English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

3.00

  1. اسبانيا .. مغربي يقتل ابنه الرضيع ويحاول قتل اخر بمشاركة زوجته (2.00)

  2. "بيجيدي" الحسيمة يعقد مجلسه الاقليمي بحضور والد فكري محسن (0)

  3. انطلاق رالي "مغرب التحدي" لاول مرة من مدينة الحسيمة (0)

  4. شباب الريف يواصل نزيف النقاط بعد التعادل بميدانه (0)

  5. توقع أمطار عاصفية بعدة مناطق من بينها الحسيمة (0)

  6. محاربة السيدا بالناظور (0)

  7. نبيل اوراش يجر مستشار ببلدية الحسيمة الى القضاء (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | ساكنة مدينة الحسيمة تستفيق على جريمة قتل حارس ملهى ليلي

ساكنة مدينة الحسيمة تستفيق على جريمة قتل حارس ملهى ليلي

ساكنة مدينة الحسيمة تستفيق على جريمة قتل حارس ملهى ليلي

استفاقت ساكنة مدينة الحسيمة صباح اليوم الاحد 20 مارس، على وقع جريمة قتل راح ضحيتها حارس ملهى ليلي، بعد تلقيه طعنات قاتلة من طرف احد الاشخاص حوالي منتصف ليلة امس السبت.

وأفادت مصادر مطلعة ان خلافا نشب بين المشتبه به والضحية بعد رفض الاخير السماح للاول بدخول الحانة، قام على اثرها بتوجيه طعنات للضحية تركته مضرجا في دمائه قبل ان يفارق الحياة متأثرا بجروحه، بعد لحظات من نقله الى قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي بالحسيمة.

واستنفرت الجريمة المصالح الامنية بالحسيمة، التي قامت بعملية تمشيط واسعة بحثا عن الجاني الذي فر مباشرة بعد طعن الضحية، حيث تمكنت من القاء القبض عليه صباح اليوم، ووضعته رهن الاعتقال قبل عرضه على انظار النيابة العامة.

وتجدر الاشارة ان الضحية يدعى قيد حياته "شوقي ل" وكان لاعبا سابقا لفريق شباب الريف الحسيمي لكرة السلة.

دليل الريف

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (23 )

-1-
amrani
20 مارس 2016 - 15:14
الخطأ الأول يعود إلى صاحب الفندق أو ملهى ليلي، لايعقل أن يترك لوحده لهذه المهنة الخطيرة، لابد 2 أو أكثر لممارسة هذه المهنة، أنا أمارس هذه المهنة كذلك وأدرك جيداً خطورة هذه المهنة!!!! والخطيييييييير في الأمر تترك وحيداً ولايبالي بالخطر، لأن صاحب الملهى اليلي يفكر في الربح المالي عوضاً حارس !!!!
مقبول مرفوض
10
-2-
Issmail Omathner
20 مارس 2016 - 16:18
Rahmatollah 3la Omathner chauikie kana
مقبول مرفوض
0
-3-
mowatine
20 مارس 2016 - 16:50
الله ارحمو الاجل اوصل وكتابلو هاذ الحادث حنا كمسلمين نقولو الله ارحمو ووسع عليه و ينجيه من عذاب القبر يارب ياربي ترحم شوقي يارب
مقبول مرفوض
6
-4-
دعاء
20 مارس 2016 - 16:52
الله ارحمك خويا شوقي ويصبر عائلتك
مقبول مرفوض
5
-5-
امين
20 مارس 2016 - 16:53
الله ارحمو ووسع عليه قبرو الله اعطيك الجنة خويا شوقي
مقبول مرفوض
3
-6-
احمد
20 مارس 2016 - 16:57
اللهمّ أبدله داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً من أهله، وأدخله الجنّة، وأعذه من عذاب القبر، ومن عذاب النّار. اللهمّ عامله بما أنت أهله، ولا تعامله بما هو أهله. اللهمّ اجزه عن الإحسان إحساناً، وعن الإساءة عفواً وغفراناً. اللهمّ إن كان محسناً فزد من حسناته، وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيّئاته. اللهمّ أدخله الجنّة من غير مناقشة حساب، ولا سابقة عذاب. اللهمّ اّنسه في وحدته، وفي وحشته، وفي غربته. اللهمّ أنزله منزلاً مباركاً، وأنت خير المنزلين. اللهمّ أنزله منازل الصدّيقين، والشّهداء، والصّالحين، وحسن أولئك رفيقاً. اللهمّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار. اللهمّ افسح له في قبره مدّ بصره، وافرش قبره من فراش الجنّة. اللهمّ أعذه من عذاب القبر، وجفاف ِالأرض عن جنبيها. اللهمّ املأ قبره بالرّضا، والنّور، والفسحة، والسّرور. اللهم إنّ فلاناً بن فلان في ذمّتك، وحبل جوارك، فقِه من فتنة القبر، وعذاب النّار، وأنت أهل الوفاء والحقّ. فاغفر له، وارحمهُ، إنّك أنت الغفور الرّحيم. اللهم عبدك وابن عبدك وابن أمتك، احتاج إلى رحمتك، وأنت غنيّ عن عذابه، إن كان مُحسناً فزده في حسناته، وإن كان مُسيئاً فتجاوز عنه. اللهمّ آته برحمتك ورضاك، وقهِ فتنة القبر وعذابه، وآته برحمتك الأمن من عذابك حتّى تبعثه إلى جنّتك يا أرحم الرّاحمين. اللهمّ انقله من مواطن الدّود، وضيق اللّحود، إلى جنّات الخلود. اللهمّ احمه تحت الأرض، واستره يوم العرض، ولا تخزه يوم يبعثون "
مقبول مرفوض
12
-7-
20 مارس 2016 - 18:12
La hawla wala 9owata ila bilah
مقبول مرفوض
0
-8-
20 مارس 2016 - 18:12
La hawla wala 9owata ila bilah
مقبول مرفوض
0
-9-
20 مارس 2016 - 18:12
La hawla wala 9owata ila bilah
مقبول مرفوض
0
-10-
غيفارا أل خاسر
20 مارس 2016 - 18:45
لا حول ولا قوة الا بالله، خبر نزل علي كصااعقة، الاخت ديالو مسكينة ماتت شي عامين هادي هي الأخرى كانت لاعبة في صفوف سلة الحسيمة ل الإناث، توفيت في صمت بسبب المرض الخبيث (السرطان ) و ها هو يرحل شوقي ايضآ في ضروف أخرى، ناس الله يعمر الدار ضرافات واخا الضروف حتمات عليه يخدم فداك المكان الذي لا يمت لأخلقه و طيبوبته بأي صلة، الله يغفر ليه ولينا والله يصبر الأهل ديالو فهاد المحنة القاسية جدآ ، اللهم أحسن خاتمتنا ..
مقبول مرفوض
7
-11-
moha-rifi
20 مارس 2016 - 19:15
تعازينا الحرة الى عائلة "شوقي لزرق"اللاعب السابق لكرة السلة بالحسيمة..الذي تربا وعشى وتكلم اللغة الريفية وتجنسى مع أهل الحسيمة وبي هذ المصب الجلايل نقدم أحر تعازي الى أهل<المغدور به< ونحمل المسؤلية الكاملة للمخزن المغربي في مقتله..وكيف لا وهوا من يرخص ليمروج للحبوب المهلوسة و الكحولية و المخدرات القوية في وضح النهار وبي رخصة مخزنية من الكثير من النقطة في ألأ حياء الشعبية في الحسيمة وهذه الضاهر تشكل خطر على السكاينة وألأجيال الصعايد**.قتل "شوقي لزرق" ينسينا قتل سوق الحسيمة/حسن بخسوس/ !!...إن ما أصابنا ويصيبنا وما نراه يحدث في الريف وخاصة إقليم الحسيمة من المناكر والفحشاء..وتجارة الكحول والماخدرت القوية..منشأه عدم الاهتمام الذي يشاهد من الذين يعنيهم الأمر في الحقيقة. وعدم الاكتراث بالنهي عن المنكر والأمر بالمعروف
مقبول مرفوض
4
-12-
نعيمة
20 مارس 2016 - 19:39
بعد وفاة عبدالعزيز حسني في ظروف غامضة يوم الاثنين26/01/2015بنفس الفندق تتكرر الماساة وبجريمة قتل. والمسؤول الاول صاحب الفندق هذا الاخير الذي لا علاقة له مع السياحة فقط لان له نفوذ ويده طويلة يفعل ما يريد ينهب حقوق المستخدمين ويزور وهو غني عن التعريف فهو من اباطرة الحشيش وكل من هب ودب يدخل الى الحانة الموجودة بالفندق والمخدرات تباع فيه علانية اما غرفه معمولة للدعارة .فندق المغرب الجديد دار للدعارة وبيع المخدرات وبعلم السلطة . يجب اغلاقه فورا لانه سيصطاد ارواح مستخدميه واحدا تلوى الاخر. ورحم الله عبدالعزيز حسنيالذي كان مسؤولا بالفندق وكانت له كل اسرار هذا الفندق ويرحم شوقي هذا الشاب الذي هو الاخر عانى الكثير بهذا الفندق .
مقبول مرفوض
7
-13-
نعيمة
20 مارس 2016 - 20:05
لم تنشروا تعليقي خوفا من صاحب فندق المغرب الجديد. فالى متى هذا الخوف. انا زوجة عبدالعزيز حسني الذي عانى الكثير من ظلم المدعو عقا.الله ياخذ الحق من الظلمة.
مقبول مرفوض
13
-14-
kamal
20 مارس 2016 - 20:54
allah irahmak oyawasa3 3lik
مقبول مرفوض
1
-15-
Ahmed imzouren
20 مارس 2016 - 21:44
Inna lillahi wa inna il
ayhi raji3on
مقبول مرفوض
2
-16-
امين
20 مارس 2016 - 23:14
الله يرحمك اخي شوقي...الله يصبر اهلك ويرزقهم النسيان والصبر
مقبول مرفوض
1
-17-
ahmed
21 مارس 2016 - 00:36
elah irahmoo
مقبول مرفوض
0
-18-
أمين إثري
21 مارس 2016 - 01:16
لا حول ولا قوة إلا بالله انا لله و انا اليه راجعون، لله ما أعطى وله ما أخذ وكل شيء عنده بأجل مسمى، اسأل الله رب العرش العظيم ان يتغمد اخونا و صديقنا شوقي بواسع رحمته ومغفرته وأن يدخله فسيح جناته ويرزق اهله الصبر والسلوان.
مقبول مرفوض
0
-19-
rabei
21 مارس 2016 - 09:35
الله يرحمك اخي شوقي...الله يصبر اهلك ويرزقهم النسيان والصبر

للهمّ أبدله داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً من أهله، وأدخله الجنّة، وأعذه من عذاب القبر، ومن عذاب النّار. اللهمّ عامله بما أنت أهله، ولا تعامله بما هو أهله. اللهمّ اجزه عن الإحسان إحساناً، وعن الإساءة عفواً وغفراناً. اللهمّ إن كان محسناً فزد من حسناته، وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيّئاته. اللهمّ أدخله الجنّة من غير مناقشة حساب، ولا سابقة عذاب. اللهمّ اّنسه في وحدته، وفي وحشته، وفي غربته. اللهمّ أنزله منزلاً مباركاً، وأنت خير المنزلين. اللهمّ أنزله منازل الصدّيقين، والشّهداء، والصّالحين، وحسن أولئك رفيقاً. اللهمّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار. اللهمّ افسح له في قبره مدّ بصره، وافرش قبره من فراش الجنّة. اللهمّ أعذه من عذاب القبر، وجفاف ِالأرض عن جنبيها. اللهمّ املأ قبره بالرّضا، والنّور، والفسحة، والسّرور. اللهم إنّ فلاناً بن فلان في ذمّتك، وحبل جوارك، فقِه من فتنة القبر، وعذاب النّار، وأنت أهل الوفاء والحقّ. فاغفر له، وارحمهُ، إنّك أنت الغفور الرّحيم. اللهم عبدك وابن عبدك وابن أمتك، احتاج إلى رحمتك، وأنت غنيّ عن عذابه، إن كان مُحسناً فزده في حسناته، وإن كان مُسيئاً فتجاوز عنه. اللهمّ آته برحمتك ورضاك، وقهِ فتنة القبر وعذابه، وآته برحمتك الأمن من عذابك حتّى تبعثه إلى جنّتك يا أرحم الرّاحمين. اللهمّ انقله من مواطن الدّود، وضيق اللّحود، إلى جنّات الخلود. اللهمّ احمه تحت الأرض، واستره يوم العرض، ولا تخزه يوم يبعثون "
مقبول مرفوض
0
-20-
Kawtar
21 مارس 2016 - 10:12
Lah irahmo
مقبول مرفوض
0
-21-
Kawtar
21 مارس 2016 - 10:12
Lah irahmo
مقبول مرفوض
0
-22-
مؤمنة
21 مارس 2016 - 11:10
الله ارحمو ووسع عليه ياربي سنظل نترحم عليك دائما اخي في الله واقول لاسرته لا تحزني فابنك مات شهيدا
مقبول مرفوض
0
-23-
ahajjam lille
21 مارس 2016 - 15:22
Cet hotel n attire que des problemes. Il faut le cloturer immediatement. On a pas besoin de ce genre de proget merci. On a besoin de la reformes des hopitaux. Des ecoles . Administration...ect
مقبول مرفوض
1
المجموع: 23 | عرض: 1 - 23

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية