه والسلطة ، وكيف سمح لنفسه ان يغفر لنظام اقامه الاستعمار الى حد التخابر معه واستحق بذلك لقب المستشار في الشؤون الريفية عند القصر... لا تحتقر ذكاء الناس يا سي الياس ، ان عالي الهمة ومن على شاكلته لن يسمحوا لاحد ان يقترب منهم لمجرد سواد عيونه.. بل لمصلحة ما .. النظام يحتاج امثالك وانت محتاج للنظام .. تبادل المصالح يعني..اشفي عقدك النفسية يا الياس اينو ، وهي كثيرة عندك،مع وعند الاصفار قد تساوي شيءا اما عند الاحرار فما انت الا معتوه ابله.
والسلام عليكم
مقبول مرفوض
4
-7-
amchoum
26 أكتوبر 2015 - 20:50
La haine est un poison qui tue lentement celui qui on est dotée. vous voyez que ilyas devant bande de traitre.e.n avant ilyas.ayahanj
مقبول مرفوض
-3
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية