English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. قاضي التحقيق ينهى الاستنطاق التفصيلي للمعتقلين في قضية محسن (0)

  2. الأمطار تحول شوارع بن طيب إلى برك من الأوحال (0)

  3. السلطات الامنية بالناظور تضبط 5,5 طن من الحشيش (0)

  4. 220 مليون دولار للنهوض بالتعليم الثانوي بثلاث جهات بينها جهة الشمال (0)

  5. جمعيات تطالب لحليمي بالكشف عن العدد الحقيقي للناطقين بالامازيغية (0)

  6. نقابة: الاعلام يروج "الاكاذيب" على الاطر الطبية بمستشفى الحسيمة (0)

  7. السياسة الهجروية الجديدة بالمغرب.. واستمرار المآسي (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | جمعية محبي شباب الريف بهولندا تتفقد الفرق الناشئة بالريف

جمعية محبي شباب الريف بهولندا تتفقد الفرق الناشئة بالريف

جمعية محبي شباب الريف بهولندا تتفقد الفرق الناشئة بالريف

زار وفد من جمعية محبي فريق شباب الريف الحسيمي بهولندا، التي تأسّست حديثاً، مدينة بني بوعياش رفقة المدرّب سيمون واعلي الذي توّج كأفضل مدرّب صاعد ببلاد الأراضي المنخفضة، وذلك لحضور مبارة جمعت بين فريقي إتحاد آيث بوعياش والمغرب الحسيمي، في إطار منافسات الدورة السابعة من القسم الثاني لعصبة الشرق.

وتأتي هذه الزيارة حسب ما صرّح به نجيب موحوت الكاتب العام للجمعية، في إطار جولة تقوم بها الجمعية للفرق الناشئة التي تنشط في مجال كرة القدم بمختلف مناطق الريف، وذلك لتفقد وضعيتها ورصد المشاكل التي تتخبط فيها، من أجل تكوين صورة دقيقة عن وضع هذه الفرق، تأسيساً لأرضية عمل الجمعية.

وأكد موحوت في التصريح ذاته، أن الجمعية ستُركّز عن الفرق الصغرى، وستعمل على دعمها من أجل الدفع بمجال كرة القدم في الريف نحو الرقي، مُشيراً إلى ان الجمعية وضعت بناء أكاديمية لكرة القدم بالمنطقة، كهدف إستراتيجي تصبو إلى تحقيقه، ودعا في هذا الصدد جميع الفاعلين والمهتمين إلى تكثيف الجهود من أجل تطوير القطاع الرياضي بالريف وإستثمار الطاقات التي تزخر بها المنطقة.

وتُجدر الإشارة إلى أن المبارة التي تابع مجرياتها الوفد المذكور، إنتهت بفوز أصحاب الأرض والجمهور بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين، حيث دخل فريق إتحاد آيث بوعياش اللقاء بهجوم قوي تُرجم في الدقيقة 12 إلى هدف من رجل اللاعب عزالدين أمزيان، ليستمر الفريق في نهجه الهجومي حيث أضاف نفس اللاعب هدفا ثانيا في الدقيقة 25 عن طريق رأسية متقنة إستقرت في الشباك لينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة.

في الشوط الثاني دخل اتحاد أيث بوعياش عازما على مضاعفة النتيجة حيث كاد أن يضيف هدفا ثالثا في الدقيقة 49 بواسطة إبراهيم سلجان لكن براعة الحارس حالت دون ذالك. بعد ذلك بدأ المغرب الحسيمي بالضغط على الفريق المضيف إلى أن تمكن من تقليص النتيجة بعد تسجيله الهدف الأول في الدقيقة 65. بعد ذلك إستفاق إتحاد أيث بوعياش من جديد وخلق مجموعة من الفرص ترجم إحداها اللاعب رشيد أفلاح الى هدف في الدقيقة 87 ،وفي الوقت بدل الضائع تمكن المغرب الحسيمي من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 92 لينتهي اللقاء بتقدم إتحاد أيث بوعياش بثلاثة أهداف لهدفين.

دليل الريف

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
دعوة
29 دجنبر 2015 - 21:43
ربما تترقبهم لتصديرهم للفرق الاخرى كما حصل مع لاعبين كثر تم بيعهم فقط لان قدموا مستوى جميل في مبارة ما مع الفريق شباب الريف , واكيد ان المكتب التجاري المحظ هذا الذي تسلط علينا يفرح من الاذن عندما يرى لاعب يقدم مستوى جميل حتى يتسنى له بيعه لاقرانه . ارحلوا عنا ولا ترجعوا انتم موضعكم تسويق الدجاجات في السوق وترقب برصة البيض وليس قيادة مسؤولية اكبر منكم .. ارحلوووووووووووووووووووووووووا ولوس ريفينوس يتحمل المسؤولية التامة في تواطئه وسكوته على بقاء هذا المكتب .
مقبول مرفوض
-1
-2-
Maroc-citoyen
30 دجنبر 2015 - 14:32
جمعية "محبي شباب الريف بهولند.أشكركم على تعاونكم أعطى منظر جميل يعطي ريف دينا. لذلك نحن أرحب بكم. نتوقع منكم في تحقيق نتائج جيدة وشكرا لك مرة أخرى على مساعدتكم لالتطوير للتصنيف الرياضة الريف.
مقبول مرفوض
1
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية