English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. شقيق فكري: معطيات جديدة ستغير منحى قضية أخي (4.00)

  2. قضية الغازات السامة بالريف تصل الى منظمة حظر الاسلحة الكيماوية (فيديو) (3.00)

  3. كيف يتعايش شاب من الناظور مع فيروس السيدا (0)

  4. احتجاجات تماسينت تتحول الى اعتصام مفتوح داخل مقر الجماعة (0)

  5. بني جميل .. منطقة منكوبة (0)

  6. الحسيمة.. الجامعة تسلم ملعب ميرادور بعد تكسيته بالعشب الصناعي (0)

  7. عامل الاقليم يطمئن آباء وأولياء التلاميذ حول مجانية التعليم (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | هولندا : مجهولون يحاولون إحراق مسجد يرتاده مغاربة في روزندال

هولندا : مجهولون يحاولون إحراق مسجد يرتاده مغاربة في روزندال

ارشيف ارشيف

حاول مجهولون في مدينة روزندال التابعة لمقاطعة شمال برابنت الهولندية، الليلة الماضية، حرق مسجد، يرتاده المغاربة القاطنون في المنطقة.

وأعلنت الشرطة الهولندية في بيان صادر عنها اليوم، أن محاولة الحرق ألحقت أضرارًا في المسجد، مؤكدة أنها تجري التحقيقات اللازمة بشكل جدّي للكشف عن هوية الفاعلين.

ودعا البيان، شهود العيان أو الأشخاص الذين لهم معلومات حول الحادث، إلى التقدم بطلب إلى مراكز الشرطة، موضحا أن إنشاء المسجد الذي تعرض لمحاولة الحرق، انتهى العام الماضي، وأنه يعد أكبر مسجد في المنطقة.

وكانت محكمة هولندية، غرمت الشهر الماضي، 8 أشخاص دعوا عبر الانترنت، إلى القيام بأعمال عنف وحرق المساجد في البلاد.

يأتي ذلك بعد يوم من هجمات باريس الارهابية التي خلفت 129 قتيلا و253 جريحا في سلسلة من التفجيرات وعمليات إطلاق نار في ستة هجمات شبه متزامنة.

تقرير اخباري

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 )

-1-
المسلمون في الغرب في وضع حرج
16 نونبر 2015 - 11:45
على أوروبا أن تعيد النظر في سياستها تجاه المتزمتين وترحيلهم إلى أماكن نائية كصحراء أوستوراليا والصحراء الكبرى وغابة الأمازون.وكذالك نشر الجواسيس في المساجد لتراقب عما يحدث داخل الغرف المظلمة.

وضع حد للهجرة من دول الشر الأوسخ ومنع دخول كهنة الشر المطلق وخاصة من مهلكة الرعب والظلمات مملكة آل سلول الوهابية القذرة التي تنشر القتل والكراهية والتزمت في كل أنحاء العالم وبمساعدة دول إستعمارية كفرنسا وبريطانيا وأمريكا المجرمة لتشويه سمعة الإسلام أمام شعوب العالم خدمة مجانية للتحالف الصهيوني المسيحي.
مقبول مرفوض
-2
-2-
moha-rifi
16 نونبر 2015 - 16:13
بيان عام من الحزب القومي اليمني الريفي...*إلى الشعب الريفي المسلم..أن من أي الشخص أو جمعية أو حزب أو أمازغي..*يرفع شعار كلنا فرنسا أو يقاوم بتغير غير صورته الشخصية ‫#‏بعلم_فرانسا‬ لتضامن معها¿?..فهؤلأ هم الديوث منهم العهارت والمثلين..?¡ ليس من الضروري أن تكون عميلا لتخدم عدوك يكفيك أن تكون غبيا*<<فهل يجرا الهزيمة والعار إلا مثل هؤلأ الدوب...إننا في الريف نتبراء من هؤلأ الخونة أتبع فرنسا والمخزن
مقبول مرفوض
-2
-3-
amrani
16 نونبر 2015 - 21:03
للأسف أصبحنا مثل يأجوج ومأجوج والعياد بالله، المغاربة عليهم العودة إلى وطنهم، كيف يعقل المغاربة المتقاعدين مازالو يكبرون اللحية والبطون وبناء المساجد في كل مكان، أيظنون أن هولندا في ملكهم، في هلندا أصبحت كلها مساجد آكثر من المغرب كدولة إسلامية، وأواخر السنين أصبحو المغاربة كلهم يلبسون اللباس الأفغاني واللحية أطول من طولهم، حتى أصبحت أنكر أنني مغربي ومسلم بسبب هؤلاء المتخلفون والجاهلون؟!!1
مقبول مرفوض
1
-4-
MAAZOUZI - MARRAKECH
19 نونبر 2015 - 10:50
بالطبع سوف يعانون الكثير من الجالية المسلمة والعربية في دول آروبا وغيرها من المضايقة والعنف والحقرة والتعدي لآن الإرهابيون وضفوا الإسلام بكلمة آلله آكبرفي همجيتهم الآخيرة على فرنسا، شيء متناقد مع آهداف ديننا الحنيف ومرفوض من طرف كل الديانات السموية الثلات، عمل الجهلة والمتطرفين المتشبتين بالمذهب الشيعي المنتشر من طرف إيران بهدف تشييع الآكثرية والتصدي لآهل السنة. نسآل الله آن يحفض كل عباده من شر آعداء دينه وآن ينصرالحق ويبطل الباط
مقبول مرفوض
0
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية