English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. اسبانيا .. مغربي يقتل ابنه الرضيع ويحاول قتل اخر بمشاركة زوجته (2.00)

  2. نبيل اوراش يجر مستشار ببلدية الحسيمة الى القضاء (0)

  3. مسيرات بإمزورن وتارجيست تُبصم على الحراك الاحتجاجي بالريف (0)

  4. إتحاد آيث بوعياش يُبصم على بداية قوية في منافسات القسم الشرفي (0)

  5. نشطاء الحراك بالحسيمة يطوفون على الاسواق والمداشر للتعبئة لأربعينية محسن (0)

  6. "عمال الحليب" المطرودين يَعتصمون أمام مقر العمالة بالحسيمة (0)

  7. "إبراز الهوية الأمازيغية " شعار النسخة 2 لملتقى الثقافة الأمازيغية بالحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | بودرا يُساءل الرباح حول دعم خريجي معهد الصيد البحري بالحسيمة

بودرا يُساءل الرباح حول دعم خريجي معهد الصيد البحري بالحسيمة

بودرا يُساءل الرباح حول دعم خريجي معهد الصيد البحري بالحسيمة

توجه البرلماني عن اقليم الحسيمة محمد بودرا بسؤال كتابي الى وزير التجهيز والنقل واللوجستيك، حول مطالبة خريجي معهد التكنولوجيا للصيد البحري بالحسيمة بدعم وزارة التجهيز لمتابعة تكوينهم العالي في الدراسات البحرية.

وجاء في سؤوال بودرا للوزير الرباح ان خريجو معهد التكنولوجيا للصيد البحري بالحسيمة يطالبون بدعمهم لأجل متابعة تكوينهم بالمعهد العالي للدراسات البحرية قصد نيلهم لشهادة الأمن والسلامة البحرية، والتي تتيح لهم فرصا أوفر لولوج سوق العمل والانعتاق من أزمة البطالة، غير أن المبالغ المالية المطالبين بتأديتها لولوج هذا المعهد العالي (والمحددة في 12000 درهم، إضافة إلى مصاريف الإقامة والتغذية بمدينة الدار البيضاء) تحول دون تحقيق رغبتهم وهدفهم المشروع.

وتبعا لذلك استفسر عضو فريق حزب الاصالة والمعاصرة بمجلس النواب، وزير التجهيز، عن الإجراءات التي يمكن أن تتخذها وزارته لأجل دعم هؤلاء الخريجين بهدف متابعة تكوينهم العالي؟ متسائلا  "ألم يحن الوقت بعد لإنشاء معهد عالي للدراسات البحرية بالواجهة المتوسطية؟".

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
ريفي
11 نونبر 2015 - 09:31
الدكتور بودرا المناضل الكبير يسال عن مصير الخريجين من معهد الصيد البحري ولا يسال عن مصير ابناء المنطقة و عن التلاعبات التي يمارسها بعض الخونة المحسوبين عليه في تسيير الشان المحلي وهم معروفين لدى العام و الخاص و يتلاعبون بسيارات الدولة وينقلون زوجاتهم الى مقر عملهم كان سيارات الدولة في ملكيتهم الخاصة حذار ثم حذار اسي محمد بودرا ......
مقبول مرفوض
0
-2-
Imadelaissati
11 نونبر 2015 - 20:25
لم تتغيرو ولن تتغيرو هذا مطلب نحن الخريجين عانين من هذا المشكل و مازلنا نعاني ولاكن عملنا بشدة لتحقيق المطالب ومن بين أننا أسسنا جمعية خريجي المعهد التكنولوجي للصيد البحري بالحسيمة وراسلنا السيد عزيز الرباح وزير التجهيز وكنا وصلنا إلى اتفاق مع مديرة هذه المدرسة شفويا ولم يكن شيء في الأرض الواقع ولتجأنا إلى ممثلنا لدى البرلمان محمد بودرا ويشكر على هذه البادرة ونتمنى أن تتحقق من طرف هذه الوزارة .والسؤال الذي أريد قوله هو إذا كنتم تعانون من شيء واجهو شخصيا لكي تصلو إلى المبتغى .لا لكي تختبئو وراء الإعلام . والسؤال الموجه للسي ريفي ماذا فعلو لك خريجي المعهد التكنولوجي للصيد البحري.
مقبول مرفوض
0
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية