English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. بنشماش : محسن "شهيد الحكرة" والحراك اثبت عجز الاحزاب (فيديو) (3.00)

  2. "بيجيدي" الحسيمة يعقد مجلسه الاقليمي بحضور والد فكري محسن (0)

  3. انطلاق رالي "مغرب التحدي" لاول مرة من مدينة الحسيمة (0)

  4. توقعات بإستمرار التساقطات المطرية بالحسيمة الى غاية يوم غد الاثنين (0)

  5. انقاذ 53 مهاجرا سريا ابحروا من سواحل اقليم الحسيمة (0)

  6. "لارام" تعيد فتح خط جوي بين امستردام والناظور بعد سنتين من اغلاقه (0)

  7. شباب الريف يواصل نزيف النقاط بعد التعادل بميدانه (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | عراقيل تواجه تقدم أشغال التأهيل الحضري لمدينة امزورن

عراقيل تواجه تقدم أشغال التأهيل الحضري لمدينة امزورن

عراقيل تواجه تقدم أشغال التأهيل الحضري لمدينة امزورن

كشف رئيس المجلس البلدي لامزورن ان اشغال التأهيل الحضري تعرف عدة عراقيل نتيجة غياب التنسيق بين المصالح والقطاعات المتدخلة في هذا المشروع.

واوضح رئيس المجلس خلال اجتماع للجنة الإقليمية لمتابعة تنفيذ برنامج التأهيل عقد يوم الجمعة الماضي ببلدية امزورن، ان نقص التنسيق بين المصالح والقطاعات المتدخلة في أشغال التأهيل من جهة، وبينها وبين المجلس من جهة ثانية، خلق عدة مشاكل على مستوى تقدم الأشغال وجودتها.

 واطلع الرئيس خلال هذا الاجتماع أعضاء المجلس على آخر المستجدات المتعلقة بإعادة تأهيل الأحياء المتبقية بامزورن، والتي ستشرع بها الأشغال في الأيام القليلة القادمة، ويتعلق الآمر بحي بومنقذ، حي ابوجيران، حي لعزيب،حي ايت موسى وعمر، وطريق واد المالح.

وكان هذا الاجتماع قد استهل بزيارة ميدانية لحي السوق لمعاينة تقدم أشغال إعادة التأهيل به، والوقوف على نوعية الأشغال وجودتها ومدى انسجامها مع دفتر التحملات والتصاميم المنجزة، كما أن الاجتماع كان مناسبة لاطلاع أعضاء المجلس والسلطات المحلية من طرف ممثلي المصالح والمقاولات ومكاتب الدراسات المعنية بآخر مستجدات تنفيذ مشاريع التأهيل الحضري بامزورن. 

وتجدر الاشارة إلى أن البرنامج المندمج للتأهيل الحضري لمدينة امزورن أعطى انطلاقته جلالة الملك محمد السادس خلال زيارته لمدينة امزورن يوم الجمعة 07 أكتوبر 2011 ، بتكلفة مالية إجمالية تفوق 581 مليون درهم، خلال الفترة الممتدة ما بين 2011-2015 وذلك بهدف التصدي للخصاص في تجهيزات القرب، وضمان ملائمة مختلف الشبكات، وتطوير القاعدة الاقتصادية بالمدينة، وتعزيز الخدمات الاجتماعية، وضمان جودة المشهد الحضري، وتحسين حركة النقل، وحماية المدينة من الفيضانات. 

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 )

-1-
Yoba
14 مارس 2016 - 22:21
عراقيل ستواجه حزب البام لان رجل المناسب ليس في مكان مناسب لان الياس العماري وبوشحاتي هما الذين يسيرون امزورن اماالمجلس البلدي ديكور
مقبول مرفوض
-1
-2-
Anaroz
14 مارس 2016 - 22:46
مجالس تشبه بعضها البعض العجب كل العجب للدعايات التي روجت للحي الاداري بمواصفات عالية فيه البلدية كوميسرية الباشوية أيعقل هذا؟ أتمنى أن يصل هذا الاستهتار الى جلالة الملك و يعرف أن المشاريع التي أعطى انطلاقتها ظلت حبرا على ورق
مقبول مرفوض
2
-3-
مواطن
14 مارس 2016 - 23:00
كريمة نتمنى لك التوفيق شكرا لكل ما تقدمينه للساكنة شكرا جزيلا
مقبول مرفوض
-5
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية