English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. والي الجهة يُخيّر المنتخبين بين الاصطفاف مع الدولة أو مع الحراك .. وهذا ما اختاروه (4.14)

  2. حوالي 3 مليار لتهيئة طريق بين مركز تماسينت وشقران (1.00)

  3. قراءة في أسباب ودواعي "تدخلات" والي الجهة في سياق الحراك الشعبي (0)

  4. شيخي تصف 'بام الحسيمة' بـ"العصابة" التي تسعى إلى استعباد الناس (0)

  5. شاحنة تقتل شخصين في ورش للبناء (0)

  6. احتجاجات بعد وفاة سيدة بمعبر باب سبتة الحدودي (0)

  7. اعتقال 8 مغاربة في برشلونة بعضهم له صلة بهجوم بروكسيل (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | عصابة من الافارقة تتاجر في "القرقوبي" بالحسيمة

عصابة من الافارقة تتاجر في "القرقوبي" بالحسيمة

عصابة من الافارقة تتاجر في "القرقوبي" بالحسيمة

عبر نور الدين مضيان رئيس الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية بمجلس النواب خلال اجتماع للجنة الداخلية والجماعات الترابية والسكنى وسياسة المدينة بمجلس النواب، عن القلق الذي اضحت تخلفه الجرائم والتي ذهب ضحيتها مؤخرا عدد من السياح بمدينة فاس.

وقال مضيان مخاطبا الوزير المنتدب في الداخلية الشرقي الضريس إن الإشكال لا يتمثل في الموارد المالية أو البشرية بل في الفعالية والنجاعة على اعتبار ان اجهزة الامن تدخلت متأخرة وتمكنت من اعتقال عدد كبير من المطلوبين للعدالة والمنحرفين، ونبه بذات المناسبة الى تنامي تجارة الاقراص المهلوسة وتهديدها محيط المدارس.

واكد مضيان خلال ذات الاجتماع أن هناك شبكة في مدينة الحسيمة ينحدر افرادها من دولة مالي تتاجر بهذه الاقراص امام الملأ.

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
ابوهجوج الجاهلي
13 نونبر 2015 - 18:24
(إوا ها سراق الزيت) الذي دخل البلاد ليعبر إلى الفردوس المفقود وحينما وجد الدرك المغربي الذي يحرص حدود الإسبان ويؤمن راحتهم, إحترف تجارة المخدرات والنصب والعهر والضوضاء. أما حدودنا الشرقية فحدث ولا حرج لقد أصبحت نفايات العصابات الجزائرية والمالية والبعض من أبناء جلدتنا الذين يتجرون في البشر وكل شيء يباع. كيف يعقل أن يبقى هذا العدد الكثير من المهاجرين بدون مأوى ومساعدة من الجهات المعنية التي تتلقى الدعم من الإتحاد الأوروبي لإيواء هؤلاء الغرباء.
-2-
المقرقب
13 نونبر 2015 - 20:28
الذين يبيعون هذه السموم يجب محاربتهم بلا هوادة. فمستهلكو القرقوبي لا يوءذون ذاتهم فحسب بل انهم يوءذون البلاد والعباد . وما حصل اخيراً في فاس لخير دليل ،مقرقبان يهاجمان سياح ألمان بالأسلحة البيضاء لسرقة ما بحوزتهما من نقود ، فأي مستقبل للسياحة في بلدنا بعد ما حصل . فعجبا ! كيف يغض رجال الأمن الطرف على مروجي السموم تلك ، فغدا لا قدر الله سيكون المستهدفون هم أبناءهم او بناتهم او زوجاتهم وقد أكون انا او أبنائي او.... فكلنا نمتطي نفس المركب وكلنا مهددون من طرف المقرقبين فهم بعد الفرقبة لا يميزون : فكم من مقرقب ذبح أمه او فعل بأخته وووووالعياذ بالله
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية