English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

1.00

  1. اسبانيا .. مغربي يقتل ابنه الرضيع ويحاول قتل اخر بمشاركة زوجته (2.00)

  2. "بيجيدي" الحسيمة يعقد مجلسه الاقليمي بحضور والد فكري محسن (0)

  3. انطلاق رالي "مغرب التحدي" لاول مرة من مدينة الحسيمة (0)

  4. توقعات بإستمرار التساقطات المطرية بالحسيمة الى غاية يوم غد الاثنين (0)

  5. شباب الريف يواصل نزيف النقاط بعد التعادل بميدانه (0)

  6. توقع أمطار عاصفية بعدة مناطق من بينها الحسيمة (0)

  7. محاربة السيدا بالناظور (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | حوادث سير متفرقة بإقليم الحسيمة تخلف قتيل وجرحى

حوادث سير متفرقة بإقليم الحسيمة تخلف قتيل وجرحى

حوادث سير متفرقة بإقليم الحسيمة تخلف قتيل وجرحى

شهدت مناطق بإقليم الحسيمة خلال الأيام الأخيرة حوادث سير أسفرت عن خسائر مادية وبشرية متفاوتة.

هذا فقد لقي شخص مصرعه أمس الأحد في حادثة سير نواحي جماعة مولاي احمد الشريف، على مستوى الطريق الوطنية الرابطة بين الحسيمة وتطوان، اثر إنقلاب سيارة أجرة كبيرة كان على متنها أربعة أشخاص.

وحسب شهود عيان فإن سيارة  الأجرة وهي من نوع "داسيا" هوت في منحدر خطير بعد أن فقد السائق السيطرة عليها، مما ادى الى مصرع شخص في عين المكان، وإصابة ثلاثة ركاب بجروح وُصِفت بالخطيرة، إستدعت نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

 وفي حادث آخر أصيب شاب في عقده الثالث بجروح خطيرة مساء أمس الأحد بجماعة اجدير، بعد أن صدمته دراجة نارية، قال شهود عيان انها كانت تسير بسرعة مفرطة.

وأدت قوة الاصطدام إلى إرتطام رأس الضحية بالإسفلت، مما تسبّب في إصابته بجروح خطيرة، نقل على إثرها إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي بالحسيمة، فيما أصيب السائق بجروح طفيفة.

وشهدت ذات المنطقة بعد زوال اليوم الاثنين حادث سير اخرى نجمت عن خروج سيارة عن مسارها وسقوطها في قناة على جانب الطريق، مما أحلق أضرار مادية بالسيارة، دون أن تَطال الركاب.

 

بدورها شهدت بني بوعياش نهاية الأسبوع الماضي حادثة سير، خلفت إصابة سائق دراجة نارية بجروح متفاوتة الخطورة، بعد ان صدمته سيارة خفيفة بالطريق الوطنية رقم 2 قرب حي السد.

دليل الريف: متابعة


مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
28 دجنبر 2015 - 20:15
في البلدان الاخرى يفاجئ رجال الدرك الذين يتنقلون باستمرار على متن دراجتها النارية يفاجيءون السائقين الذين يفرطون في السرعة فيوقفونهم ويسجلون لهم الغرامات ، اما رجال الدرك عندنا فالاماكن التي يقفون فيها معروفة عند الجميع ، ما ان يتجاوزها السائق بسيارته حتى يطلق العجلات للريح ، فمن الطبيعي ان تكثر الحوادث عندنا ، فلما لا يحدوا دركنا حذو غيرنا ؟ هل اقتصادا في البنزين ام الكسل والخمول هما السبب؟
مقبول مرفوض
15
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية