English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. بالفيديو .. إنطلاق مسيرة أربعينية محسن فكري (5.00)

  2. بالفيديو: وقفات بكطالونيا والباسك في أربعينية محسن دعما لحراك الريف (5.00)

  3. توافد المحتجين على ساحة الحسيمة (4.00)

  4. أربعينية محسن .. شبان ينظمون السير في غياب الأمن (3.00)

  5. قاضي التحقيق ينهى الاستنطاق التفصيلي للمعتقلين في قضية محسن (0)

  6. بعد مأساة محسن فعاليات تناقش علاقة المؤسسة بالمواطن في ندوة بالرباط (0)

  7. الآلاف يتدفقون على ساحة الحسيمة للمشاركة في أربعينية محسن (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | توقيف ثلاث شاحنات محملة بـ 40 طن من الحشيش انطلقت من الناظور

توقيف ثلاث شاحنات محملة بـ 40 طن من الحشيش انطلقت من الناظور

توقيف ثلاث شاحنات محملة بـ 40 طن من الحشيش انطلقت من الناظور

افاد مصادر صحفية ان المصالح الامنية اوقفت بمنطقة البئر الجديد 9 اشخاص ينشطون ضمن شبكة منظمة للاتجار في الدولي في المخدرات، كانوا بصدد تهريب كمية كبيرة من المخدرات على متن شاحنات كانت قادمة من الناظور. 

وقال بلاغ لوزارة الداخلية ان المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني في مجال محاربة الجريمة المنظمة، واستغلالا لمعلومات دقيقة وبعد عمليات تتبع ومراقبة، تم إيقاف 09 أشخاص ينشطون ضمن شبكة منظمة للاتجار الدولي في المخدرات وذلك على مستوى باحة الاستراحة البئر الجديد على الطريق السيار الرابط بين الدار البيضاء والجديدة  

واضاف ذات البلاغ ان هذه العملية النوعية مكنت من حجز كمية مهمة من مخدر الشيرا تزن 40 طنا، كانت محملة على متن ثلاث شاحنات من الحجم الكبير ومبالغ مالية ولوحات معدنية مزورة وهواتف محمولة ومجموعة من شرائح الهاتف غير المستعملة ولضمان مرور هذه الشحنة المعدة للتهريب عبر الطرق الوطنية فإن أفراد هذه العصابة الإجرامية استعملوا سيارة رباعية الدفع كانت تتقدم القافلة من أجل التتبع والمراقبة والخفر بالإضافة إلى تغيير اللوحات المعدنية للمركبات .

واشار البلاغ ان الأبحاث والتحريات لازالت جارية لتسليط الضوء على خيوط هذه القضية وتحديد هوية باقي المساهمين والمشاركين وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة .

دليل الريف : متابعة

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
MOCROMATI
5 دجنبر 2015 - 16:03
ماذا يمكن أن تصدر الدول المغضوب عليها غير المواد السامة كالمخدرات والأفراد غير الشرعيين والقتلة في صفوف داعش وحالش وفاحش والكهنة المشعوذون لينشروا سمومهم بين الأميين الذين بال الأعراب في أذنهم بفتاوي الصحراء. بعدها قمون بنشر الرعب والقتل والتفخيخ في شوارع ومدن أوروبا كما حدث مأخراً في فرنسا وأمريكا بأمر من قيادة الإرهاب الدولي.
مقبول مرفوض
1
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية