English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

4.50

  1. بالفيديو .. إنطلاق مسيرة أربعينية محسن فكري (5.00)

  2. بالفيديو: وقفات بكطالونيا والباسك في أربعينية محسن دعما لحراك الريف (5.00)

  3. أربعينية محسن .. شبان ينظمون السير في غياب الأمن (3.00)

  4. قاضي التحقيق ينهى الاستنطاق التفصيلي للمعتقلين في قضية محسن (0)

  5. بعد مأساة محسن فعاليات تناقش علاقة المؤسسة بالمواطن في ندوة بالرباط (0)

  6. توافد المحتجين على ساحة الحسيمة (0)

  7. الآلاف يتدفقون على ساحة الحسيمة للمشاركة في أربعينية محسن (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | أخبار 24 ساعة | نجم العشراوي.. من عامل نظافة في البرلمان الأوروبي إلى انتحاري

نجم العشراوي.. من عامل نظافة في البرلمان الأوروبي إلى انتحاري

نجم العشراوي.. من عامل نظافة في البرلمان الأوروبي إلى انتحاري

 أفاد متحدث في البرلمان الأوروبي الأربعاء 6 أبريل/نيسان بأن أحد منفذي الهجمات الانتحارية في مطار بروكسل في 23 مارس/آذار الماضي كان عامل نظافة في البرلمان الأوروبي قبل 6 أعوام.

وذكر المصدر أن نجم العشراوي وهو أحد الانتحاريين الذين نفذوا هجمات بمطار بروكسل، عمل لفترة شهر عام 2009 لحساب شركة نظافة كانت متعاقدة مع البرلمان الأوروبي في ذلك الحين، كما شغل نفس الوظيفة لمدة شهر عام 2010.

وأشار المسؤول إلى أن نجم العشراوي (25 عاما) ذو الأصول المغربية، نشأ في منطقة شاربيك في بروكسل، وقال الإدعاء إنه فجر نفسه في الهجوم الذي وقع بالمطار، كما يشتبه في صنعه أحزمة ناسفة استخدمت في هجمات باريس التي وقعت في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، وقتل فيها 130 شخصا.

وأوضح المتحدث باسم البرلمان الأوروبي أن العشراوي لم يكن له سجل جنائي خلال فترة عمله المؤقت في البرلمان.

يذكر أن العشراوي سافر إلى هنغاريا تحت اسم مستعار وهو "سفيان كيال" في سبتمبر/أيلول برفقة صلاح عبد السلام المشتبه به، الوحيد الذي بقي على قيد الحياة من المجموعة التي نفذت هجمات باريس.

وأفاد مصدر قريب من التحقيق الفرنسي بالعثور على الحمض النووي "DNA" للعشراوي على متفجرات استخدمت في اعتداءات باريس، كما يشتبه أيضا بأن العشراوي سافر إلى سوريا في فبراير/شباط عام 2013.

وكالات

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
ANEKMAHO
7 أبريل 2016 - 21:05
اولا لعنة الله على ال سعود من جدهم الاكبر سعود الى ملكهم الحالي الا من رحم ربي منهم ولعنة الله على مؤسس الوهابيه المجرمه وتابعيها وناقليها ومؤلفي كتبها هؤلا الحثاله دمروا وما زالوا يسعون الى تدمير ما تبقى من امه عربيه مسلمه ومسيحيه وحتى ملحده من قيم التسامح والمحبه للشعوب الاخرى وكل هذا يحصل بدعم الاسره الوهابيه المالكه في السعوديه لقد اشتروا ببترولهم الأزهر وشيخه. وعلماؤه اذا كانوا يسموا علما فاصبحوا موظفين عند محمد بن عبد الوهاب وال سعود ينقلون افكاره المتخلفه ويزرعونها في عقول الشباب العربي المسلم فغرسوا الكراهيه لدى الشعب الواحد المسلم للمسيحي والمسلم للمسلم حتى السني
الوهابيه هم الوحيدون في جميع المذاهب الأسلاميه اللذين يومنون بالعنف والقتل والارهاب. لقد اصبح كثير من الناس يكرهون الذهاب لحج بيت الله الحرام طالما هو تحت سيطرة هذه الاسره الوهابيه الحاكمه.
مقبول مرفوض
-1
-2-
الى الجحيم ياحشراوي
9 أبريل 2016 - 00:43
نجم الحشراوي الحشراتي انطلق من تنظيف البرلمان الى تخريب وتلويث الشوارع بخراءه
مقبول مرفوض
0
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية