English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

2.50

  1. اسبانيا .. مغربي يقتل ابنه الرضيع ويحاول قتل اخر بمشاركة زوجته (2.00)

  2. "بيجيدي" الحسيمة يعقد مجلسه الاقليمي بحضور والد فكري محسن (0)

  3. انطلاق رالي "مغرب التحدي" لاول مرة من مدينة الحسيمة (0)

  4. توقعات بإستمرار التساقطات المطرية بالحسيمة الى غاية يوم غد الاثنين (0)

  5. شباب الريف يواصل نزيف النقاط بعد التعادل بميدانه (0)

  6. توقع أمطار عاصفية بعدة مناطق من بينها الحسيمة (0)

  7. محاربة السيدا بالناظور (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | أفتاتي : مرشحون بالحسيمة استعملوا أموال المخدرات في الانتخابات

أفتاتي : مرشحون بالحسيمة استعملوا أموال المخدرات في الانتخابات

أفتاتي : مرشحون بالحسيمة استعملوا أموال المخدرات في الانتخابات

اتهم النائب البرلماني عن اقليم وجدة والقيادي في حزب العدالة والتنمية عبد العزيز أفتاتي، مرشحين بالحسيمة دون أن يسميهم، باستعمال أموال المخدرات في الانتخابات الجماعية والجهوية الأخيرة.

وقال أفتاتي خلال مداخلة له أمام لجنة برلمانية بمجلس النواب، مساء أمس الخميس 29 أكتوبر، انه " كان هناك توزيع لأموال مخدرات مصدرها الخارج في الانتخابات في وجدة والحسيمة والمحمدية" خلال انتخابات 4 شتنبر.

وتساءل أفتاتي في نفس المداخلة حسب ما أورده  موقع لكم الاخباري قائلا : " كيفاش يقدرو يتصنتو على 26 مستشار ويتابعونهم وما قدروش يتصنتو على وجدة والحسيمة والمحمدية".

واعتبر ذات المتحدث أن انتخابات 4 شتنبر كانت معركة مريرة مع الدولة العميقة، مشيرا إلى أن انتخابات 2016 ستكون مسألة حياة أو موت للدولة العميقة، مؤكدا بأن "فكرة الاستبداد المستنير لم تعد ممكنة في المغرب".

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (17 )

-1-
فطرة من موسم الفلفل اباس
30 أكتوبر 2015 - 19:39
الى ابقيتي كتقول الحق عليك ان تأدي عليه ضريبة عام زين والا..؟
مقبول مرفوض
0
-2-
30 أكتوبر 2015 - 20:56
siro bhalkoum degager on a mare de vos histoire a la con
مقبول مرفوض
4
-3-
khaled benali
30 أكتوبر 2015 - 21:21
ila ... 3andak ...adlil ...3la ..hadchi .. ali ... kat9ol ...amchi .. al9dae ... o9dam achikaya . fha9... had almotarchihin .... matb9ach ..thadar .. bzaaf ... bla alhojaj ..had ..9aloha ... a9bal ..manak oma ... tal3o ... walo ... asi ... lftati
مقبول مرفوض
8
-4-
Ami
30 أكتوبر 2015 - 21:43
إذا كان هناك حزب استعمل أموال المخدرات في الانتخابات فهو حزبكم الحزب الذي شرد الفقراء واغنى الأغنياء ولا داعي لتبرير فشلكم بالثرثرة التافهة
مقبول مرفوض
12
-5-
طنجاوي
30 أكتوبر 2015 - 22:09
سلام عليكم انا هذا السيد اشبهه بالوزير الدفاع الامريكي في عهد بوش الإبن رامسفيلد من الصقور في حزب الباجده
مقبول مرفوض
9
-6-
ابن خلدون
31 أكتوبر 2015 - 00:28
الباجدة العنصريين واش كاين شي مدينة فالمغرب تنتقد ولا غير الحسيمة يا قوى الظلام
مقبول مرفوض
9
-7-
وجدة
31 أكتوبر 2015 - 00:30
الى المعلق رقم 3
ماهذه التعليقات السخيفة؟ ألم تتأكد بعد بأن البام أغرق الناخبين بالمال الحرام .مال المخدرات ؟
إنزل الى الحسيمة والى طنجة ووجدة وخاصة الحسيمة عاصمة الرشاوي لألياس البامي وسترى العجب العجب جل السلطات من قواد وباشوات ومقدمين وشيوخ والسماسرة وتجار المخدرات والأعيان الحقيرين منعدمي الاضمير كلهم تجندوا من اجل أن يصعد البام الى المجالس الجماعات والجهات بتالزور والبهتان.هذه قصة انتخابات 04 شتنمبر 2015 ولا داعي للكذب ورد الشمس بالغربال.
مقبول مرفوض
-8
-8-
Hecho
31 أكتوبر 2015 - 00:39
Laflos dalmokhadirat hsan man flos cha3b.3acha acha3b
مقبول مرفوض
2
-9-
31 أكتوبر 2015 - 09:20
وخير دليل مدينة بني بوعياش التي حدث فيها تزوير في واضحة النهار من طرف الذين فازوا في الدائرة رقم 09 - 10- 03. فاينك ياوزير العدل والحريات فعناصر الجريمة ما زالت قائم الى يومنا هذا.
مقبول مرفوض
-6
-10-
31 أكتوبر 2015 - 09:46
Le Monde entier a detecter vos mensonge bande de voleur
مقبول مرفوض
0
-11-
حي حدو
31 أكتوبر 2015 - 10:32
إتهام أبناء الحسيمة بالملموس،يجب على الغيورين على هذه المنطقة أن يقدموه الى المحكمة،حجة ثابتة فى حقه،لكى يعرف لخوانجي ماذا يقول؟
مقبول مرفوض
5
-12-
مخلص
31 أكتوبر 2015 - 11:13
إلى رقم7 أخي اذاكنتم انت وسيدك الذي تدافع عليه تعرفون كل هذا لماذا لم تطلبون سيدكم رئيس الحكومة بأن يفتح التحقيق لأنه هو الرئيس لهذه الحكومة أنكم ينطبق عليكم المثل الشعبي الذي يقول دربني وابكى واسبقني وشكى
مقبول مرفوض
10
-13-
9
31 أكتوبر 2015 - 14:48
كفي ازدواجية
طرحت سؤالا وهولماذا لم يستطيعوا ان يتنصتوا على الحسيمة والمحمدية ووجدة
ولكن السؤال الحقيقي هو لمن توجه هذا السؤال =فحزبكم هو الحزب الحاكم وعليك ان تطرح عليه سؤالك =فانتم كمن ذهب الى مناسبة يغمس يديه في اللحم والحلوى ولكن يشتكي ويقول ليس لدي سلطة ليظهر بانه مناضل
مقبول مرفوض
6
-14-
abdil
31 أكتوبر 2015 - 17:53
خوانجي عنصري ...
مقبول مرفوض
4
-15-
ali baba liege
31 أكتوبر 2015 - 21:53
ila t3li9 7 rak athakteni bazaf hhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
مقبول مرفوض
4
-16-
ر يفي
31 أكتوبر 2015 - 22:26
الرجل قال الحق. في الدريوش المال الحرام سمح لﻷميين ان يمثلوا الريفيين في الجهة وفب مجلس المستشارين. انا شخصيا هذا لا يشرفني. كريفي لا يشرفني ان يمثلني أمي
مقبول مرفوض
-6
-17-
Dalas
1 نونبر 2015 - 11:32
هذا الحزب ديال الخونجية دائما يبررون فشلهم بحزب آخر دائما يحاولون أن يضعون أنفسهم في موقع الضحية ولكن هيهات مع أبناء الريف الأحرار لا مكان للخونجة المتعصبة في ااريف
مقبول مرفوض
5
المجموع: 17 | عرض: 1 - 17

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية