English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

2.67

  1. قاضي التحقيق ينهى الاستنطاق التفصيلي للمعتقلين في قضية محسن (0)

  2. الأمطار تحول شوارع بن طيب إلى برك من الأوحال (0)

  3. السلطات الامنية بالناظور تضبط 5,5 طن من الحشيش (0)

  4. 220 مليون دولار للنهوض بالتعليم الثانوي بثلاث جهات بينها جهة الشمال (0)

  5. جمعيات تطالب لحليمي بالكشف عن العدد الحقيقي للناطقين بالامازيغية (0)

  6. نقابة: الاعلام يروج "الاكاذيب" على الاطر الطبية بمستشفى الحسيمة (0)

  7. السياسة الهجروية الجديدة بالمغرب.. واستمرار المآسي (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | صوت وصورة | المدغري يُخاطب أهل الريف

المدغري يُخاطب أهل الريف

المدغري يُخاطب أهل الريف

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (33 )

-1-
سيفاو
10 مارس 2016 - 00:56
جزاك الله خيرا
مقبول مرفوض
-3
-2-
عادل
10 مارس 2016 - 03:17
مثلك مثل أخيك عيسى،، أنتم صانعي الدواعش،،
مقبول مرفوض
-2
-3-
لا خير في كهنة المعبد
10 مارس 2016 - 08:29
لا نريد نصيحتك أيها الصعلوق!!!!
أنت سوى جرثومة موظف عند أسيادك مقابل الدرهم لا أقل ولا أكثر.
أنتم سبب تأخر المسلمين في العالم أيها الكهنة.
فقهاء وشيوخ إتخذوا دين الإسلام وسيلة للعيش وأكل أموال الناس بالباطل والسجود والركوع في بعض المناسبات.
مقبول مرفوض
8
-4-
aitjohra
10 مارس 2016 - 09:12
نحن في زمن اصبح قائل الحق احمق مجنون وقائل الباطل هو الامين المؤتمن...اصبحت قيمة الانسان بحسب رصيده البنكي.وهكذا ينجر بعض الشرفاء ليلقي بمنزلته وثباته في مزبلة الاغراءت.
انا اعتز كوني مسلم .وهذا لم افقد شئ من امازغيتي....اقول للمدافعين عن الامازغية انا اجيد اللغة الامازغية خير منكم...انا مسلم ريفي امازيغي مغربي.فهل تنكرونني كوني مسلم??حاربو الاسلام بطرق اخرى اما بطريقة انكم تدافعون عن الامازيغ و الامازغية فنحن اولى بها.المسلم الحق لا يكون عميلا بل شريفا.عذرا شيخ يحي..تفحص الفيديوهات الذين شتموك لترى منهم و من اين هم.?هناك منطقة هي الاكثر شرسة معك..لا اعلم لماذا?
مقبول مرفوض
-18
-5-
جمال
10 مارس 2016 - 10:27
لا تحبس الشمس بالغربال وتضحك على نفسك انك مرفوض في الريف من فوضك لكي تتكلم بسم الريف الريف منك برئ ولا يحتاج لامثالك
مقبول مرفوض
4
-6-
10 مارس 2016 - 10:37
كلمة لمدغري بتشلحيت وبالعربية اجمع عندي ونقول للسيد لمدغري شكون الدها فيك لقد انكشفت عورتكم واصبحتم اضحوكة لان عقولكم تبحر في الزمن الغابر
مقبول مرفوض
9
-7-
mohamed
10 مارس 2016 - 10:54
جزاك الله خيرا
مقبول مرفوض
-3
-8-
أبو هاجوج الجاهلي
10 مارس 2016 - 12:13
أنت لست بعالم ولا هم يحزنون العلماء هم من إستفادت البشرية من إكتشافاتهم على جميع المستويات أما أنت لم تكتشف شيئاً إكتشفت الأجرة والمنبر بلاهوتك العنصري ضد أبناء جلدتك كل من هب ودب يشتم أبناء الريف انت هو الذي تسلطت على الرموز وأبناء البلد. لم يسرق أحدا أمازيغيتك أنت هو الذي بعتها بثمن بخس لم يركب عليها أحد بل يريدون إعادة الإعتبار للغتهم وثقافتهم التي داستها الإبل والبعير منذ زمن طويل أيها الفقيه. هل تظن أن الأمازيغ إستقبلوا الغزاة بالورود لا أيها الفقيه إنك تهرطق وتتمادى في جهلك وتزور التاريخ راجع مملكة جراوة في الأوراس 667 والحروب التي وقعت مع عقبتهم أم تجهل هذا التاريخ. هل من العيب أن يسمى الله بإسم كوش هل هو إثم أن يتكلم التركي والأفغاني والماليسي المسلم ويدعوا ربه بلغته هل كل من هو مسلم هو عربي? إستيقظ من سباتك لا نريد تكريس الجهل الإسلام دين والعربية لغة وكذلك الأمازيغية لغتك ولغتنا إحببت أم كرهت إن هذا العصر لا يقبل هذا اللاهوت الذي أكل عليه الدهر وشبع هل تريد أن تبيع لنا الوهم مرة أخرى لا ياسيادة الفقيه لقد فاتك قطار الزوايا في الريف التي إستحمرت أجدادنا وأعطت لنا هذا المنتوج الذي يمثله شخصك المحترم.
مقبول مرفوض
23
-9-
izam
10 مارس 2016 - 14:00
من الأفضل أن تصمت وأن تستأثر بجهلك لنفسك فنحن لسنا بحاجة إلى أي فقيه ناشر للخرافات والجهل لقد مضى زمانكم إلى مزابل التاريخ ولا يحتاج إليكم إلا جاهل أومغلوب على مره
مقبول مرفوض
13
-10-
kad
10 مارس 2016 - 15:49
baraka alaho fik wajazaka alaho khayra otrok akilaba tanbah kama quala chaykh kichk
مقبول مرفوض
-4
-11-
lahlou
10 مارس 2016 - 17:48
atorido lana an tonchia lfawda biahditika lghatia watadhaka ala ahli rif walmghariba jmien anta la milata laka wala madhev anta asbahta chorti aw fakih
مقبول مرفوض
5
-12-
amrani
10 مارس 2016 - 18:00
ليس كل من لديه لحية طويلة وجلباب أبيض فقيه!!! يقول المثل، لوكان الفيلسوف يتفلسف بلحيته لكان التيس أبو الفلاسفة!!!!
فقهاء المغرب عامة مرتزقة بإسم الدين لا أقل ولا أكثر!!!
وبعد إنهاء الخطبة يعظمون الملك وأسرته، لا علاقة لهم بالدين!
نحن المغاربة أشد كفر ونفاق وهذا معروف لدى المغاربة المتوسطة العقول، وحتى ضعفاء العقول أيضاً،،،، لا تخاطبنا ياسي المدغيري أتركنا نحن وشأننا أتظن أنك نبياً يا أبا جهل!!
مقبول مرفوض
10
-13-
nbila elm
10 مارس 2016 - 20:53
jazaka llaho khayran
مقبول مرفوض
-6
-14-
nbila elm
10 مارس 2016 - 20:53
jazaka llaho khayran
مقبول مرفوض
-4
-15-
LAMSAYAH
10 مارس 2016 - 21:13
أكوش دمقران ستمزغت واش حرام ياوجه أبو لهب.... إلى مزبلة التاريخ ياحفيد آل قريش لقد فهمنا إسلامكم الوهابي الدعاشي القاتل المجرم لا مكان لكم في تامزغا أتحشت لك في منبر الرسول صلى الله عليه وسلم......دابا إشرب شي شوربا أديال بول البعير ههههههههههه
مقبول مرفوض
6
-16-
10 مارس 2016 - 22:17
حرية التعبير ولدت فوضى في الانتقادات , هناك جهات تمول هؤلاء الحاقدين على الاسلام وعلى العلماء ,أستغفر الله,من قلب الريف أقول كفى من الركوب على الامازيغية ,
مقبول مرفوض
-3
-17-
amestardamer
11 مارس 2016 - 07:53
3iouadan an taskot aou 3ala l,akal an tatloba l,mosamaha daharta min jadid li tasoba zit 3ala nar bi tahalilaka l,fachila
مقبول مرفوض
0
-18-
Adil
11 مارس 2016 - 10:05
Marhaban bika ila ahli rif yada3ichi
مقبول مرفوض
0
-19-
عبد المنعم
11 مارس 2016 - 10:35
تفو عليك لم ترى الفساد والمخدرات إلا في الريف أشمتا
مقبول مرفوض
1
-20-
sara
11 مارس 2016 - 10:39
انت لست بداعية بل داهية "جاء اكحلها وعماها ".....هل الفساد موجود فقط في الريف ..أو ليس حماة الفساد والمفسدون قاطنون حيث انت الان يعني الرباط فلماذا الزلزال موجود فقط في الريف أيها الغبي .....الا تعرف ان موقع الزلزال هو جزيرة تابعة لاسبانيا ....وليس للريف .... إذهب حيث لا رجعة ...فالريف ليس بحاجة الى امثالك
مقبول مرفوض
3
-21-
معاد
11 مارس 2016 - 11:57
بالفعل يحيى المدغري، عالم.. بل أكبر علماء العصر.. عالم، لأنه اكتشف أن الزلزال مرتبط بالمخدرات.. إنه اكتشاف عظيم هههههه الله إعطينا وجهك. فقهاء الجهل كونو تحشموا شويا..
مقبول مرفوض
2
-22-
معاد
11 مارس 2016 - 12:03
الحمد لله. أنا أقرأ هذه التعليقات وأسعد كثيرا لأن المواطن أصبح يعي جيدا نفاق رجال الدين. إرحلوا عنا أيها الوهابيون الظلاميون. فقد انقضت صلاحيتكم. وذقنا ضرعا بكم. إلى جهنم يا فقهاء المذلة. أيها الكذابون باسم الدين
مقبول مرفوض
3
-23-
أبو هاجوج الجاهلي
11 مارس 2016 - 12:39
إلى رقم 16 نحن لا نحقد على أحد ولا يمولنا أحد. نحن ضد كل من يكرس الجهل ويجعل الدين مطية لقضاء مآربه البطنية. في نظر الفقيه قد عاقب الله أهل الريف لأنهم يتاجرون في المخدرات ولماذا لا يزلزل الله فنادق 5 نجوم التي تُغتصب فيها فتياتنا مقابل بعض الدولارات من دول الوحل الأسود? لماذا الريف فقط? أما الأمازيغية الي تطرقت لها ونظرية المؤامرة التي يؤمن بها عدد كبير من القومجيين والتيار المحافظ فلا أساس لها من الصحة. يتهمون الأمازيغ بالتعامل مع الصهاينة والتفرقة والنعرات الى آخر الآية والحقيقة أننا نريد إعادة الإعتبار للغتنا وثقافتنا وإقتصادنا لا أقل ولا أكثر. كثير من دول المنطق تتعامل مع إسرائيل ولهم علاقة وحتى فلسطين نفسها. وشكرا
مقبول مرفوض
2
-24-
اكوش او اكعوش
12 مارس 2016 - 18:39
الى 16 انتم داءما يتامر عليكم العالم يحسدونكم عن الجهل المتوغل في امخاخكم وكل الامم يقدمون الفلوس لمن يتامر عليكم لانكم في احسن الاحوال يحسدونكم عن الاخترعات التي قدمتم للعالم
مقبول مرفوض
2
-25-
ريفي_متتبع
12 مارس 2016 - 19:42
لا تحاول أن تجعل نفسك ضحية
فانت اسأت الى اهل الريف وكانت لك الجرأة لتعترف بالخطأ عندما اعتذرت ،ولكن عدت الى المراوغة وادخال الامازيغية في الموضوع ،
مقبول مرفوض
2
-26-
AJDER
12 مارس 2016 - 22:37
جزاجك الله خيرا كل من تكلم واكب والملاءت يكاتبون عن الاءنسان
ولاكن نحن مبليين لي ما كيكمي كايبيع لي ما كيبيع مقدرش ولا سمصار
نسينا سلام الله نقا ازول كنقلدو الغرب فكولشي و فينا لحسد
اتقو الله هاذه لأحداث كله من عند الله لعلاه نتوب كره من كره واحب من احب هاذ حق الله علينا ارجعو الئ القرآن ولاتكونو من الشتامين انهم ملعونين من عند الله
مقبول مرفوض
1
-27-
AJDER
12 مارس 2016 - 22:42
ان الله يمتحن المؤمنون المدبدبين اما الكوفار انهم من المنتضرين
مقبول مرفوض
0
-28-
AJDER
12 مارس 2016 - 22:51
اصحاب تعليق انتم تحتبون لي جهنام ولعياذبالله
مقبول مرفوض
0
-29-
وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية،
13 مارس 2016 - 01:06
دعاة على أبواب جهنم
مقبول مرفوض
0
-30-
عدنان
13 مارس 2016 - 06:20
السلام عليكم

جزاك الله شيخنا الفاضل

اما الذين يهاجمونه بدعوى ....... فأنتم لا تتجرؤون على كتابة أسمائكم لكنكم معرفون عند الله سبحانه و تعالى...! فلا تستعجلوا الحكم فالحكم لله يوم لا حكم إلا حكمه.
إتقوا الله في هذا الشيخ الفاضل.
اما دُعاة ألأمازيغية و السكرة و التحرر اليساريين الذين يعيشون عالة على المجتمع و على عائلاتهم فلا استغرب منهم هذا الهجوم فلن تستفيدوا شيء مما تفعلون. فهم لا شغل و لا مشغلة... يوم كامل فالقهاوي.... لا خير فيهم..!

و السلام عليكم
مقبول مرفوض
-10
-31-
FALCON
13 مارس 2016 - 10:01
رمز الجهل والتخلف هؤلاء هم رهبان الدين الأموي يسترزقون عند أسيادهم هم سوى حفنة من المأجورين عند وزير المعبد مقابل الدرهم لتخدير الشعب وغسل أدمغته بالجنة والنار وعذاب القبر وإطاعة أوامر الحاكم.
مقبول مرفوض
6
-32-
moslima
15 مارس 2016 - 21:43
almokhadirat kayna f kol makan machi rir f rif asi lafki walakin anta machi rifi hakiki rlach badabt briti tlasa9 tohma rir la rif malak mrahom hasadhom wala malak
مقبول مرفوض
1
-33-
karim
18 مارس 2016 - 21:04
mli kanat chakira katachta7 othaz 2 mlyar cnti flila wa7da magoltich hada monkar konti katachtah wast la97ab odaba katgol rif wlad lfasad al kalb tfoo 3lik
مقبول مرفوض
0
المجموع: 33 | عرض: 1 - 33

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية