English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. الحسيمة..درك النكور يتمكن من حجز طنين من الاكياس البلاستيكية (5.00)

  2. عصابة "اودي" المغربية تواصل غارتها على الابناك الهولندية (5.00)

  3. عامل الاقليم يجتمع بالعمال المطرودين من معمل الحليب ببني بوعياش (3.00)

  4. انتشال جثث مهاجرين سريين غرق قاربهم بسواحل الحسيمة (فيديو) (0)

  5. "إبراز الهوية الأمازيغية " شعار النسخة 2 لملتقى الثقافة الأمازيغية بالحسيمة (0)

  6. حسن اوريد يكتب : رسالة إلى الشهيد محسن فكري (0)

  7. المختاري رابع مدرب ينفصل عن رجاء الحسيمة منذ بدابة الموسم (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | طنجة : هذا ما دعا إليه وزير الداخلية لإحتواء أزمة شركة "أمانديس"

طنجة : هذا ما دعا إليه وزير الداخلية لإحتواء أزمة شركة "أمانديس"

طنجة : هذا ما دعا إليه وزير الداخلية لإحتواء أزمة شركة "أمانديس"

دعا وزير الداخلية محمد حصاد، اليوم الاثنين بطنجة إلى ضرورة التعاطي السريع مع شكايات المواطنين المتعلقة بارتفاع فواتير استهلاك الماء والكهرباء بجهة طنجة -تطوان -الحسيمة  وذلك بهدف إيجاد الحلول المناسبة لها.واحتواء ازمة شركة "امانديس" التي أخرجت عشرات الآلاف من ساكنة طنجة للاحتجاج خلال الاسابيع الماضية.

واوضح بلاغ لوزارة الداخلية أنه تفعيلا للإجراءات المتخذة لدراسة شكايات المواطنين المتعلقة بارتفاع فواتير استهلاك الماء والكهرباء، "اطلع حصاد خلال اجتماع عقده بمقر ولاية جهة طنجة -تطوان -الحسيمة ، على مستوى أجرأة الحلول المقترحة من طرف اللجان الوزارية السابقة، مشيرا أنه أعطى توجيهات صارمة إلى مسؤولي شركة "أمانديس" قصد التنزيل الفوري على أرض الواقع للتدابير المتخذة".

واضاف البلاغ أن وزير الداخلية اعطى " توجيهات صارمة لمسؤولي الشركة من أجل العمل على اتخاذ جميع الاجراءات الكفيلة بمنع تكرار مثل هذا الوضع مستقبلا".

و حضر هذا الاجتماع إلى جانب والي الجهة، الرئيس المدير العام للشركة المفوض لها تدبير قطاع الماء والكهرباء والتطهير السائل، وجميع المدراء المركزيين والمحليين للشركة.

وكانت ساكنة طنجة وبعض المدن الشمالية قد خرجت ومازالت تخرج في مسيرات احتجاجية ضخمة ومنظمة منذ اسابيع تطالب برحيل شركة "أمانديس" وذلك ردا على الارتفاعات الصاروخية التي شهدتها فواتير الكهرباء.

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
الدليل الاعوج
2 نونبر 2015 - 19:16
انتم دليل الاعوج انتبهتم لثورة الشموع ونسيتم "ثورة الزيتون" الذي يخوضها احرار الحسيمة ضد قاتلي غابة السفيحة, الم يثير انتباهكم الوقفة الاحتجاجية ضد هذا التدمير ؟ الم تصلكم صور اعادة غرس اشجار صغيرة ضد هذا الحصاد المجنون؟
هذا هي مشكلة الريافة دائما يلسحون ويهربون الى دار الغير وينسون ان يصلحوا ويدافعوا على شؤون دارهم , واتحدث عن ابناء اليوم الطبع وليس احرار الامس اجدادنا رحمهم الله دافعوا وجاهدوا في ارضهم وماتوا ودفنوا في ارضهم.
مقبول مرفوض
6
-2-
3 نونبر 2015 - 14:54
Montrez nous le video ou l'interieur sarama comme vous dites lhachich dans les avions prive ce qui a enrager l'interpol ca vous dit rien? a chafara
مقبول مرفوض
0
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية