English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. اسبانيا .. مغربي يقتل ابنه الرضيع ويحاول قتل اخر بمشاركة زوجته (2.00)

  2. محاربة السيدا بالناظور (0)

  3. نبيل اوراش يجر مستشار ببلدية الحسيمة الى القضاء (0)

  4. مسيرات بإمزورن وتارجيست تُبصم على الحراك الاحتجاجي بالريف (0)

  5. إتحاد آيث بوعياش يُبصم على بداية قوية في منافسات القسم الشرفي (0)

  6. نشطاء الحراك بالحسيمة يطوفون على الاسواق والمداشر للتعبئة لأربعينية محسن (0)

  7. "عمال الحليب" المطرودين يَعتصمون أمام مقر العمالة بالحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | أخبار 24 ساعة | إتحاد آيث بوعياش يُثبت موقعه في الوصافة بفوز خارج القواعد

إتحاد آيث بوعياش يُثبت موقعه في الوصافة بفوز خارج القواعد

إتحاد آيث بوعياش يُثبت موقعه في الوصافة بفوز خارج القواعد

فاز فريق اتحاد أيث بوعياش عشية اليوم بملعب بوكيدارن على الاتحاد المحلي بهدف دون مقابل في اللحظات الاخيرة من اللقاء برسم الجولة العاشرة من بطولة عصبة الشرق في قسمها الثاني.فوز صعب وهام مكن الفريق من الاستمرار في المطاردة بفارق نقطة وحيدة عن الفريق المتصدر.

الشوط الاول للقاء عرف سيطرة طفيفة لاتحاد أيث بوعياش خلق من خلالها مجموعة من الفرص الواضحة للتسجيل لكن تسرع اللاعبين والرغبة في الافتتاح المبكر للتسجيل حال دون ترجمة العديد من المحاولات السانحة للتسجيل الى أهداف. الدقيقة 35 عرفت اصابة اللاعب محسن جدلة في صفوف اتحاد أيث بوعياش اصابة استدعت نقله على وجه السرعة عبر سيارة الاسعاف الى المستشفى الجهوي بالحسيمة. بقية الشوط لم تعرف جديدا يذكر.

في الشوط الثاني تحسن أداء الفريقين وخلقوا مجموعة كبيرة من الفرص كان لها الحارس والدفاع بالمرصاد في كلا الطرفين،الى حدود الدقيقة 70 حيث تحولت السيطرة لنادي إتحاد ايث بوعياش ليبسط سيطرته على مجريات اللقاء، سيطرة لم تتم ترجمتها لاهداف بسبب التسرع في بعض الاحيان وتألق الحارس في كثير من الاحيان، هذا الوضع استمر الى حدود الدقيقة 91 لتعرف فك شفرة الدفاع بهدف غالي وثمين للاعب رشيد أفلاح، هدف منح النقاط الثلاث لاتحاد أيث بوعياش ليستمر في المطاردة برصيد 24 نقطة من 8 انتصارات و هزيمة واحدة بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر النجم الاخضر لتارجيست الذي تمكن بدوره من الفوز خارج قواعده على المغرب الحسيمي بثلاثة أهداف دون مقابل.

تقرير إخباري


مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
صنهاجة الريف
25 يناير 2016 - 18:48
فريق النجم الاخضر لتاركيست **هو الفريق المنسجم والمتكامل الصفوف وهو المرشح الابرز لنيل بطاقة هذه المجموعة ؟اما بقية الفرق فهي تنشط البطولة ليس الا؟فاتحاد ايث بوعياش لا يملك مواصفات الفريق الذي سينافس على تصدر المجموعة لعامل التجربة والنتائج الذي حققها في اربع مقابلات ينتصر في الوقت الميت منها؟اضافة كونه سيواجه فرق صنهاجية قوية داخل قواعدها ك النجم الاخضر الذي تغلب عليه داخل قواعده وسباب سيدي بوتميم ورجاء تركيست كلها فرق عتيدة من الصعب على ايث بوعياش الانتصار فيها داخل قلعة كرونة المناظلة***
مقبول مرفوض
0
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية