English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. الحسيمة..درك النكور يتمكن من حجز طنين من الاكياس البلاستيكية (5.00)

  2. عامل الاقليم يجتمع بالعمال المطرودين من معمل الحليب ببني بوعياش (3.00)

  3. "عمال الحليب" المطرودين يَعتصمون أمام مقر العمالة بالحسيمة (0)

  4. انتشال جثث مهاجرين سريين غرق قاربهم بسواحل الحسيمة (فيديو) (0)

  5. "إبراز الهوية الأمازيغية " شعار النسخة 2 لملتقى الثقافة الأمازيغية بالحسيمة (0)

  6. حسن اوريد يكتب : رسالة إلى الشهيد محسن فكري (0)

  7. المختاري رابع مدرب ينفصل عن رجاء الحسيمة منذ بدابة الموسم (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | مقتل مغربي أمام طفلته في حادث إطلاق نار بأوتريخت الهولندية (فيديو)

مقتل مغربي أمام طفلته في حادث إطلاق نار بأوتريخت الهولندية (فيديو)

مقتل مغربي أمام طفلته في حادث إطلاق نار بأوتريخت الهولندية (فيديو)

لم يكن صباح اليوم، عاديا كغيره من صباحات الاحد..استيقظت وباقي البلدة في وقت مبكر على أصوات الطائرات المروحية تحوم على المكان.. حاولت تقصي الأمر ولم انتظر طويلا ..سمعت جاري يناديني من الحديقة "هل سمعت بالخبر.. طلقات نارية ..في الشارع الخلفي.."

هكذا..يتواصل العنف وتصفية الحسابات في بعض الأحياء من مدن هولندا، حيث قتل صباح اليوم الأحد 17 ابريل على الساعة العاشرة صباحا ، شاب (37) في إطلاق نار أمام مبنى في مجمع سكني في بلدة ايسلستاين بإقليم اوترخت بهولندا. بلدة صغيرة معروفة بهدوئها الذي يشهد به كل من زارها، و بأكبر شجرة عيد الميلاد الكريسماس فى العالم.. وترجح بعض المصادر والمتطابقة أن يكون الحادث تصفية حسابات .

توفي الشاب (سمير) الذي تؤكد بعض المصادر انه من أصول مغربية إثر تعرضه لطلقات نارية داخل سيارته أمام مبنى في مجمع سكني وامام أعين وصراخ طفلته الصغيرة حسب ما صرح به بعض شهود عيان ،هذا بعد أن تم نقل الشاب الى المستشفى ولاحقا إلى مركز الطب الشرعي ، وفقا لمصدر رسمي بالبلدة .

وحضرت مباشرة بعد الحادث الشرطة وباشرت موقع الحادث مع خبراء الأدلة الجنائية والطب الشرعي لإكمال الإجراءات.. ومازال التحقيق جاري لمعرفة الأسباب والدوافع حيال ذلك. 

وتمت بعد ذلك ومباشرة عملية بحث واسعة عن الجناة الذين لاذوا بالفرار .. ليتم بعد ذلك بساعات القاء القبض على مشتبه به في مكان قريب من مكان الحادث .

هذا و واصلت الشرطة اغلاق المنطقة القريبة من مكان الحادث وقامت والجيش بعمليات بحث واسعة في محيط العملية و بالانتشار في البلدة بحثا عن مشتبهين اخرين وخوفا من حدوث تداعيات بعد الحادث . 

الوضع الآن هادئ في البلدة ولم يحدث أي تداعيات لحادثة إطلاق النار. ولا زالت الأجهزة المعنية تباشر التحقيق في ملابسات الحادث.

كما تم شن حملات أمنية استهدفت غابة وبحيرة صغيرة بالبلدة للتأكد من عدم وجود أي من المشتبه بهم في المكان.. وتم تشكيل فرق من الأمن والجيش لتمشيط المنطقة وتتبع خط سير الجناة لضبط باقى المتهمين المشبه بهم..شاركت في العملية كذلك الطائرات المروحية التي ظلت تحلق فوق المنطقة طوال اليوم لتساهم في عمليات التفتيش.

كما وجهت الأجهزة المعنية نــــداء الي كـــل من شاهد الحادث او سمع شيئا عنه او لديه معلومات ما قد تفيد البحث ان يشهد بما رآه و ان يتصل بالشرطة.

محمد بوتخريط - هولندا

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 )

-1-
MINDER MINDER
18 أبريل 2016 - 12:44
يبدوا أن دعوة الهولندي Geert Wilders بدأت تأتي ثمارها أتركوهم يقتلون بعضهم بعضاً وخاصة مروجي السموم وكذالك بعض الجراثيم التي إنظمت إلى المنظمات الإجرامية في الشر الأوسخ.
وردت أخبار من إيتاليا تشكوا من المغاربة الذين يقبعون في السجون الإيتالية وبشكل مخيف. ويمثلون أعلى نسبة من بين كل الجاليات الموجودة.
مقبول مرفوض
-2
-2-
عدنان
18 أبريل 2016 - 14:06
لا حول و لا قوة الا بالله
اللهم ان هذا منكر
اللهم احفظ اولادنا و بناتنا من كل هذا يا رب...!
مقبول مرفوض
5
-3-
18 أبريل 2016 - 21:56
المشكلة تكمن هنا التطرف هو الذي دمر الانسانية كل من يدافع عن المتطرفين فهو ردكالي
مقبول مرفوض
0
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية