English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. عصابة "اودي" المغربية تواصل غارتها على الابناك الهولندية (5.00)

  2. انتشال جثث مهاجرين سريين غرق قاربهم بسواحل الحسيمة (فيديو) (0)

  3. الأمطار تحول شوارع بن طيب إلى برك من الأوحال (0)

  4. مدريد متخوفة من تغيير ديموغرافي لصالح "القومية الريفية" في مليلية (0)

  5. الحسيمة.. معاناة المشردين تزداد خلال فصل الشتاء (فيديو) (0)

  6. عمال معمل الحليب المطرودين يمددون اعتصامهم امام عمالة الحسيمة (0)

  7. الحسيمة..هيئات ترسم صورة قاتمة للوضع الصحي ببني حذيفة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | العماري يستعد لإحداث "رجة" في صفوف موظفي جهة طنجة الحسيمة

العماري يستعد لإحداث "رجة" في صفوف موظفي جهة طنجة الحسيمة

العماري يستعد لإحداث "رجة" في صفوف موظفي جهة طنجة الحسيمة

يستعد إلياس العماري، رئيس مجلس جهة طنجة- تطوان- لحسيمة، لإحداث "رجة قوية" في تركيبة موظفي المجلس، ستشمل تغيير الأسماء التي تشغل أبرز المناصب، إلى جانب إحداث مناصب جديدة. كما ستؤدي هذه التغييرات إلى تجريد عدد من الموظفين "البارزين" من صلاحياتهم. 

وافادت جريدة "المساء" نقلا عن مصدر من داخل مقر الجهة، إن العماري يستعد لوضع بصمته الخاصة على تركيبة موظفي مجلس الجهة، تزامنا مع انطلاق السنة المالية وبدء السريان الفعلي لميزانية 2016، بعدما ظل يشتغل وفقا لتركيبة سلفه رشيد الطالبي العلمي.

واضاف ذات المصدر ان العماري سيتخلص من موظفين يدينون بالولاء لمحمد بوهريز، النائب الثاني لرئيس الجهة حاليا، الذي كان يوصف ب"الرئيس الفعلي" للجهة في الولاية السابقة، في ظل الغياب المستمر لرشيد الطالبي العالمي، الذي كان يتنقل بين تطوان والرباط.

وأوضح أن العماري سيغير وظائف عدد من رؤساء المصالح وسيعين أسماء أخرى مقربة منه، وهو الأمر الذي بدأ بالفعل مؤخرا، وسيبرز بشكل أكبر مطلع السنة الجديدة، بحكم أن الجهة ستوظف مسؤولين جددا تماشيا مع أدوارها المستحدثة. وأضاف أن هذا التغيير سيفقد موظفين «بارزين» صلاحيات تمتعوا بها لسنوات.

وكشفت الجريدة شروع العماري في تدشين ملحقات للمجلس بالعمالات السبع المكونة للمجلس، وهو الأمر الذي وعد به منذ انتخابه "تقريبا للإدارة من جميع سكان الجهة"، وهو القرار الذي رصدت له ميزانية خاصة تم تضمينها في مشروع ميزانية 2016 الذي تمت الموافقة عليه. 

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 )

-1-
ابدان
23 دجنبر 2015 - 21:15
بالتوفيق انشاء الله وإلى الأمام
مقبول مرفوض
10
-2-
samir t
24 دجنبر 2015 - 10:09
, viva lbatal lmahbob,m3a ilyass l3omari asshab nya lkhayba isifathom laljahim,ha howa jay ssafi kol wahd katkhraj 3la l9anon,viva rifi
مقبول مرفوض
10
-3-
الى "الذل"
24 دجنبر 2015 - 16:28
التعليق الذي لم تنشروه سيتحول الى صفحة في الفيسبوك وقضية نضال ..تبا لفكرة الريف الكبير . ولهذا الشخص ارحل لانه يذل كرامة الريفيين هو جهلاء تذليل "من ملوية عرائش.
مقبول مرفوض
-10
-4-
نبيل
24 دجنبر 2015 - 18:19
لا يمكن أبدا أن ننسى أن الياس رئيس الجهة متعاون رسمي مع الديستي وقد اعترف بذلك بعد فضه بنشر وثيقة رسمية تم تسريبها للاعلام. لن ينسى أبناء الريف الاحرار هذا الغدر والخيانة.
مقبول مرفوض
-4
-5-
مسنس
25 دجنبر 2015 - 00:24
تحية وتقدير للأستاذ المحترم الياس بوشلاغم
مقبول مرفوض
5
-6-
amlou abderrachid
25 دجنبر 2015 - 17:08
Si Si Ilyass veut rester longtemps a la tete de la region il faut qu il soit dabord democrate il faut eliminer tous les responsables et les voleurs qui nuisent au progret de la region mm s il sagit de l un de ses proches a ce moment la on va dire merci si Ilyass vous etes vraiment un petriote bon courage et bonne chance le temps nous montrera le resulta t LAH IAWNAK on est tous avec toi bien sur sous la tutelle de sa mageste
مقبول مرفوض
0
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية