English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. اسبانيا .. مغربي يقتل ابنه الرضيع ويحاول قتل اخر بمشاركة زوجته (2.00)

  2. "بيجيدي" الحسيمة يعقد مجلسه الاقليمي بحضور والد فكري محسن (0)

  3. انطلاق رالي "مغرب التحدي" لاول مرة من مدينة الحسيمة (0)

  4. توقعات بإستمرار التساقطات المطرية بالحسيمة الى غاية يوم غد الاثنين (0)

  5. شباب الريف يواصل نزيف النقاط بعد التعادل بميدانه (0)

  6. توقع أمطار عاصفية بعدة مناطق من بينها الحسيمة (0)

  7. محاربة السيدا بالناظور (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | سابقة في تاريخ العصبة .. إتحاد آيث بوعياش يُمطر شباك ضيفه بـ20 هدفاً

سابقة في تاريخ العصبة .. إتحاد آيث بوعياش يُمطر شباك ضيفه بـ20 هدفاً

سابقة في تاريخ العصبة .. إتحاد آيث بوعياش يُمطر شباك ضيفه بـ20 هدفاً

في سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ منافسات القسم الثاني لعصبة الشرق لكرة القدم، أمطر فريق الإتحاد الرياضي لآيث بوعياش، شباك ضيفه إتحاد اتروكوت بعشرون هدفاً نظيفاً، وذلك في المبارة التي جمعت الفريقين عشية اليوم الأحد 13 مارس الجاري، على أرضية ملعب "آيث فارس" ببني بوعياش.

المبارة التي جرت برسم الدورة 14 من منافسات مجموعة الشمال بالقسم الشرفي الثاني، دخلها فريق الإتحاد الرياضي لآيث بوعياش، بقوة وعينه على ثلاث نقاط لتعزيزه موقعه في وصافة الترتيب، حيث كثّف مهاجمي الفريق البوعياشي من هجماتهم منذ الدقائق الأولى، وهي الهجمات التي تُرجمت إلى سيل من الأهداف هزّت مرمى فريق إتحاد اتروكوت، الذي إنهار أمام المد الهجومي للإتحاد الرياضي، لتنتهي المقابلة بنتيجة تاريخية (20-00).

وتناوب عن تسجيل أهداف المبارة كل من محمد بلحاج (5أهداف)، إبراهيم أفلاح (5 أهداف)، إبراهيم سلجان (3 أهداف)، إبراهيم والقاضي، عثمان الرداحي هدفان، وليد شدي، عمر افلاح، فيصل الزغاري، هدف واحد

وبهذه النتجية عزّز فريق الإتحاد الرياضي لآيث بوعياش موقعه في المطارة بـ30 نقطة مع مبارة ناقصة، على بعد سبع نقاط من المتصدر النجم الأخضر لتارجيست .    

وسيحتضن الملعب البلدي بتارجيست الأسبوع المقبل، مبارة القمة التي ستجمع المتصدر النجم الأخضر بمطارده الإتحاد الرياضي، وهي المبارة التي سيُحاول الفريق المضيف كسبها لصالحه للإنفراد بالصدارة توسيع الفارق بينه وبينه الفريق المُطارد الذي سَيُحاول بدوره تشديد الخناق على صاحب الصدارة.

دليل الريف: متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
صنهاجة الريف
14 مارس 2016 - 01:58
اتحاد تروكوت ينهزم بميدانه بحصص كبيرة مع فرق ضعيفة؟لهذا امر جد عادي ان ينهزم ب20او40 هدفا بالنسبة لهذا الفريق؟لكن على اتحاد بوطاهر ان ينسى هذا الانتصار ,لانه سيكون في المحك الحقيقي و سيلعب الدورة القادمة امام فريق صنهاجي متصدر قوي بلعبه ولاعبيه وجماهيره والذي سبق وان هزم فريق اتحاد ن سوق ن ثنين ايث بوعياش داخل * ميدانه بحصة 2/1 في مباراة الذهاب,واكيد في تركيست سيحسم فريق *ن ايثري ن ثركيست* المباراة وبالتالي لعب مباراة السد قصد الصعود الى القسم الثاني لعصبة الشرق؟هي شهر يونيو القادم؟
مقبول مرفوض
5
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية