English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. شقيق فكري: معطيات جديدة ستغير منحى قضية أخي (4.00)

  2. قضية الغازات السامة بالريف تصل الى منظمة حظر الاسلحة الكيماوية (فيديو) (3.00)

  3. كيف يتعايش شاب من الناظور مع فيروس السيدا (0)

  4. صرخة سائق طاكسي بالحسيمة (0)

  5. احتجاجات تماسينت تتحول الى اعتصام مفتوح داخل مقر الجماعة (0)

  6. بني جميل .. منطقة منكوبة (0)

  7. الحسيمة.. الجامعة تسلم ملعب ميرادور بعد تكسيته بالعشب الصناعي (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | بلدية الحسيمة تحتفي بموظفيها المتقاعدين

بلدية الحسيمة تحتفي بموظفيها المتقاعدين

بلدية الحسيمة تحتفي بموظفيها المتقاعدين

شهدت قاعة الاجتماعات ببلدية الحسيمة عشية يوم الاثنين 21 دجنبر 2015 حفل تكريم لفائدة الموظفين والموظفات المتقاعدين، وهو الحفل الذي نظمته جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي وأعوان الجماعة الحضرية للحسيمة ، بتنسيق ودعم من المجلس البلدي للحسيمة.

وحضر الحفل كل من رئيس المجلس البلدي للحسيمة، باشا مدينة الحسيمة، فاطمة سعدي الرئيسة السابقة للمجلس وأعضاء المجلس البلدي و عدد من الموظفات والموظفين الذين جاءوا للاحتفاء بزملائهم الذين أحيلوا على التقاعد.

 وافتتح رئيس الجمعية اللقاء بكلمة شكر وامتنان لكل الحاضرات والحاضرين الذين لبو دعوة الجمعية للاحتفاء بالموظفات والموظفين المتقاعدين الذين قضوا سنوات عمرهم في خدمة الادارة والمواطنين بكل تضحية وتفان ونكران للذات . شاكرا لكل من ساهم في انجاح هذا الحفل الذي يحمل دلالات عميقة واعتراف بكل المجهودات المبذولة في خدمة الوطن ورقي الادارة..

بدوره عبر  رئيس المجلس البلدي عن سعادته بهذه المبادرة الانسانية المتميزة شاكرا اعضاء المجلس البلدي وممثلي السلطة المحلية والموظفين والموظفات على الحضور والمشاركة في تكريم الموظفين المتقاعدين الذين أشاد بمسيرتهم المهنية  ومجهوداتهم المبذولة طيلة سنوات خدمتهم مقرا بدور الشغيلة الجماعية التي لها ارتباط بالمواطن في جميع مراحل حياته متمنيا لكل المتقاعدين دوام الصحة والعافية.

وتقدمت  فاطمة سعدي رئيسة المجلس البلدي السابق بالشكر للقائمين على هذا الحفل وعلى الدعوة للحضور والمشاركة في هذه المناسبة السعيدة للاحتفاء بالموظفات والموظفين الذين عملوا في هذه الادارة لسنوات عديدة متمنية للجميع التوفيق والنجاح، كما أبدى باشا المدينة سروره بمثل هذه المبادرات القيمة شاكرا للجمعية المنظمة هذا المجهود ولأعضاء المجلس ولكل الحضور تشريفهم وتكريمهم للمحتفى بهم اعترافا وتقديرا  لما اسدوه من خدمات طوال مسيرتهم المهنية.

وباسم المكتب المسير لجمعية الاعمال الاجتماعية لموظفي واعوان الجماعة الحضرية تقدم ممثل الجمعية بجزيل الشكر والتقدير لكل من ساهم في انجاح هذا الحفل الذي يعتبر حفلا رمزيا ولن يفي المتقاعدين أجرهم ولا مجهوداتهم التي بذلوها ،  داعيا الجميع موظفين ومسؤولين للعمل والتعاون من أجل دعم الشغيلة الجماعية ومتقاعديها بشكل خاص وتكريمها بما يليق ويحفظ لها الكرامة والعيش الكريم. مشيدا بدور اعضاء المكتب المسير ومجهوداتهم المبذولة في سبيل الرقي بجمعية الاعمال الاجتماعية لموظفي واعوان الجماعة الحضرية للحسيمة ،و تحقيق اهدافها التي تعنى  بخدمة الموظف الجماعي . وبالمثل على تعاون المجلس البلدي ودعمه الذي يعتبر دعما وتحفيزا للموظفين على البذل والعطاء خدمة للمنطقة وساكنتها.

وفي الاخير تم توزيع الهدايا والشواهد التقديرية للمتقاعدات والمتقاعدين  ، وأخذت صور تذكارية بالمناسبة. ليختتم الحفل بجلسة شاي على شرف المحتفى بهم .

تقرير اخباري

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية