English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

2.00

  1. عصابة "اودي" المغربية تواصل غارتها على الابناك الهولندية (5.00)

  2. انتشال جثث مهاجرين سريين غرق قاربهم بسواحل الحسيمة (فيديو) (0)

  3. الأمطار تحول شوارع بن طيب إلى برك من الأوحال (0)

  4. مدريد متخوفة من تغيير ديموغرافي لصالح "القومية الريفية" في مليلية (0)

  5. الحسيمة.. معاناة المشردين تزداد خلال فصل الشتاء (فيديو) (0)

  6. عمال معمل الحليب المطرودين يمددون اعتصامهم امام عمالة الحسيمة (0)

  7. الحسيمة..هيئات ترسم صورة قاتمة للوضع الصحي ببني حذيفة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | صوت وصورة | اعتداء على صحافيين قرب منزل اكروح بمولنبيك

اعتداء على صحافيين قرب منزل اكروح بمولنبيك

اعتداء على صحافيين قرب منزل اكروح بمولنبيك

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 )

-1-
دواعش بلجيكا
16 يناير 2016 - 12:00
على السلطات البلجيكية سحب الإقامة وطرد دواعش بلجيكا إلى إلى جبال الريف الذي هرب منها آبائهم في 60 القرن الماضي بحثاً عن الخبز.
لا تنسوا أنهم سيفرضون عليكم الخمار والجزية في يوم مــــا كما هو الحال في مجموعة دول التصحر 57 المسمى مسلمة. هؤلاء الجراثيم والوحوش لاعهد لهم ولا يؤمنون ولا يحترمون أي إنسان أو قانون.
أنظروا كيف ينحرون بعضهم كالخرفان من إندونيسيا إلى بوركينـــا فاسو بسبب دينهم الإجرامي الوهابي وليس دين الرحمة والرأفة الذي جـاء به خاتم الأنبياء محمد (ص) رحةً للعـــالمين.
مقبول مرفوض
-3
-2-
dadi
16 يناير 2016 - 13:50
إلى طاقم دليل الريف : يجب عليكم اختيار العنوان المناسب لمقطع الفيديو هذا ولا تكتفوا بالنقل و الترجمة الحرفية عن الصحافة الأجنبية.
تصوروا لو كنتم أنتم مكانهم ماذا ستفعلون؟ وكيف سيكون رد فعلكم ؟
هم بأنفسهم لم يتقبلوا هذه الفكرة فأي أحد يريد أخاه أن يفجر نفسه
فكروا و راعوا قليلا مشاعر عائلته و أسرته سواءا في أوروبا أو المغرب
مقبول مرفوض
5
-3-
المناضل - هولندا
16 يناير 2016 - 18:57
انا مع المعلق الاول... سحب الاقامة وسحب حتى الجنسية. هوءلاء الارهابيون لا ينفع معهم الحوار. ابناء مطقتنا وخصوصا نواحي الحسيمة يتسرعون الى العنف الجسدي. واقول للمعلق الثاني: هل مشاعر الارهابيين اهم من مشاعر عاءلات الضحايا؟
مقبول مرفوض
-7
-4-
17 يناير 2016 - 10:25
وماذا عن مشاعر هذه العائلة؟ منذ الصباح الباكر وهم يحاولون استفزازهم من أجل أخذ تصريحات عنوة غير ابهين بالصدمة التي اصابتهم منذ تلقيهم الخبر عبر شاشات التلفاز.وللاشارة فانه منذ علم العائلة بسفر شكيب إلى سوريا ابلغوا الشرطة البلجيكية فورا بذلك. وللاشارة ايضا فان اللشرطة البلجيكية اعتذرت للعائلة بسبب سلوك الصحافة.ما أريد قوله هو أنه يجب عدم الانسياق وراء كل ما يذاع وينشر في الصحافة حتى لا نظلم أحد ولندع العدالة تاخذ مجراها
مقبول مرفوض
3
-5-
amrani
17 يناير 2016 - 18:27
المغاربة الذين يقطنون في أروبا عامة ، يعني الشباب المغضوب الله عليهم، يعشقون الإجرام والتجار في الخدرات والسطو والنهب والسلب، دائما تراهم مجتمعين الشوارع لكي ينفذو جرائم متنوعة ويعتدون على النساء بكلام فاحش وفضيح، السرقا ت من كل آنواعها وأشكالها، وهم تراهم في الشوارع أو أمام المتاجر والمطاعم السريعة شباب فاقدون هويتهم ومكروهين عند السكان آروبا للأسف صمعة مشوهة
مقبول مرفوض
2
-6-
Nasser
19 يناير 2016 - 21:50
أن اعبدوا الله حق عبادته إن التعصب أمر فلا يعقل إلا ما هو عقل، قوانين كانت أو تفكير لا يعقل إلا اللبنة لا يعقل أن تدمر العقل فقط لأنه يرفض أن يعقل ما ليس منه و بالنسبة لما جاء من فوق سبع سماوات كما ورد في القرآن و يحكي الإنحيل و التوراة فإنه لابد و أن يتكلموا بحسب ما هو وارد في القوانين و لا يطغى و لا يتجبر أحد " و ما أنت عليهم بجبار " اللهم صل و سلم على محمد .
مقبول مرفوض
-1
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية