English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. اسبانيا .. مغربي يقتل ابنه الرضيع ويحاول قتل اخر بمشاركة زوجته (2.00)

  2. "بيجيدي" الحسيمة يعقد مجلسه الاقليمي بحضور والد فكري محسن (0)

  3. انطلاق رالي "مغرب التحدي" لاول مرة من مدينة الحسيمة (0)

  4. توقعات بإستمرار التساقطات المطرية بالحسيمة الى غاية يوم غد الاثنين (0)

  5. شباب الريف يواصل نزيف النقاط بعد التعادل بميدانه (0)

  6. توقع أمطار عاصفية بعدة مناطق من بينها الحسيمة (0)

  7. محاربة السيدا بالناظور (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | بلجيكا..مغربي يشارك في مسابقة للمثليين ويقول الاسلام متسامح

بلجيكا..مغربي يشارك في مسابقة للمثليين ويقول الاسلام متسامح

بلجيكا..مغربي يشارك في مسابقة للمثليين ويقول الاسلام متسامح

في سابقة من نوعها، وصل شاب من اصل مغربي يبلغ من العمر 22 سنة ، الى المرحلة النهائية لمسابقة للمثليين ببلجيكا، "Mister Gay-verkiezing " التي تنظم كل سنة.

وقال "عبد الله بيجات" الذي سيشارك في المباراة النهائية في ماي المقبل في تصريح صحفي " نحن جميعا بشر نمتلك مشاعر، لذلك لماذا يتم اقصاء شخص مثل الاخرين".

واضاف " اريد ان اثبت انه يمكن في سنة 2016 للثقافات المختلفة بما في ذلك الاسلام، ان تتعايش في سلام مع الغرب..وان يتقبل الناس الاخرين كما هم".

ووفقا لذات المتحدث فان الاسلام متسامح مع المثلية الجنسية حيث قال " كما جاء في القران الكريم فان علينا ان نكون متسامحين داخل المجتمع، وهذا يعني عمليا انه يجب علينا ان نحترم الجميع كيفما كان شكلهم ومويلاتهم".

دليل الريف 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 )

-1-
غبي
3 مارس 2016 - 20:40
انظرو حولكم في حيكم في قريتمكم في مدينتكم ستجد مثل هذا . هذه رسالة الغرب لاهل الشرق . والمهاجرين من اهل الريف يجتهدون لفرض هذه الحضارة والحداثة .
مقبول مرفوض
-10
-2-
arrifi
3 مارس 2016 - 21:15
Tfoo 3lik alkalb. Nas mchaw lkharij bach iharbo zman nta mchiti twalli gay.
مقبول مرفوض
6
-3-
جلول
4 مارس 2016 - 03:17
وصل الامر بقوم لوط انهم كانوا يتباهون في عمل الفاحشة وبعض نسائهم تساعدهم على فعل الفواحش ومن ضمنهم امرأة لوط عليه السلام قال الله تبارك وتعالى : ولوطا اذ قال لقومه أتأتون الفاحشة ما سبقكم بها من احد من العالمين : أنكم لتأثون الرجال شهوة من دون النساء بل أنتم قوم مسرفون :وقال تعالى : اذ قال لهم أخوهم لوطا ألا تتقون أني لكم رسول أمين ، فاتقوا الله واطيعوا ونا أسألكم عليه من اجر ان اجري الا على رب العالمين.
اقرأ بماذا عذب الله قوم لوط .
مقبول مرفوض
5
-4-
مغربي حشاكم
4 مارس 2016 - 09:49
وما العيب في ذالك أن يشارك مغربي في مسابقة اللواط +الشواذ أو + الزوامل HOMO'S بعد أن أصبح مدينة مراكش عاصمة شواذ العالم ويحج إليها ملايين الشواذ من العالم لممارسة الدعارة مع أطفال دون العشرة سنة .

ويكفي أن مدينة مراكش يصفها الغربيون ببــــانكوك إفريقيــــــا .
مقبول مرفوض
9
-5-
يحي
4 مارس 2016 - 12:10
أخيرا صار موقع دليل الريف يحدو حدو موقع هسبريس ودلك بنشر مثل هده المواضيع الخبيثة في أفق التطبيع مع اللواط والعياد بالله ... وهدا ما أسميه بحب إشاعة الفاحشة بين الناس ... اتقوا الله فإن رواد الموقع سوف يعرضون عنه ولن يتصفحوه بعد هدا اليوم
مقبول مرفوض
4
-6-
مهاجر سابق
4 مارس 2016 - 13:45
الى مسؤولي موقع دليل الريف, نرجوكم أن لا تنشروا مثل هذه المواضيع الخبيثة التي تخوفنا في مستقبل أجيال الغد, أما الذي يقول الاسلام دين التسامح , ليس في مثل هذه الظواهر التي يمارسها الكلاب , اللعنة عليه الى يوم الدين
مقبول مرفوض
3
-7-
Soso
4 مارس 2016 - 17:17
La hawla wla 9owalat ik bilah
مقبول مرفوض
0
-8-
abib
4 مارس 2016 - 18:13
atohadito bima 9ala allah warasolh watnsawo anfosakom ayouha alhasadiyon hal fi 3ilmikom kam men algharbian raja3o ila din islam bi sabab lindimaj ma3ahom dinana islam a3ta alha9 liayiwahd alhgarbiyon ida raja3o lidin islam khairon minkom 1000 mara
مقبول مرفوض
0
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية