English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. بلمزيان : اطلعنا على بعض التسجيلات بخصوص ملف الشبان الخمسة بالحسيمة (5.00)

  2. الحسيمة .. سيارة إسعاف تتعرض لحادثة سير بأجدير (5.00)

  3. روتردام .. فرار سجين من الريف موقوف في قضايا اطلاق نار (5.00)

  4. الصبار يكشف عن معطيات جديدة حول "ضحايا" الوكالة البنكية بالحسيمة ويثير جدلا واسعا (1.00)

  5. إعتصام تماسينت يَحول دون انعقاد دورة استثنائية للمجلس (1.00)

  6. الحسيمة..المركز الصحي لأيث يوسف وعلي يتعزز لأول مرة بطبيبة (0)

  7. فرقة من الاستعلامات الاسبانية تحل بالناظور (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | عبد الحق النوري موهبة آخرى في الدوري الهولندي ترفض دعوة المغرب

عبد الحق النوري موهبة آخرى في الدوري الهولندي ترفض دعوة المغرب

عبد الحق النوري موهبة آخرى في الدوري الهولندي ترفض دعوة المغرب

كشفت صحيفة "VI" الهولندية عن أن لاعب فريق الشباب بنادي أياكس أمستردام الهولندي والمنتخب الهولندي للشباب، عبد الحق نوري، رفض دعوةً للانضمام إلى المنتخب المغربي الأولمبي، دون الـ 21 عاماً.

 ونجحت الجامعة المغربية في الآونة الآخيرة في استعادة بعض اللاعبين المغاربة من هولندا، على غرار حكيم زياش وأسامة طناني، وكانت تأمل مواصلة استعادة المواهب المغاربية في هولندا.

 لكن الصحيفة المذكورة أكدت أن لاعب الوسط الشاب، البالغ من العمر 18 عاماً،لم يحذو حذو زياش وطناني، بعد أن رفض استدعاءً من المنتخب المغربي دون الـ 21 عاماً.

 وأشارت الوسيلة ذاتها إلى أن نوري يُفضل التواجد مع المنتخب الهولندي، خاصةً وأنه سوف يُقود "الطواحين" في بطولة كأس الأمم الأوروبية للشباب في الصيف، باعتباره أحد أهم المواهب الصاعدة في هولندا، بعد أن لفت الأنظار إليه بشدة طوال سنوات وجوده بأكاديمية أياكس.

البطولة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
15 أبريل 2016 - 09:08
نوري سيصبح من احسن الﻻعبين العالميين مما يملك من مهارات عالية.ومكانه مضمون مع المنتخب الهولندي بعد الصفعة التي تلقاها من زياش وطنان. ان الاعﻻم والجامعة الهوﻻندية بدات في منافسة المغرب من اجل الحصول على خدمات هؤﻻء الﻻعبين الموهوبين باغرائهم وتقديم لهم وعود من طرف فرقهم لضمان مكان ضمن المنتخب، بعد ان ابان المنتخب الهوﻻندي عن شيخوخته ووجوب تغييره وبنائه من عناصر جديدة.
مقبول مرفوض
0
-2-
rifi
15 أبريل 2016 - 11:57
les jeunes talent marocain ont commencé avoir peur de leur avenire ci ils choisisent le maroc ils ont aprient l,exemple de [zakaria labiad et hachim mastour et beaucoup d,entre eux ] les hollandais sont mécontent de la desision de [zeyech ,tanan] alors ces talent sont partagé de prendre la decision de [DROIT DU SOL ET LE DROIT DU SANG ] ET LE LECTEUR VAS COMPRENDRE LE SUJET MERCI.
مقبول مرفوض
1
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية