English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. اسبانيا .. مغربي يقتل ابنه الرضيع ويحاول قتل اخر بمشاركة زوجته (2.00)

  2. "بيجيدي" الحسيمة يعقد مجلسه الاقليمي بحضور والد فكري محسن (0)

  3. انطلاق رالي "مغرب التحدي" لاول مرة من مدينة الحسيمة (0)

  4. توقعات بإستمرار التساقطات المطرية بالحسيمة الى غاية يوم غد الاثنين (0)

  5. "لارام" تعيد فتح خط جوي بين امستردام والناظور بعد سنتين من اغلاقه (0)

  6. شباب الريف يواصل نزيف النقاط بعد التعادل بميدانه (0)

  7. توقع أمطار عاصفية بعدة مناطق من بينها الحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | وطنية | الشرايبي مديرا للمركز الجهوي للاستثمار بجهة طنجة تطوان الحسيمة

الشرايبي مديرا للمركز الجهوي للاستثمار بجهة طنجة تطوان الحسيمة

الشرايبي مديرا للمركز الجهوي للاستثمار بجهة طنجة تطوان الحسيمة

صادق مجلس الحكومة المنعقد يوم الخميس برئاسة عبد الإله ابن كيران رئيس الحكومة، على مقترح تعيينات في مناصب عليا ، طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.

وأوضح وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى الخلفي ، في بلاغ تلاه خلال لقاء صحفي عقب انعقاد الاجتماع الأسبوعي لمجلس الحكومة، أنه تم تعيين السادة ، عمر الشرايبي مديرا للمركز الجهوي للاستثمار لجهة طنجة- تطوان- الحسيمة، ومحمد الصابيري مديرا للمركز الجهوي للاستثمار لجهة الشرق، ورشيد عوين مديرا للمركز الجهوي للاستثمار لجهة فاس- مكناس.

كما تم تعيين السيدة عنان بنيعيش مديرة للمركز الجهوي للاستثمار لجهة الرباط- سلا- القنيطرة، والسادة نور الدين درموش مديرا للمركز الجهوي للاستثمار لجهة بني ملال- خنيفرة، وعبد الله شاطر مديرا للمركز الجهوي للاستثمار لجهة الدار البيضاء- سطات، وبوشعيب الرزيقي مديرا للمركز الجهوي للاستثمار لجهة درعة- تافيلالت، وخليل نزيه في منصب مدير المركز الجهوي للاستثمار لجهة سوس- ماسة، ومحمد بومسمار مديرا للمركز الجهوي للاستثمار لجهة العيون- الساقية الحمراء، ومحمد عبد الله بوحجر مديرا للمركز الجهوي للاستثمار لجهة الداخلة- وادي الذهب.

و م ع

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 )

-1-
ريفي
8 يناير 2016 - 22:06
الظلم سيرفع وجهة الريف ستتحقق ..اريد جهة تخفظ لي لهجتي الريفية خليط بين الاسبانية ولهجات الشرق الاوسط واللغة العربية القحة وافتخر ومستقبل الجهة الريفية مشرق وليسقط مشروع بائعي الريف من بودرا بفكرة الريف الكبير والياس بالحاق الحسيمة مع طنجة يعني بعد ان هجر ابناء الريف اليوم اردوا يهجروا حتى التراب وبزاااااااااف ... والله الكل يصيب بالغيرة من احداث جهة للريفيين بالطبع لان المخزن لا يريد هذا بل احب فكرة البام بتشتيته بهذا الشكل ومن المغاربة لا يريدون صعود منطقة الريف بعزة والامازيغ لا يردون استقلال ثقافي للريفي لان يطمحون لقتل الثقافة الريفية نفسها واستبدالها بثقافة امازيغية لم نسمع عنها يوما , اما طنجة فهي تستفيد من هجرة الريفين اليها من كل الاصعدة ...اذن فاجتمع الكثير منهم ضد الريف الله استرنا. سؤال للريفين الا تفتخروا لكونكم الاقرب الى القدس وقبر النبي ؟ من فضل طنجة حتى يهاجر اليها ويحصل على فرصة شغل هناك اليس من حقك ان تحصل على العمل في مدينتك؟ اليس من حقك ان تحصل على تعليم جامعي في مدينتك ؟ ما هذا الذل والجهل والسماح في الحق المشروع؟؟؟؟؟
انشر وكفى من التضليل .
مقبول مرفوض
-3
-2-
صوت المعاناة
9 يناير 2016 - 17:15
يجب طرد الياس وبودرا من شؤون الريفيين وهم لا يمثلون همومنا ابدا لان بودرا مثلا لو كان فعلا يحمل همومنا كان عليه سيطلب بالجامعة عندما كانت الحسيمة عاصمة جهة تازة تاونات وهو لم يفعل ولو كان يحمل همومنا كان سيطلب بالمعامل بمنطقة الحسيمة لكن هو يصفق لاكذوبة المخزن او الدولة التي تقول منطقة سياحية بالله عليكم هل هناك مدنية سياحية اكثر من باريس واذن لماذا يوجد فيها اكبر معامل العالم ؟ وبالنسبة لالياس انا لم افهم لقد كان حاضرا في فقاعات منارة المتوسط لو ينتبه ان المشروع لا يوجد فيه الجامعة ؟ وبالله عليكم من الاسبق هل ملعب كرة ام جامعة ؟ وهل المعامل ام مشاريع سياحية موسمية ؟ تخربيق واضح ... اطالب من كل ريفي حر ان يسمع لالام معانته وليس لاي حزب او شخص اسمعوا لاحتياجاتكم ومتطلباتكم وليس لهؤلاء وهم سبب معاناتنا لانهم يسكتون ولا يطالبون بوضع حد لاوجاعنا الحقيقية . واقولها للمليون مرة والله وبالله وطالله لا تنمية في مدينة ما دون معامل وجامعات. والسلام
مقبول مرفوض
1
-3-
سؤال؟
9 يناير 2016 - 17:23
لمادا لم تفتحوا قنصليات للدول الاروبية في الحسيمة والناظور اليس منطقة الريف هي المنطقة المغربية الوحيدة هي التي تصدر الجالية , اذن لماذا علينا ان ندهب الى طنجة وتطوان بالنسبة للحسيمة ؟ اليس من حق الحسيمي ان تكون لديه قنصليات في مدينته ؟ والله سلخونا بظلمهم وانا كل عام اثنان او ثلاثة من عائلتي يتحملون اعباء السفر الى طنجة حتى يلتقون بالقنصل وفي الريف مئات الالف من القادمين على القنصليات ظلم وعار على جبن المسؤولين المحليين من المنطقة لانهم خونة ولا يفكرون في رفع الظلم عن المنطقة فيما يلهون في بينهم في معارك طاحنة للسيطرة السياسية وهموم المواطن تتنتحر في الواد . بودرا والياس وكل المنتخبين الجدد ارحلوا رجاءا رافة بنا .. اترجاكم ارحلوااااااا.
مقبول مرفوض
4
-4-
صاحب 1
9 يناير 2016 - 20:29
كرهت ان ادافع على الريف لكثرة الجهلاء
مقبول مرفوض
-2
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية