English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

3.00

  1. عصابة "اودي" المغربية تواصل غارتها على الابناك الهولندية (5.00)

  2. انتشال جثث مهاجرين سريين غرق قاربهم بسواحل الحسيمة (فيديو) (0)

  3. الأمطار تحول شوارع بن طيب إلى برك من الأوحال (0)

  4. مدريد متخوفة من تغيير ديموغرافي لصالح "القومية الريفية" في مليلية (0)

  5. الحسيمة.. معاناة المشردين تزداد خلال فصل الشتاء (فيديو) (0)

  6. عمال معمل الحليب المطرودين يمددون اعتصامهم امام عمالة الحسيمة (0)

  7. الحسيمة..هيئات ترسم صورة قاتمة للوضع الصحي ببني حذيفة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | إسبانيا : إعتقال مغربية طعنت زوجها حتى الموت

إسبانيا : إعتقال مغربية طعنت زوجها حتى الموت

إسبانيا : إعتقال مغربية طعنت زوجها حتى الموت

ألقت الشرطة الإسبانية يوم الاثنين 14 دجنبر ، القبض على سيدة مغربية في منطقة بيلباو، تبلغ من العمر 35 سنة، بتهمة قتل زوجها، بعد ان وجهت له طعنات بسلاح ابيض على مستوى البطن والصدر.

وتشير التحقيقات الاولية الى ان الهجوم وقع في منزل الزوجية صباح يوم الاثنين، ادى الى اصابة الزوج بجروح خطيرة ، نتج عنه نزيف حاد، مما تسبب في وفاته بعد ساعات من نقله الى المستشفى.

وقالت الشرطة ان الزوج وهو من جنسية سودانية، يبلغ من العمر 40 سنة، قصد مركز الشرطة القريب من منزله بعد تعرضه للطعن، حيث اخبر الشرطة أنه تعرض للطعن على يد زوجته، قبل أن ينهار، نتيجة النزيف الحاد الذي عانى منه.

وقد نقل الضحية "أحمد إ" على إلى المستشفى لتلقي العلاج، إلاّ أن الأطباء لم يتمكنوا من انقاذه، حيث لفظ انفاسه الأخيرة متأثرا بجراحه.

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (11 )

-1-
Samir
15 دجنبر 2015 - 22:18
المغربيات قمة الإنحطاط الأخلاقي سكر عري مخدرات سحر طمع ولكنهن بطلات في الدعارة و الصورة غنية عن التعليق
مقبول مرفوض
-5
-2-
tabakatch
16 دجنبر 2015 - 10:50
الى صاحب التعليق1.المغربيات أشرف منك ومن التي ربتك. السكر والدعارة موجود في جميع المجتمعات ليس في المغرب فقط لذلك حَسِن مفردتك يا مُتَخَلف مغربية وأفتخر
مقبول مرفوض
5
-3-
مغربــــي حــــشاكم
16 دجنبر 2015 - 11:02
كثير من المغربيات في الداخل والخارج ليس لهن أدنى شرف وأصبحنا يمارسن الدعارة بالعلالي ومنهن من يمارسن الدعارة الشريفة في الخفاء. وحتى المحجبات (المؤمنات؟) لهن نفس الهدف. المهم الحصول على الأموال بأي طريقة ممكنة حتى في كثير من المدن الأوروبية الكبرى تجد هناك مغربيات يبعن شرفهن إن كان لهن شرف( لجميع الأجناس في الملاهي الليلية وشوارع البغـــــاء.
مقبول مرفوض
-10
-4-
16 دجنبر 2015 - 15:54
أظن أنك تحتاج الى علاج نفسي إذهب الى الطبيب يال معقد من المغربيات مغربية أشرف منك يا حيوان
مقبول مرفوض
7
-5-
16 دجنبر 2015 - 18:17
Hchoma 3lik an takola lmohajjabat walmoamina
مقبول مرفوض
1
-6-
إلى الصرصور NO 4
16 دجنبر 2015 - 20:22
وهل يوجد أطباء النفس في دولة متخلفة ومتهالكة كالمغرب الذي تنخره الأمية والبطالة والدعارة والمخدرات والجهل المقدس أيها الصعلوك.

عليك أن تعرف ان الشمس لا تحجب بغربال, وأن تعلم أن بلدك المغرب يسميه الغربيون والباحثون عن المتعة الجنسية بتــــايلاند إفريقيا.
مقبول مرفوض
-5
-7-
الى الحيوان 4
16 دجنبر 2015 - 21:34
مادام تعرفت على نساء المغرب بهذه الصورة يعني أنك تعيش في وسط متسخ بداية من أمك الى المتسخات التي يشوهن صورة المرأة المغربية إذهب وشوف أخواتك ماذا يفعلن في الخفاء يا الموسخ بدل وم تضيع وقتك. يا حيوان ههههههه
مقبول مرفوض
3
-8-
amrani
17 دجنبر 2015 - 11:19
رجل سوداني ؟؟؟؟؟؟ وأنا أعرف الكثيييييييير متزوجين مع سوريناميين، الأنطاليين وغيرها، في هولندا، ولا أحد يتكلم معهم، الأباء لايراعون أولادهم، الشيء الوحيد يكبرون بطونهم واللحيات الطويلة، ولايهمه بناتهم مع من يتصاحبون، أنظر إلى الأتراك نساؤهم يتزوجن إلا مع الأتراك؟! أما نحن نسائنا فقدو هويتهم للأسف!!!
مقبول مرفوض
0
-9-
المناضل - هولندا
20 دجنبر 2015 - 19:51
شوفو هذ التعليقات نع المغربيات مارضاوش!
ايها الاخوات هذه حقيقة... انا زرت نصف الكرة الارضية تقريبا وفي كل مكان اجد المغربية سباقة الى الرذيلة- وهنا لا اتكلم عن الدعارة لان الدعارة في كل البلدان وان كان حظ المغربيات في هذا الميدان اكبر - ولكن المغربيات العديات يقمن علاقات جنسية بسرعة مع الاجانب ( المهم ما يكونش مغربي).... من يتكلم مع السوري بلهجته ومع النصري بلهجته ؟ التركية؟ او اوربية؟ الا المغربية... ولهذا يبحثون عنهن لانهن سهلات كما يعترفون هوءلاء الرجال انفسهم
التركية لا تتزوج الا مع تركي ونادرا تجدها مع اجنبي ولكن من اصل اوروبي... وليس مع كل من هب ودب كما تفعل المغربيات.... لا اختي ليس عندنا عقدة معهن هذا واقع
مقبول مرفوض
0
-10-
holland
25 دجنبر 2015 - 17:52
kana 3alayna kabla an natahadath 3ala tarbiyat l,maghrebiyat kana 3alayna an natahadath 3ala tarbiyatona nahno rijalat ladina la yahtarimouna haka hadihi nisa2 alkathir min nisa2ona la yahtarimounana bisabab anana la nahtarimahona oua kama ya3lam l,jami3 ana nafsiyat l,mar2a laysat hiya nafsiyat rajol oua likay tasta3rida 3adalatoka amam l,mar2a fa3alayka an ta3lama bi2anaha sataghdoroka oua taj3aloka tata2alam toula hayatoka ana ara mina l,ahsan an natloba lahom ma3roufan fayakfi l,kalam 3anhom lisabab inahom banatona oua ikhouatona oua omahatona bal akthar min dalika kama inahom ghita2ona ana min jihati ohaye l,mar2a l,maghribiya oua ad3ou ma3aha da2iman bi rida kama inani ahtarimoha oua la yahomoni in konto a3rifoha am la tabka da2iman ra2s charafona ouallah ihdiim oua yahdina ila l,khayr inana 3anayna oua mazilna no3ani kolona mina ladina la kolouba lahom 3ala omatohom
مقبول مرفوض
0
-11-
reda
6 أكتوبر 2016 - 18:08
ewa chni n9ol ana .rah fdayah w sf li wa93a hnaya ana mo9im b espania choha w sf b nisba l nsa d maroc fdiha tayho b 9ima d mra islamia saraha .
مقبول مرفوض
0
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية