English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. بالفيديو .. إنطلاق مسيرة أربعينية محسن فكري (5.00)

  2. بالفيديو: وقفات بكطالونيا والباسك في أربعينية محسن دعما لحراك الريف (5.00)

  3. توافد المحتجين على ساحة الحسيمة (4.00)

  4. أربعينية محسن .. شبان ينظمون السير في غياب الأمن (3.00)

  5. قاضي التحقيق ينهى الاستنطاق التفصيلي للمعتقلين في قضية محسن (0)

  6. بعد مأساة محسن فعاليات تناقش علاقة المؤسسة بالمواطن في ندوة بالرباط (0)

  7. الآلاف يتدفقون على ساحة الحسيمة للمشاركة في أربعينية محسن (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | بلجيكا تؤكد ان نجيم العشراوي كانت له صلة بتفجيرات باريس

بلجيكا تؤكد ان نجيم العشراوي كانت له صلة بتفجيرات باريس

بلجيكا تؤكد ان نجيم العشراوي كانت له صلة بتفجيرات باريس

أعلنت النيابة العامة الفدرالية البلجيكية الجمعة العثور على اثار للحمض الريبي النووي لنجم العشراوي على مواد متفجرة استخدمت في اعتداءات باريس في الثالث عشر من نوفمبر الماضي، وعلى "قطعة قماش" استخدمت خلال الاعتداء على مسرح باتاكلان في باريس في اليوم نفسه.

ونجم العشراوي هو احد الانتحاريين اللذين فجرا نفسيهما الثلاثاء في مطار بروكسل.

واوضحت النيابة البلجيكية في بيان انها بعد ان داهمت منزلين في بلجيكا سبق وان سكن فيهما منفذو اعتداءات باريس، وهما في اوفليه في جنوب البلاد وفي شاربيك في منطقة بروكسل، عثرت على آثار للحمض الريبي النووي لعشرواي "على حزام ناسف وعلى قطعة قماش استخدمت في باتاكلان وعلى عبوة ناسفة استخدمت في ستاد فرنسا".

ويؤكد القضاء البلجيكي بذلك معلومات سبق وان نشرتها الاثنين وسائل اعلام عدة بينها وكالة فرانس برس تفيد بانه عثر على آثار للحمض الريبي النووي لعشراوي على "مواد متفجرة استخدمت خلال اعتداءات" الثالث عشر من نوفمبر في باريس.

ويتأكد بذلك ان العشراوي كان على الارجح خبير المتفجرات خلال اعتداءات باريس قبل ان يفجر نفسه مع ابراهيم البكراوي الثلاثاء في مطار بروكسل.

والعشراوي من مواليد الثامن عشر ماي 1991 في المغرب وامضى طفولته في منطقة شاربيك في بروكسل قبل ان ينضم الى صفوف تنظيم الدولة الاسلامية في سوريا في فبراير 2013.

أ ف ب

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
moha-rifi
25 مارس 2016 - 20:42
*أنا بلجيكا شعار الحمار*هؤلأ المهاجرون ألأمازيغ والعرب الذينا قتلهم طرف ألأورو البلجكي هؤلائي تفرنسو وتغربو ولم يبقا منهم أمازغي أصيل ولاعربي أصيل هؤلائي المهاجرون المغريبا لا قيمة لهم لامبدأ لايساوون شيء في أوربا مجرد حثالة, لا رجولة لا قيم ولا بنون, مجرد بوزبال لم يفعال شيئ من أجل أوربا ولامن أجل أوطنهم أبنأهم أغلبية في سجون بناتهم أغلبية متشريدت و هجارية من صنف العهارت جلهم مطلقة أخنز جالية في اوربا الجالية المغربية أمازيغ وعراب لا يعرفون معروفا ولا ينكرون منكرا تعيشون مثل البهائم وتدعون الحضارة والثقافة والأخلاق, أي أخلاق أيها الحاقدون المتملقون, .فتبيعون أمهاتكم للنصارى يا حثالة*هؤلأي يخفون فقط من أنتقطع البلجيكة المعونة الشهرية عباد درهم..* لايخفون على أنتغلق المسجد* كيف يعقل أن يتهم بعضهم البعض بي ألأرهاب ويتهمونا دينهم بي فعال لم يرتكبه المسلمون ولا الاسلام..بينام المثقفون ألأوربيون يتهم المخابرت الغربية ورء العملية ألأرهابية*غلبية الناس لا يغادرون قطيعا معينا الا لينضموا لآخر .. اما انا فقررت منذ انفصالي عن القطيع الذي ولدت فيه ان لا انضم لأي قطيع ما حييت .. قررت ان ابقى حرا .. تائها .. مستمتعا بهذا التيه
مقبول مرفوض
-6
-2-
ABARAN
26 مارس 2016 - 16:02
المخزون السلفي البشري في أوروبا هو أعتى من القنبلة النووية وهو عبارة عن قنابل بشرية لا تحترم لا إنسان ولا نبات ولا حيوان، وها هي أوروبا تلعق السمّ التي طبختة لسوريا ، وببركات المال السعودي والقطري والسلجوقي.

أوروبا التي تعبد المال مقبلة على مشاكل داخلية وحروب أهلية بين الإلحاد والوهّابية، وهي كالقط الذي يلحس المبرد، لا تفهم أنّ مشاكلها كارثية وسببها دعم الإرهاب القاعدي في الشرق ومن أجل ذلك سمحت للمناهج المدرسية التي ترسلها السعودية إلى مدريد باريس روما زوريخ بروكسيل أمستردم وبون الرقّة والموصل بالولوج إلى أراضيها. المخزون السلفي الأوروبي هو من أخطر التحاميل التي تلج في مداخل ومخارج المؤسّسات، فهولاء عندهم سيرة ذاتية ينحني لها إبليس، من سرقات وشذوذ وتكسير واغتصاب وتسكّع في الحانات وتلطيش المحصنات، والخروج مع الغلمان والمومسات اللواتي عليهم مُتصدّقات، وفي شهر يُؤنّبه الضمير، وبدل الوسكي يتوضّأ ببول البعير، ويعادي الشعير والخنزير، ويصبح قنبلة يفجّرها جهاز مُخابراتي حقير. النتيجة ستكون إيذاء الإسلام وتوسيخه أكثر وجعل عليه بقعا لا تزيلها مساحيق الغسيل. ومن بركات الدعشنة تلك فإنّ العربي في أوروبا على موعد مع تفتيش سريري قبل دخوله المؤسّسات المكتظّة، وسيشلّحونه ثيابه وسيضعون أصابعهم في قفاه لتفتيشه كما تفعل أمريكا، خصوصا بعد الكشف عن أنّ الذين ينفذّون الأعمال الوهّابية يرتادون إلى حانات اللواط، وهذا معناه أنّهم عندهم القدرة النظرية والتطبيقية والغريزية والمتعوية لحشوها وتفجيرها وبعثرة محتواها من سفلسها وفيروساتها وخراها على الأبرياء، وأوّل عملية وهّابية تفجيرية طيازية حصلت في السعودية، وببركة الدعاة ومن مناهل التلمود.
مقبول مرفوض
-1
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية