English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. الحسيمة..درك النكور يتمكن من حجز طنين من الاكياس البلاستيكية (5.00)

  2. عصابة "اودي" المغربية تواصل غارتها على الابناك الهولندية (5.00)

  3. عامل الاقليم يجتمع بالعمال المطرودين من معمل الحليب ببني بوعياش (3.00)

  4. انتشال جثث مهاجرين سريين غرق قاربهم بسواحل الحسيمة (فيديو) (0)

  5. "إبراز الهوية الأمازيغية " شعار النسخة 2 لملتقى الثقافة الأمازيغية بالحسيمة (0)

  6. حسن اوريد يكتب : رسالة إلى الشهيد محسن فكري (0)

  7. المختاري رابع مدرب ينفصل عن رجاء الحسيمة منذ بدابة الموسم (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | المانيا..توقيف قاصر مغربية أرادت الالتحاق بداعش بعد طعن شرطي

المانيا..توقيف قاصر مغربية أرادت الالتحاق بداعش بعد طعن شرطي

المانيا..توقيف قاصر مغربية أرادت الالتحاق بداعش بعد طعن شرطي

أصدر القضاء الألماني أمر توقيف بحق فتاة عمرها 15 عاما بدعوى طعنها شرطيا وإصابته بجراح في محطة القطارات الرئيسية بمدينة هانوفر. 

"صفية .س" جرى توقيفها بتهم الشروع بالقتل، وإصابة شرطي بجراح بالغة، ودعم منظمة إرهابية أجنبية، كما أعلن الادعاء العام في مدينة كارلسروه الجمعة. مشيرا ان صفية سعت قبل إقدامها على طعن الشرطي أن تلتحق بمسلحي تنظيم "الدولة الإسلامية" في سوريا.

وكانت المتهمة المغربية- الألمانية قد هاجمت في فبراير المنصرم دورية من الشرطة الاتحادية في محطة القطارات الرئيسة بمدينة هانوفر، ما أسفر عن إصابة احد أفراد الدورية بجروح بليغة عرضت حياته للخطر، خضع إثرها لعملية.

وأظهرت التحقيقات أن الفتاة اعتنقت بإرادتها أفكار تنظيم "الدولة الإسلامية" المتطرفة، وأقامت اتصالا مع عناصر التنظيم في سوريا من خلال شبكة مكالمات عبر الانترنيت، وفق ما كشفت عنه السلطات في مدينة كارلسروه. وفي يناير طارت صفية إلى تركيا لتلتحق بتنظيم داعش في سوريا، إلا أن والدتها تبعتها إلى تركيا وإعادتها إلى ألمانيا.

وفي اسطنبول تعرفت صفية على عناصر تنظيم "الدولة الإسلامية" الذين أقنعوها بضرورة العودة إلى ألمانيا وتنفيذ عملية انتحارية فيها، وهكذا فقد تسلحت بسكين مطبخ وذهبت لتنفيذ عمليتها في محطة قطارات هانوفر أواخر شهر فبراير، كما كشفت التحقيقات.

وكان الادعاء العام في مدينة هانوفر قد استجوب الفتاة البالغة من العمر خمسة عشر عاما، بعد توقيفها إثر الهجوم. وبقيت رهن التوقيف حتى منتصف مارس حيث أحيلت قضيتها إلى القضاء الاتحادي، وأصدر قاضي التحقيق في المحكمة الاتحادية أمر توقيف جديد بحقها الخميس.

وكالات

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 )

-1-
رمز الإرهاب والتخلف
16 أبريل 2016 - 08:41
للجهاد أصناف ومراتب وأحكام، وكذلك فضائل.. وأوّلها مجاهدة النفس وترويضها حتى تتفانى فى خدمة الصالح العام.
ولكن ها نحن اليوم إزاء جهاد من نوع آخر: «جهاد النكاح»
«القدوة النسائية» بفضل تطوّر «كفاءاتها وقدراتها» لا فى الميادين العامة، حيث المواجهات، بل فى الفراش. ولكلّ «ناشطة» جهادها الخاص.

إنّ مجاهدات النكاح يشددن الرحال ويتركن أسرهن من أجل مؤازرة المقاتلين بتوفير المتعة الجنسية لهم علّهم يضاعفون الفتوحات، ويحققون الانتصارات.
ونظرا إلى هذه الخدمات الجليلة لُقبّت الفتيات اللواتى آمن بأنّهن يقمن بواجب دينى تثاب عليه المسلمة ب»أخوات الفراش» و«مؤازرات الإخوان» و«مجاهدات النكاح» ولعلهن حلمن بالتماهى مع حور العين. أمّا المغرّر بهنّ ممن أجبرن على ممارسة هذه «الوظيفةالجنسية المقدسة» فقد اعتبرن فى أسفل السلم. والناس درجات ولهم منازل وأقدار.
مقبول مرفوض
-2
-2-
Ramssess
16 أبريل 2016 - 09:48
شوهوا الاسلام و المسلمين حتى اضحى كل ما هو اسلامي له علاقة بالارهاب...ذلك راجع الى جهل اغلب الجالية بمبادئ الاسلام الحقيقية و تشبعهم بأفكار المتطرفين من الارهابيين المتخبئين بالتسلام والاسلام بريئ منهم..شبعتو الخبز أيها الحراكة ؟؟شبعوكم حقوق و مساواة و مرسديس و bmw أيها المجرمون المتأسلمون..السجون و المؤبد لكم ايها الارهابيون..تفوو عليكم و على اللي عطاطم الحقوق في الغرب..دابا يبداو معكم بالزرواطة و النفيان من بلادهم و بجريو عليكم تشبهو دبان و ناموس في أفريقيا
مقبول مرفوض
0
-3-
Marocain
16 أبريل 2016 - 10:47
Fille mineur (15 ans )## non accompagnée ## passe les frontières (aéroport en Allemagne ) ### arrive à l'aéroport d'un état militaire "Turquie " et. ...... et..... #### sans attirer l'attention d'aucun responsable des 2 pays ###3 possibilités : 1 - l'absence totale de l'Etat, 2- les autorités des deux côtés ferment les yeux et sont impliqués 3- tout ce qui ce passe est bien ordonné et organisé par la mafia internationale. Le seul domaine.
مقبول مرفوض
4
-4-
amrani
16 أبريل 2016 - 11:55
الإعدام ورميها للكلاب المسعوة في المغرب!! تباً لك ولأمثالك أيتها المجرمة، فسدتم الحياة الاجتماعية في الدول الأروبية!!
مقبول مرفوض
-2
-5-
ANEKMAHO
16 أبريل 2016 - 16:35
سبق للمغرب، أن كشفت أن قرابة 1122 من مواطنيها، قد توجهوا إلى العراق وسوريا للانضمام إلى الخلافة الإرهابية «داعش»، و«جبهة النصرة»، بينما يقدر عدد المغاربة الحاملين للجنسية الأوروبية، والذين انضموا لتلك التنظيمات، ما بين 1500 و 2000.
وأعلنت هولندا أن 27 إرهابياً مغربياً يحملون الجنسية الهولندية فطسوا في كل من العراق وسوريا.
كما يوجد ما بين 150 إلى 200 مغربي إرهابي معتقل في السجون الأوروبية، بتهمة «الإرهاب»، محتلين بذلك المرتبة الأولى ضمن الجنسيات المعتقلة في هذا الجانب. من جانب آخر، يتصدر المغاربة أعداد المطرودين من أوروبا، بتهم تتعلق بـ«التطرف والإرهاب»، طوال السنتين الأخيرتين. بعد أن اتجهت العديد من البلدان الأوروبية في الآونة الأخيرة نحو سحب الجنسية ممن يشكلون خطرًا على أمنها القومي.
مقبول مرفوض
-2
-6-
حطب جهنم.
16 أبريل 2016 - 22:39
ماذا نقول لأناس ولدوا ليكونوا حطب جهنم.
فتاة ذات 15 ربيعاَ داعوشية مغربية آنظمت إلى الإجرام الدولي بإسم الإسلام .
سبب هؤلاء الجراثيم أصبح المسلم في الغرب منبوذاً ويعاني من المشاكل في العمل والأماكن العمومية ومراقب في وسائل النقل وفي الأسواق.
مقبول مرفوض
0
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية