English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. اسبانيا .. مغربي يقتل ابنه الرضيع ويحاول قتل اخر بمشاركة زوجته (2.00)

  2. "بيجيدي" الحسيمة يعقد مجلسه الاقليمي بحضور والد فكري محسن (0)

  3. انطلاق رالي "مغرب التحدي" لاول مرة من مدينة الحسيمة (0)

  4. توقعات بإستمرار التساقطات المطرية بالحسيمة الى غاية يوم غد الاثنين (0)

  5. شباب الريف يواصل نزيف النقاط بعد التعادل بميدانه (0)

  6. توقع أمطار عاصفية بعدة مناطق من بينها الحسيمة (0)

  7. محاربة السيدا بالناظور (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | إنتخاب نجل النحاس كاتبا محليا لـPPS بآيث بوعياش وسط خلافات بين أعضائه

إنتخاب نجل النحاس كاتبا محليا لـPPS بآيث بوعياش وسط خلافات بين أعضائه

إنتخاب نجل النحاس كاتبا محليا لـPPS بآيث بوعياش وسط خلافات بين أعضائه

أنتخب أنس النحاس المستشار الجماعي ونجل الرئيس السابق للمجلس البلدي لبني بوعياش جمال الدين النحاس كاتبا محليا لفرع حزب التقدم والاشتراكية ببني بوعياش وذلك في المؤتمر المحلي لحزب نبيل بن عبد الله الذي انعقد يوم أمس السبت 27 فبراير بالمركب الرياضي و الثقافي.

مؤتمر حزب الكتاب بالمدينة الذي أشرف عليه ممثلين على المستوى الاقليمي والجهوي، إنعقد وسط خلافات حادة بين قطبين متصارعين يقودهما مستشارين جماعيين كانا قد ضمنا العضوية في المجلس البلدي خلال الانتخابات الجماعية الأخيرة بإسم نفس الحزب.

وكان عضو اللجنة المركزية للحزب و المنسق الجهوي بجهة طنجة تطوان الحسيمة، قد أعلن عن تأجيل المؤتمر الذي كان مقررا الأسبوع الماضي، بسبب غياب التوافق على تشكيلة المكتب المحلي، بين المؤتمرين الذين إنقسموا إلى تيارين محليين يقودهما القطبين المذكورين.

وتعود خلفيات الصراع بين التيارين حسب ما نشرته شبكة دليل الريف في وقت سابق إلى التحالفات التي أعقبت إنتخابات 04 شتنبر، حيث بدت بوادر التصدّع تشق صف المترشحين بإسم الـPPS، بعد أن تحالف بعضهم مع أحد تيارات حزب الأصالة والمعاصرة ببني بوعياش، لتشكل المكتب المسير للمجلس الجماعي، الشيئ الذي أفرز جناحين متعارضين الأول يقوده النائب الأول لرئيس الجماعة الحضرية لبني بوعياش أنحس النحاس، والآخر بقيادة عبد العظيم أحلي العضو المستشار بذات الجماعة، وهو التعارض الذي أرخى بظلاله على المؤتمر التأسيسي للحزب وأفضى إلى عدم إنعقاده وتأجيله إلى وقت لاحق قصد محاولة ترتيب البيت الداخلي وخلق التوافق بين كل الأطراف.

وعرف المؤتمر تقديم لائحة وحيدة يقودها النائب الأول لرئيس المجلس البلدي أنس النحاس تضم 9 أعضاء والتي جاءت على الشكل التالي :
كاتب الفرع : أنس النحاس
نائبه : امحمد قداش
المقررة : حياة التجريني
نائبها : امحمد قداش
أمينة المال : عائشة زغدان
نائبتها : نجوى الحجاجي
المستشارون : شهيد احجاج - رشيد اغدار - وداد النحاس

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (15 )

-1-
samir
28 فبراير 2016 - 19:38
الرئيس السابق خرج صاغرا والقصة معروفة على يد الباشا و سعيد بقية الأزلام لم يصدقو ما حدث لكن الواقع يقول أن اللعبة انتهت والبقاء للأسياد والأقوياء نقطة رجوع الى السطر.
مقبول مرفوض
1
-2-
فيصل
28 فبراير 2016 - 20:40
اش هاد الشوهة السي جمال ههههههه حرقتي راسك وبغيتي تحرق حتى الدري صغير ماشي حشومة عليك
مقبول مرفوض
0
-3-
28 فبراير 2016 - 21:08
امحمد اكوح ما امحمد امقران؟
مقبول مرفوض
-1
-4-
rayf
28 فبراير 2016 - 21:47
أحيانا يحدث أن يصنع الإنسان أمرا دون أن يشعر فهذا رسول الله صلى عليه و سلم كان يخيل إليه أن فعل أمرا و لم يفعله و فيما بعد تبين أنه مسحور و لا شيء سيمنع السلوك فقط بتزيين من الشيطان للسلوك المتخيل و الله كانت مفاجأة أن أقدم النحاس الأب على تقديم الإستقالة .
و ربي يقدر الخير
مقبول مرفوض
3
-5-
عدنان
28 فبراير 2016 - 23:17
و للسياسة نصيب الأسد في مخيلة الريفيين...
دون ان ننسى النتائج و المكتسبات الهزيلة من هذه المسرحية الهزلية بصفة عامة
مقبول مرفوض
1
-6-
سليمان أكادير
29 فبراير 2016 - 00:32
jamal maskin mcha fachchakkara m9at3a ولا أحد يريد أن يتطوع خيرا بالقاء جثته في شاحنة بيتزورنو لدي نداء عاجل وانساني محض وبدون حساسية سياسية للسيد المستشار الممثل عن المجلس البلدي لبني بوعياش لدى شركة النظافة أن يسعى جاهدا في هذا الاتجاه ويجد حلا مقبولا للتكفل بهذه المهمة حفاظا على نظافة المدينة أولا ولأجل بيئة تخلو من تلوث
مقبول مرفوض
0
-7-
Massin
29 فبراير 2016 - 00:43
كنت اخالهم اهل الكتاب الذين الذين اتخذوا دينهم شيعا.فإذا هم اهل الكتاب الذين حرفوا ملة الرفيق علي يعتة استحلوا المناصب واسترخصوا المبادئ.
مقبول مرفوض
0
-8-
رشيد
29 فبراير 2016 - 08:32
هل يريد الراحل أن يقنعنا بأنه صالح لشيئ!!!انتهت مدة صلاحيتك يا خزعبل khoza3bil في ماذا سينفعك فرع pps ببني بوعياش؟؟ هل سيقيك من البام مثلا؟؟هل سيجنبك ضربات الباشا الذي أخرجك من البلدية خاوي الوفاض؟؟
مقبول مرفوض
0
-9-
ازكيرن
29 فبراير 2016 - 10:19
واك واك على شوهة جمال للمزبلة واك واك على شوهة جمال فالهاوية هههههه
مقبول مرفوض
0
-10-
بوعياش
29 فبراير 2016 - 10:53
إلی المخبر الحامل للشفرة 0001 المسخر لافساد ميلاد حزب التقدم والاشتراكية ببي بوعياش،حاول المخبر جاهداً لإفشال مجهود الرفيق العزيز أنس النحاس في بناء تنظيم للحزب علی المستوى المحلي لكن كل مجهوداته ذهبت سدی نظرا لكون الساكنة تعرفه جيدا وتتبع نشاطاته الاستخباراتية البدائية.
مقبول مرفوض
0
-11-
بوغرمان
29 فبراير 2016 - 15:08
اش هاد الشلاضة هههه
مقبول مرفوض
0
-12-
JAMIDO
29 فبراير 2016 - 15:59
جمال النحاس يؤسس فرع عائلي ل pps ببني بوعياش ؟ اتدرون لماذا ؟ لانه احس بالانتخابات البرلمانية على الابواب وهو كائن انتخابي يعيش على سمسرة المرشحين وابتزازهم... والكل يتذكر قصة الشكارة التي اخذها النحاس من الرئيس الحالي للبلدية لبيع ابنه كاتب الفرع papassino ... اذا لم تتستحي فافعل ما شئت
مقبول مرفوض
0
-13-
موظف بوعياشي
29 فبراير 2016 - 16:28
الدقة في متابعة تشكيل المكتب كما أوردتم غائبة تماما،وأنتم كموقع له مكانته كان عليكم صياغة المادة الصحفية بمهنية تكريسا لحياد الموقع.الرئيس السابق غفر الله له .بنى حياته ومستقبله على الكذب والنفاق.ثلاث أسماء لم تحضر في مجلس العائلة وأدرجت في المكتب.أحجاج نجوى،أحجاج شهيد،عضوي البلدية،ورشيد أغدار المرشح السابق بالدائرة 15.الصورة التي أوردتم هي من اجتماع الفضيحة الذي تمت تزكيتها من طرف المنسق بلعيد الذي تربطه قرابة عائلية بالنحاس.
مقبول مرفوض
0
-14-
nour errif
29 فبراير 2016 - 17:53
je me demande si le pps est devenu un heritage entre la famille anahass et kadche
مقبول مرفوض
0
-15-
البشبشة
29 فبراير 2016 - 20:10
الرفيق العزيز أنس النحاس،أو الأمية عليك .واش فهمتو شي حاجة،أعد ابنك ياراحل الى روض الأطفال.السياسة فضحتيها والفضائح ملاتك يا كبير المخبرين يا حامل الشفرة رقم أ1983،يا من رضع لبن الاستعمار.الساكنة ترفضك وتطالبك بالرحيل بلا رجعة.والا فان الفقيري سيتكلف بمهمة ترحيلك ,لقد عثت في الأرض فسادا.
مقبول مرفوض
0
المجموع: 15 | عرض: 1 - 15

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية