English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. بالفيديو .. إنطلاق مسيرة أربعينية محسن فكري (5.00)

  2. بالفيديو: وقفات بكطالونيا والباسك في أربعينية محسن دعما لحراك الريف (5.00)

  3. توافد المحتجين على ساحة الحسيمة (4.00)

  4. أربعينية محسن .. شبان ينظمون السير في غياب الأمن (3.00)

  5. قاضي التحقيق ينهى الاستنطاق التفصيلي للمعتقلين في قضية محسن (0)

  6. بعد مأساة محسن فعاليات تناقش علاقة المؤسسة بالمواطن في ندوة بالرباط (0)

  7. الآلاف يتدفقون على ساحة الحسيمة للمشاركة في أربعينية محسن (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | بلجيكا..التحقيق في زيارات قام بها أحد إنتحاريي باريس الى الناظور

بلجيكا..التحقيق في زيارات قام بها أحد إنتحاريي باريس الى الناظور

ابراهيم عبد السلام كما ظهر في فيديو داعش ابراهيم عبد السلام كما ظهر في فيديو داعش

كشفت مصادر مطلعة ان الشرطة البلجيكية تعتقد ان ابراهيم عبد السلام احد انتحاريي هجمات باريس الارهابية، تمكن من الالتحاق بتنظيم الدولة الاسلامية في سوريا عبر رحلة انطلقت من المغرب.

وافاد موقع "اكسبريس" ان الشرطة البلجيكة ترجح ان يكون ابراهيم عبد السلام، موه السلطات البلجيكية لاخفاء التحاقه بتنظيم الدولة الاسلامية بسوريا من خلال السفر الى مسقط راسه بالناظور.

ونقلت الجريدة عن مصدر مقرب من التحقيقات قوله ان عبد السلام قام بعدة زيارات الى مسقط راسه بالناظور خلال سنة 2015، خاصة في شهر غشت، ما دفع السلطات لفتح تحقيق حول ماذا كانت هذه الزيارات استغلت للسفر الى سوريا.

وأضاف ان السلطات البلجيكية طلبت من نظيرتها المغربية، التحقيق حول ما اذا كان عبد السلام قد استغل وجوده في المغرب للسفر الى سوريا، خاصة وانه برر سفرياته الى مسقط راسه اثناء التحقيق معه قبل الهجمات بحضوره حفل زفاف لأحد اقاربه.

وكانت الشرطة البلجيكية استجوبت قبل هجمات باريس الدامية إبراهيم عبد السلام، البالغ من العمر 31 عاما، الذي فجر نفسه أمام حانة في باريس، حيث اعتقدت انه حاول التوجه إلى سوريا لكنه فشل في ذلك،رغم أنه وصل إلى تركيا، غير ان نشر شريط فيديو مؤخرا يظهره يتدرب على استعمال السلاح بسوريا، اصاب المخابرات الاوروبية بالصدمة.

وافادت مصادر اعلامية، أن المخابرات البلجيكية في صدمة حقيقية منذ اطلاعها على الفيديو، لأن المعلومات التي لديها كانت خاطئة تماماً عن إرهابيي باريس، ومن بينهم إبراهيم عبد السلام، والذي ظهر في فيديو داعش وهو يطلق النيران بمدينة الرقة السورية، حاملاً اسم "أبو القعقاع".

دليل الريف 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 )

-1-
holland
20 فبراير 2016 - 22:27
likay ya3lam l,jami3 bi2anahom yakdibouna da2iman tajidohom yosarihouna bi asma2 ka2anahom hakan n,fajarou oua ba3da bid3at achhor yokadibouna anfosahom bi anfosahom hona tabka 3alamat l,istifham oua man ya3lam bi2ana homa ladina yokhadirounahom oua yasta3milounahom lil2infijar oua fi l,akhir yofchalouna oua l,belgiguiyena ma3roufina fi hada l,majal oua hada ma kanou yaf3alounaho fi ifriquiya ha hom lyoum maradou bihada l,marad oua asbahou yohadadouna anfosahom
مقبول مرفوض
0
-2-
كاره الضلاميين
21 فبراير 2016 - 13:00
إلى جهنم وبئس المصير أيها الإرهابي المتوحش عدو الله وعدو الإنسانية.
سحقاً لك ولأمثالك من الخبثاء الشواذ.

وإن كنت صحيحاً من أهل الريف فلعنة الله عليك إلى أبد الآبدين .
مقبول مرفوض
3
-3-
ABARAN
21 فبراير 2016 - 13:17
بدون شك أن هذا السفاح المجرم الإرهابي تم غسله من قبل شيوخ الحقد والإرهاب والفضائيات التابعة لشيوخ الدعارة المقدسة كالعرعوري والمغراوي الحدوشي والقرد آوي وحسان والنهاري والقرقوري وسائر تجار الدين.
ولا نسنى الصعلوق الريفي طارق بن علي الذي أصبح مفتياً بعد أن ضاقت به الدنيا .هذا الصرصور أصبح يجوب أوروبا شرقاً وغرباً بحثاً عن الضحايا لإرسالهم إلى جبهات القتال المقدس حسب خرافاتهم المقدسة لكي يتمكنوا بتئسيس خلافاتهم (الإسلامية )الدموية
مقبول مرفوض
1
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية