English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. الزفزافي ورفاقه يدعون الى عدم الاحتجاج يوم 30 يوليوز (3.00)

  2. العثور على جثة متحللة اسفل جرف بمدينة الحسيمة (2.00)

  3. تقديم معتقلي مسيرة 20 يوليوز بالحسيمة امام وكيل الملك (1.00)

  4. منسق لجنة العائلات يتهم جهات بمحاولة "اغراق" ملف معتقلي الريف (0)

  5. "مراسلون بلا حدود" تتهم السلطات المغربية بعرقلة تغطية حراك الريف (0)

  6. الحركة الحقوقية بالحسيمة تطالب الدولة بالاعتذر للريفيين (0)

  7. قاضي التحقيق بإستئنافية البيضاء يواصل التحقيق مع معتقلي حراك الريف (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | المانيا..توقيف العشرات من "اللاجئين" المغاربة استعدادا لترحيلهم

المانيا..توقيف العشرات من "اللاجئين" المغاربة استعدادا لترحيلهم

المانيا..توقيف العشرات من "اللاجئين" المغاربة استعدادا لترحيلهم

أعلنت الشرطة في مدينة دوسلدورف أنها ألقت القيض على عشرات المشتبه بهم خلال عمليات المداهمة والتفتيش التي قامت بها في "الحي المغاربي". في حين طالب نائب ميركل دول شمال أفريقيا باستقبال اللاجئين الذين رفضت طلبهم.

شنت الشرطة الألمانية في مدينة دوسلدورف حملة مداهمات في الحي المعروف باسم "الحي المغاربي" بالمدينة وألقت القبض على 40 رجلا من شمال افريقيا للاشتباه في إقامتهم بصورة غير مشروعة في البلاد. وفي تحليل أولي لحملة المداهمات التي استغرقت ست ساعات، قالت الشرطة اليوم الأحد (17 يناير) إنها تجري مراجعة لأوراق نحو 300 شخص.

وشارك في الحملة مساء أمس السبت أكثر من 300 شرطي في الحي المحيط بمحطة القطار في مدينة دوسلدورف والذي وردت تقارير بشأن كونه مأوى للعصابات وجرائم السرقة والمخدرات. وأغلب المشتبه بهم ينحدرون من شمال افريقيا الأمر الذي انصب معه الاهتمام على حي تقطنه غالبية من الجالية المغاربية.

وأكدت الشرطة على أن حملة المداهمة جرى التخطيط لها في العام الماضي وليس لها أي علاقة بأحداث الاعتداءات الجماعية التي وقعت في مدينة كولونيا المجاورة ليلة رأس السنة. وفي الوقت نفسه، قال رئيس الحملة إن شرطة دوسلدورف تضع في اعتبارها إمكانية العثور على شواهد يمكنها أن تدفع سير التحقيقات التي يقوم بها الزملاء في كولونيا قدما.

وفي شأن ترجيل اللاجئين القادمين من المغرب والجزائر وما ذكرته صحيفة "فيلت أم زونتاغ" الألمانية في عددها الصادر اليوم أن الاتحاد المسيحي بزعامة المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل يعتزم التعامل مع الجزائريين والمغاربة مثلما يتعامل مع طالبي اللجوء القادمين من المواطن الآمنة وبالتالي إيوائهم في مراكز الترحيل؛ قال زيغمار غابرييل رئيس الحزب الاشتراكي، حليف ميركل في الحكومة، إن ذلك ليس بالأمر الجديد، وقال غابرييل لدى افتتاح اجتماع لقيادة حزبه اليوم الأحد إن الحديث عن اللاجئين القادمين من المغرب والجزائر "ليس جديدا لقد ناقشناه منذ مدة طويلة. يجب علينا الالتزام بما اتفقنا عليه بدل أن نطرح كل يوم فكرة جديدة".

وأشار غابرييل وهو وزير الاقتصاد ونائب ميركل، إلى أن الأهم من ذلك هو التوضيح لحكومات دول شمال أفريقيا أن عليها قبول ترحيل اللاجئين الذين ترفض طلبات لجوئهم واستقبالهم.

وكالات

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 )

-1-
Naj
17 يناير 2016 - 20:58
لا مكان للمكبوتين الأوباش في بلاد الحظارة و الحرية فمكانهم الأدغال و زرواطة المخزن
مقبول مرفوض
-6
-2-
إرحــــل إرحـــل
18 يناير 2016 - 11:42
بدأت أوروبا تستيقظ من سباتها العميق وتشديد القوانين وإجراآت صارمة عند حدودها ضد المشردين من دول المغضوب عليهم من شمال إفريقيا والشر الأوسخ .أما المتسولون من المغرب والجزائر وتونس فقد إرتكبوا أفعال شنيعة في رأس السنة كالسرقة والإغتصات وبيع المخدرات والكحول وإفتزاز المارة طوال الليل.

حان الوقت أن تنظف أوروبا مدنها من الصعاليك ومن الجراد العربي الذين سيحولون أوروبا قارة أشباح كما فعلوا في أوطانهم المتخلفة و المهزومة.
مقبول مرفوض
4
-3-
naj
18 يناير 2016 - 11:45
Xkon litala3 dik lablad.alhachara.bhalkom ntomo so3yan likhshom adral olbiban dajama3....
مقبول مرفوض
-1
-4-
Naj
18 يناير 2016 - 22:19
الى 3 الي في الفز يقفز ,كفاكم من ايجاد اعذار للهمج ،فهم بالغون عاقلون يستطيعون التمييز لا ظحايا كما تدكي و كفاكم من لعن من يخالفكم الرأئ فهذا دليل على قمة الجهل
مقبول مرفوض
0
-5-
ANEKMAHO
19 يناير 2016 - 22:47
شكراً للشرطة الألمانية التي تقوم بتنظيف شوارع بلدها من ياجوج وماجوج. هؤلاء الهمج القادم من خارج الإتحاد الأوروبي لا يؤمن بالحرية ولا يعترف بالأمم التي يعتبرونهــــا (كافرة)
مقبول مرفوض
0
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية