English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

2.00

  1. عصابة "اودي" المغربية تواصل غارتها على الابناك الهولندية (5.00)

  2. انتشال جثث مهاجرين سريين غرق قاربهم بسواحل الحسيمة (فيديو) (0)

  3. الأمطار تحول شوارع بن طيب إلى برك من الأوحال (0)

  4. مدريد متخوفة من تغيير ديموغرافي لصالح "القومية الريفية" في مليلية (0)

  5. الحسيمة.. معاناة المشردين تزداد خلال فصل الشتاء (فيديو) (0)

  6. عمال معمل الحليب المطرودين يمددون اعتصامهم امام عمالة الحسيمة (0)

  7. الحسيمة..هيئات ترسم صورة قاتمة للوضع الصحي ببني حذيفة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | الحسيمة.. مضيان يعبّئ أعضاء حزبه للفوز بـ"العهدة الخامسة "

الحسيمة.. مضيان يعبّئ أعضاء حزبه للفوز بـ"العهدة الخامسة "

الحسيمة.. مضيان يعبّئ أعضاء حزبه للفوز بـ"العهدة الخامسة "

ترأس نورالدين مضيان عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال ومنسق الجهة، أشغال الدورة العادية الثانية للمجلس الإقليمي للحزب تحت شعار "مواصلة التعبئة من أجل تعزيز المكتسبات الدستورية تحصينا للاستحقاقات التشريعية".

وقدم مضيان خلال هذا اللقاء الذي حضره أعضاء الحزب على مستوى إقليم الحسيمة، تقريرا مفصلا حول مختلف المشاكل والتحديات التي شابت العملية الانتخابية الأخيرة، داعيا أعضاء حزبه إلى "ضرورة الوعي بجسامة المسؤولية الملقاة على عاتقهم اجل التصدي لمختلف الخروقات والتجاوزات" على حد قوله.

 كما دعاهم إلى "التعبئة الشاملة والانخراط الفعال في النضال الحزبي من خلال تأطير المواطنين والمواطنات وتفعيل سياسة القرب عبر الإنصات لمختلف مشاكلهم والعمل على إيجاد حلول واقعية لها".

واكد مضيان الذي يسعى للعودة الى مجلس النواب للمرة الخامسة على التوالي على أهمية المحطة الانتخابية التشريعية القادمة بالنسبة للحزب من خلال المشاركة المكثفة عبر التسجيل في اللوائح الانتخابية من أجل قطع الطريق أمام من اسماهم بالسماسرة والانتهازيين الذين يتاجرون بمعاناة المواطنين ومشاكلهم  على حد تعبيره.

ودعا رئيس الفريق الاستقلالي لمجلس النواب الى ضرورة التصدي لمن اسماهم بالمشوشين والوصولين من أجل كسب رهان المحطة الانتخابية المقبلة ،التي يعتبرها حزب الاستقلال "المحك الديموقراطي الحقيقي لما بعد دستور 2011 ".

وتجدر الاشارة ان نور الدين ميضان تمكن من الفوز بمقعد برلماني عن اقليم الحسيمة لأربعة ولايات متتالية منذ سنة 1997، ويسعى للفوز بولاية خامسة خلال الانتخايات التشريعية المقبلة.

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 )

-1-
صنهاجة الريف
18 أبريل 2016 - 21:20
للتذكير فقد كان مضيان واخوه احمد في مدينة تركيست ما بين 14و16من هذا الشهر بحيث خرجوا الى دواوير نواحي تركيست وتحدثوا الى الساكنة ومشاكلهم *حملة انتخابية قبل الاوان* في جماعة سيدي بوتميم وجماعة زرقت واطلعوا على الطريق التي انشاها الزعيم عبدالكريم الخطابي بسواعد مجاهديه سنة 1922 الرابطة بين دائرة الشايف بتركيست واجدير بالحسيمة ,بحيث قامت وزارة التجهير باعادة توسيعها واصلاحها وفتحها اتجاه *وادي غيس *بحيث ستفك العزلة عن قبائل صنهاجة بني مزدوي ودواويرها وبني ورياغل *بني حذيفة ودواويرها *زاوية سيدي عبدالقادر 25كلم كشطر اول, ثم شقران وصولا الى اربعاء توريرت كشطر ثاني بمسافة 30كلم والتي كانت متوفقة اشغالها منذ سنتين وعادت الاشغال بها هذه الايام *وفي مقر المكتبة بتركيست عقد اجتماع للحزب يومه 16/42016بحضور مضيان واخوه احمد والكاتب الاقليمي رئيس جماعة زرقت اليخلوفي احمد والنائبة في جهة الشمال المنصوري وابطوي سعيد كاتب الحزب بتركيست و اعضاء الحزب من اقليميين ومحليين بحيث اجتمعوا لدراسة برامج ومقترحات وافكار وكيفية التعامل معها خلال الايام والشهور التي تفصلنا عن الانتخابات التشريعية شهراكتوبرالمقبل؟
مقبول مرفوض
3
-2-
مراد
19 أبريل 2016 - 00:03
مضيان لا يريد الإنصات لمناضليه الذين طالبوه بإبعاد شقيقه من الحزب لأنه هو سبب خيارة الحزب في البوادي في الإنتخابات الجماعية والفلاحية خاصة اساكن فمضيان هذه المرة سيأخذ عبرة كبيرة وستكون مفاجأت
مناضل غيور
بني عبد الله
مقبول مرفوض
0
-3-
إلياس
19 أبريل 2016 - 03:21
يعجبني كلام مضيان وتعجبني شجاعته.. ليتك كنت ابن إمزورن.. لكن للأسف أصبح بعض الجبالة يتزايدون عليك.. لكن دع الكلاب تنبح.. إنشاء الله أنت الذي ستكون وزيرا للخارجية أو للداخلية أو ناطقا باسم الحكومة في الحكومة المقبلة.
مقبول مرفوض
0
-4-
الوجدي
20 أبريل 2016 - 12:17
الاستاذ السيد مضيان رجل مثقف مخلق اتمنى ان يكون وزيرالخارجة اوزير الوظيفة العمومية.
مقبول مرفوض
0
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية