English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

3.00

  1. مكناس .. "الثلاثي جبران" يُبصمون على إفتتاح المهرجان الدولي للسنة الأمازيغية (0)

  2. إعتقال المشتبه فيه الرئيسي في قضية مقتل محسن فكري (0)

  3. نشطاء الحراك الاجتماعي بالحسيمة يكشفون عن مسودة مطالبهم (0)

  4. موجة من البرد تجتاح مرتفعات الحسيمة (0)

  5. "قتل" الدلافين في سواحل الريف يستنفر منظمات عالمية (0)

  6. مذكرات بحث في حق مزارعين حاصروا دركيين نواحي باب برد (0)

  7. تحت المجهر .. الزواج عبر الانترنيت (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | كلية العلوم والتقنيات بالحسيمة تحتفي بالطلبة المقبلين على التخرج

كلية العلوم والتقنيات بالحسيمة تحتفي بالطلبة المقبلين على التخرج

كلية العلوم والتقنيات بالحسيمة تحتفي بالطلبة المقبلين على التخرج

عرف رحاب كلية العلوم و التقنيات بالحسيمة يوم الخميس 31 مارس 2016 نشاطا تحفيزيا لفائدة الطلبة المقبلين على إعداد مشاريع نهاية المسار الدراسي، من تنظيم جمعية الأعمال الاجتماعية للعاملين بمؤسسات التعليم العالي بالحسيمة و كلية العلوم و التقنيات بالحسيمة و مسيري مقصف المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالحسيمة.
وقد حضر هذا النشاط الدكتور الحسن المحمدي نائب عميد و الكاتب العام للكلية إلى جانب الأطر التربوية و الإدارية بمؤسسات التعليم العالي بالحسيمة، كما شهد الحفل حضور قوي للطلبة .
و تخللت هذا الحفل عدة مداخلات، أولها مداخلة نائب العميد حيث أبلغ الحاضرون تعذر حضور العميد لالتزاماته العملية خارج الإقليم، كما نوه بالمبادرة التي قامت بها كل من الجمعية و مسيري المقصف الجامعي، كما شكر جميع مكونات المؤسسة من طلبة و أطر تربوية و إدارية على المجهودات التي يبذلونها من أجل النهوض بالكلية على كل المستويات  و أشار إلى أن مشاريع جديدة ستشمل المؤسسة في القريب. تلتها كلمة رئيس الجمعية تقدم فيها بالشكر إلى كل من ساهم في إنجاح هذا الحفل وكذا تحفيزه للطلبة مع تمنياته لهم مسيرة موفقة.
و أشاد بدوره  الكاتب العام للكلية بالعمل الجبار الذي قامت به الجمعية و كذا مسيري المقصف في إنجاح هذا النشاط، كما أكد أن هؤلاء الطلبة يعتبرون سفراء الكلية و أن الإجازة تشكل نقطة عبور إلى محطة دراسية أخرى.
و عبر كل من ممثل مسير المقصف و الأطر الإدارية و التربوية بالمؤسسة عن تمنياتهم التوفيق للطلبة و حثهم على مواصلة المثابرة و الاجتهاد في مسيرتهم العلمية و العملية.  و بعدها أعطيت الكلمة للممثل طلبة عن كل شعبة والذين عبروا جميعا على مدى شكرهم و امتنانهم لهذه الالتفاتة .
كما قدم الأستاذ المحاضر "حنين امحمد" العضو بالفيدرالية المغربية لمدربي التنمية الذاتية ، عرضا تحفيزيا بعنوان " كن مستعدا للإقلاع"، أشار فيه إلى مجموعة من الأفكار و النقط التي تكون مفصلية في مسار الطالب، معتمدا في ذلك على مبادئ التنمية الذاتية، وفي ختام عرضه قدمت له شهادة تقديرية من طرف نائب عميد كلية العلوم و التقنيات على مساهمته في هذا الحفل.

تقرير اخباري

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية