English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

1.00

  1. قضية الغازات السامة بالريف تصل الى منظمة حظر الاسلحة الكيماوية (فيديو) (3.00)

  2. كيف يتعايش شاب من الناظور مع فيروس السيدا (0)

  3. صرخة سائق طاكسي بالحسيمة (0)

  4. احتجاجات تماسينت تتحول الى اعتصام مفتوح داخل مقر الجماعة (0)

  5. بني جميل .. منطقة منكوبة (0)

  6. الحسيمة.. الجامعة تسلم ملعب ميرادور بعد تكسيته بالعشب الصناعي (0)

  7. شباب الريف يَتّجه نحو الاحتفاظ بسعيد الزكري على رأس الطاقم الفني (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | "داعش" تقطع رأس بلجيكية من اصل مغربي في سوريا

"داعش" تقطع رأس بلجيكية من اصل مغربي في سوريا

"داعش" تقطع رأس بلجيكية من اصل مغربي في سوريا

اقدم عناصر من تنظيم الدولة الاسلامية في سوريا على قطع راس بلجيكية من اصل مغربي تبلغ من العمر 22 سنة، بعد اتهامها بممارسة السحر، حسب ما افاد به الخبير الفرنسي ديفيد طومسون.

وقال الطمسون الذي يعتبره من المصادر الموثقة للصحافة الفرنسية، ان هذه الجريمة هي الاولى التي يقوم فيها عناصر داعش بقطع راس احد مجنديها، مشيرا ان هذه المعلومات لم يتم نشرها من طرف الاجهزة الاعلامية للتنظيم.

وافاد ذات المصدر فان الشابة البلجيكية كانت قد التحقت بالتنظيم الارهابي، الا انه لم يتم لحدود الان معرفة هويته وكيف ومتى انتقلت الى سوريا.

وحسب مصادر رسمية بلجيكية فان حوالي 52 امراة من اصل بلجيكي التحقت بالتنظيمات الارهابية في العراق وسوريا.

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (12 )

-1-
Rifi
4 فبراير 2016 - 19:48
هذا جزاء من باع دينه و خان رسول الله و ذهب للدفاع عن مشروع ايران و زبانيتها من حزب النار و داعش و النظام الأسدي ،داعش ذراع ايران الذي لا يظرب الا رقاب اهل السنة و تحالف مع ايران و حزب النار و بشار ضد المقاومة السنية في القلمون لقد غررت ايران بشبابنا و خاصة في بلجيكا حيث تشيع المغاربة
مقبول مرفوض
-10
-2-
الجاحظ
4 فبراير 2016 - 19:54
أرجوا من الإخوة الكرام المسؤولون عن هذا الموقع العظيم الذائع الصيت أن يتبينوا ويتحسسوا ويتيقنوا في أي خبر يورد عن ما يسمى داعش هذا. وهي بالأحرى دعوة لكل المواقع، إلا أني خصصت هذا الموقع بهذه النصيحة لما له من شهرة ولعدد قرائه الكبير جدا.
لا تسقطوا في الفخ الذي ينصب لكل إعلامي حول هذا الموضوع، إنكم تؤدون خدمات جليلة للأعداء دون أن تشعروا.
بالله عليكم أليس فيكم رجل رشيد، أليس من المضحك بل ومن السخافة بمكان، أن تلجأ داعش هذه ، هذه الخرافة صنيعة المخابرات ،لو كانت فعلا تنظيما منظما وجد فعلا من تلقاء نفسه لكي يدافع عن المظلومين وعن الأراضي الإسلامية كما يزعمون، أن تلجأ إلى فضح نفسها هكذا وإلا إستعداء الرأي العام قبل العدو بهذا السلخ والذبح والحرق!!..
أيها الإخوة الكرام داعش هذه صنيعة مخابرات الدول الثلاثة ( أمريكا وإسرائيل وإيران ). لماذا؟
كي ينسفوا و يحطموا مفهوم التطوع لدى شباب الأمة الإسلامية. وهذا ليس قولي، بل نقلا عن المفكر والفيلسوف التونسي " أبو يعرب المرزوقي" في ندوة له على الجزيرة مباشر. كيف ذاك؟
الغرب الإمبريالي لن يرضى للمستعمرات القديمة أن تفكر وترمق وتنظر خارج حدوده الضيقة التي صنعها هو بنفسه، لن يرضى مهما كان الثمن. ولذلك فعندما قامت الثورات التي ليست عربية فقط كما يزعمون، إعتقدوا بأنها ستكون ثورات محدود ، لكن عندما وجدوها تتسع وتنتقل من بلد لآخر بما صاحبها من مشاعر وتصورات أبان عنها الشباب، وعندما وجدوا أن للشباب المسلم أهداف تتجاوز الحدود ، أهداف مثل المشاركة في مواجهة المستبدين والطغاة أينما كانوا ارتعدوا وتوجسوا ، إلا أنهم إنتبهوا لما قد سيكون فانبروا بخططهم وتدبيراتهم الشيطانية، فلكي يشوهوا مفهوم الجهاد الصحيح السليم كما كان في زمن الإستعمار ، كان مثلا زعماء المقاومة في الجزائر وتونس والمغرب وغيرها يتواصلون ويخططون ويقوامون كل في بلده نعم ولكن بشكل ظرفي فقط. لكي يشوهوا هذا المفهوم إخترعوا داعش في العراق وسوريا ليقولوا للناس كافة.آنظروا هذا هو الجهاد هذا هو الإسلام بل وسموها الدولة الإسلامية وكأنهم يقولون " الدولة الإسلامية التي تحلمون بها أيها المسلمون هاهي ذا". إنها دولة الذبح والسلخ المباشر على الهواء !!!! طبعا في صحرا ء نيفادا !!!.
وللحديث بقية في مقبل الأيام إن شاء الله.
مقبول مرفوض
-5
-3-
ANEKMAHO
4 فبراير 2016 - 21:14
اللهم زد وبارك
اللهم إضرب الضالمين بالضالمين وأخرجنــــا من بينهم سالمين وأغضب على النواصب المجرمين
بدأ الدواعش والداعشيات ينحرورن بعضهم بعضاً حسب تعاليم الإسلام الصهيوني الوهابي الذي تتخذه المنظمات الإسلامية الإجرامية عقيدة لهم.وأما المغربية التي قطعوا رأسها ربما تنتمي إلى فيلق المؤمنات من مجاهدات ***
مقبول مرفوض
0
-4-
hassan
4 فبراير 2016 - 23:10
الجاحض اسم على المسمى ايها الجاحف لاتتكلم في مالاتعرف كيف تنسب رجال تركوا لك الدنيا وما فيها لاعلاء كلمة لاالاه الا الله الى اعداء الله ايران وامريكا واسرائيل ومن والاهم اتق الله فداعش اشرف الناس ,فهم لايحرقون وليذبون الا من استحق ذلك ,لانهم في الجهاد ,اما مايقال عنهم في الاعلام فكله لتشويه فقط وهذا ما امر به الدول الغربية وسرح به بعلامهم
مقبول مرفوض
-3
-5-
Najib
4 فبراير 2016 - 23:32
نعم ايها الجاحظ داعش صناعة صهيونية ايرانية الدليل لمن لا يزال له شك ان داعش لا تسلخ و تذبح سوا السنة العرب و حتى في المهجر ،اما هدفه فهو تدمير الإسلام من الداخل ولقد نجحو في ذلك لقد دمروا الأوطان و الحظارة و الأجياال فأصبح المسمون يعتنقون المسيحية ولم يعد احد يحلم بالخلافة و لا تطبيق الشريعة ،و لقد نجح الغرب في التخلص من متشدديه بالسماح لهم بالذهاب الى سوريا لتدمير دينهم بيدهم مرت اخرا المسلم اغبا
مقبول مرفوض
-5
-6-
الدواعش في خدمة المسيحية الصهيونية والرجعية العربية
5 فبراير 2016 - 12:48
من "طالبان" بأفغنستان و"بوكوحرام" بنجيريا، "داعش" بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا... إلى "العدالة والتنمية"/ داعش المغرب، والنصرة وأنصار الشريعة وجيش الإسلام وحركة الشباب ولا ننسى الأخونجية المتحالفة مع أم الشر لنشر السموم الإسلام المتحجر, تختلف المسميات والأشكال ويظل الجوهر واحدا، كلها تنظيمات رجعية إرهابية تخدم المصالح المسيحية الصهيونية ، سطت على حق الشعوب في الحياة والحرية والانعتاق، وأجهزت على كل ما هو تقدمي متنور في تاريخ المنطقة (خصوصا بلدان الشرق الأوسط وشمال إفريقيا)، مدافعة في ذلك على مصالح الإمبريالية ومشاريعها الاستعمارية، عبر خوض حروب إبادة جماعية بالنيابة عنها، مستفيدة من دعمها المباشر والخفي، ماديا وإعلاميا وعسكريا وسياسيا...، مقترفة أبشع المذابح في حق الإنسانية، مدمرة البشر والحضارة، العمران والتراث والثروات وكل ما أنتجته وراكمته الشعوب عبر تاريخها، كل هذا من أجل التنفيس النسبي عن الإمبريالية التي تعيش أزمة عامة، عميقة تزداد حدة وتهدد بالعصف بالنظام الرأسمالي برمته، ويرافق هذا إجهاض حلم وطموح الشعوب في الحرية والعدالة الاجتماعية والتطور والرقي، وما يصاحب ذلك من نهب للثروات وسلب لحقوق الجماهير الشعبية وإرجاع المجتمعات قرون إلى الماضي، إلى عهد الظلام والوحشية.
تتجلى جرائم التيارات الظلامية الإسلامية السنية المجرمة بمختلف تلاوينها، التي تختلف حسب طول وقصر اللحية ولون وشكل العباءة والبرقع لا فرق بينهم وبين يهود خيبر، وتتكشف حقيقة حروبها وتظهر أهدافها الإجرامية الخفية يوم بعد آخر خصوصا من خلال تعاطيها مع مجموع القضايا الدقيقة والحساسة في حياة المجتمعات، مثل التعليم والمرأة والسلطة والثروة...، سأقتصر في هاته المحاولة على الحديث في قضية التعليم هذا الأخير الذي يحاربه الظلاميين، أصحاب الفكر الماضوي الغيبي الخرافي، أعداء العلم والمعرفة والنور وأنصار الظلام، يحاربونه (التعليم) كما يجهز النمل الأحمر على الأوراق الخضراء في الغابات المطيرة، وذلك بكل يسوده التخلف والجهل، لتنتعش وتنمو فيها الأفكار الظلامية "التكفيرية" والإقصائية وتفرخ الدواعش والانتحاريين والقنابل البشرية الموقوتة التي تستخدم في الهجوم على المدارس والجامعات والمستشفيات...وتدمرها محولة إياها إلى قواعد ومراكز تنطلق منها الغزوات التاتارية للخفافيش الظلامية، وفي هذا السياق لا بأس في سرد بعض الأمثلة لتبيان مدى همجية الظلاميين، فمن قطع الرؤوس للأسرى الأجانب وحرق أجساد المحليين منهم إلى إطلاق الرصاص على أناس عزل.
مقبول مرفوض
-1
-7-
SIWAN
5 فبراير 2016 - 12:51
لن يأتينا الخير من أصحاب الفكر الظلامي الذي أسّس له الوهّابيون بالدم والقتل وسيّسه الإخوانيون بالنفاق والكذب والخداع.. فهذا الفكر هو أول من دقّ الإسفين بين العروبة والإسلام في الوقت الذي جمع بينهما القرآن والرسول الكريمان وأن أولئك هم من دقّ ثاني إسفين بين المسلم والمسلم وثالث إسفين بين المسلم والمسيحي عبر طروحات طائفية بغيضة مقيتة فتّانة في الوقت الذي حرّمت الأديان السماوية كلّها الفتنة بين الناس."
مقبول مرفوض
-1
-8-
فقط للعقلاء
5 فبراير 2016 - 13:06
عندي سؤال بسيط لكم ايها الدواعش ؟؟؟
ما الفرق بين السعودية وداعش ؟؟
السعودية ترجم اجساد النساء وتقطع الايدي والارجل وتجلد الابرياء وتقطع الرقاب وتطبق حد الحرابة .
داعش ارحم على الاقل تسمح للنساء بقيادة السيارة .
سبب المآسي والبلاوي هي النصوص الاسلامية التي تشجع على الحقد والكراهية بين الناس .
هل نسيتم يا اهل الريف العظماء ما فعله الاعراب بنساءكم واطفالكم لما كانوا يباعوا في اسواق النخاسة كالعبيد في اسواق مكة والمدينة .الظاهر انكم لا تستقرؤون التاريخ جيدا .
معذرة لكنها الحقيقة
مقبول مرفوض
-1
-9-
الجاحظ
5 فبراير 2016 - 14:33
رد على المسمى حسن :
يا حسن إنك والله تهذي بما لا تعي ، وتهرف بما لا تعرف، وتتكلم بما لا تعلم. أنت ضحية من ضحايا البانتاغون.
عن أي إعلاء تتحدث ؟ إعلم بأن كلمة لا إله إلا الله تعلو بالعلم والمعرفة والبحث العلمي ، تعلو بالوحدة ، تعلو بالمجادلة ، تعلو بالقدوة الحسنة وبالأخلاق العالية الرفيعة. ولا تعلو بالجهل والأمية ، لا تعلو بالفساد والفوضى، لا تعلو بالأخلاق المنحطة الوضيعة .
أتدري أيها المتفيقه معنى قوله تعالى " وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل " ؟؟
إن القوة لا تعني القتال والمعارك والنحر والذبح وسفك الدماء، إن القتال تعنيه كلمة رباط الخيل، أما القوة فتعني قوة الإيمان ، قوة التربية قوة المعرفة ، قوة العلم قوة الإدراك... فبهذا يبدأ الإستعداد بهذا تبنى الحظارة بهذا ثم يأتي لاحقا قوة السلاح إن لزم الأمر.
وهذا ما يمنع عن أمثالك أن تدركوه ، لأنكم لا زلتم مستعمرين ، ولا زلتم عبيد تقلدون أسيادكم.
لو كانت داعش هذه تعلي كلمة الله لأعلتها في الصهاينة ، لا أن تتداوى في مستشفياتهم ثم تعود سليمة معافى إلى ساحة المعركة التي صنعها لهم النظام السوري وزبانيته والفرس ومجوسه.
الراس ليماكايدور كدية.
وبه وجب السلام.
مقبول مرفوض
2
-10-
التنــاحر الوهابي الوهابي
5 فبراير 2016 - 16:01
التنافس الحادّ الوهّابي الوهّابي يميل لمصلحة لأبو بكر الإرهابي البغدادي، لأنّ آل سعود يحرّضون أصدقائهم في أمريكا والغرب على خلافة داعش، وحرموا داعش من الرواتب والمعونات، وبات الغرب يدعم فقط جبهة النصرة، تنظيم القاعدة في بلاد الشام. ولكنّ آل سعود فشلوا في جعل إسرائيل تتخلّى عن داعش، وفي آخر تقرير أمني إسرائيل، وصف فناء داعش بالكارثة على إسرائيل. إسرائيل لا تحتمل نصر سوريا وحزب الله. وهنا يجب إرضاء إسرائيل ببديل مقبول عن داعش.
أمريكا حسمت قرارها باستبدال داعش بتنظيم وهّابي آخر، ولكّنها غير مستعجلة. تصعيد الضربات قبل الاتفاق على البديل، سيجعل من أرض داعش فريسة سهلة للدولة العراقية والسورية، وهذا من المحظورات الأمريكية الإسرائيلية. وثائق السفارات الأمريكية في ليبيا أشارات سابقا إلى إهداء أقسام من العراق لتنظيم القاعدة، ولإقامة دولة سنّية هناك، مقابل دولة بغداد الشيعية ودولة الأكراد. نجحت أمريكا بحجز الأرض، وأجّرتها لداعش لتلهو فيها في الوقت الضائع ولتقوم بترسيخها ونسخ العقيدة الوهّابية في عقول سكّانها بالقوة، لتكون كلمة الفصل بعدها انفصالية. وعندها ستتغنّى أمريكا بالدمقراطية، وستدعو لاستفتاء لتسجيل عقارها العراقي باسمها وهذا في مُنطّمة الأمم المتحدّة للدوائر العقارية. كما أنّها سجّلت أرض الأكراد وهي تنتظر بعض الإجراءات النهائية لتظهير السند، وهي تتنازع مع إيران على ملكية بغداد.
مقبول مرفوض
-1
-11-
5 فبراير 2016 - 18:07
هناك من يريد فرض عقليته الوهابية على موقع دليل الريف لكي يبقى لوحده يسوق افكار داعش وفقهاء الظلام الرجعيين ويحاول عدة مرات لجر موقع متنور الى افكاره المتخلفة
مقبول مرفوض
-2
-12-
Timssah
5 فبراير 2016 - 22:22
اتذكر يوما خرج علينا شيخ من شيوخ الوهابية السعودية و بيده شيء ما يشرح للبعير و يبرهن لهم ان الأرض ثابتة لا تدور مشهد تلذذ الإعلام العالمي ليجعله عناوين الأخبار هذا الشيخة اذل الإسلام و المسلمون وجعلهم اضحوكة العالم و آخر يفتي بان وجه الرجل عورة ،انهم مشايخ الوهابية ومشايخ داعش مشايخ آخر زمن
مقبول مرفوض
-1
المجموع: 12 | عرض: 1 - 12

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية