English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. الحسيمة.. موظفو الجماعات الترابية يشلون الإدارات لثلاثة ايام (0)

  2. رأي : محمد بن عبد الكريم الخطابي .. أصله و نسبه (0)

  3. الحسيمة.. مشروع لتهيئة طرق بجماعتي امرابطن وايت يوسف وعلي (0)

  4. مكناس.. افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلاحة بالمغرب (0)

  5. المختلون عقليا والمشردون يغزون شوارع ايت قمرة (0)

  6. تلاميذ متميزون يستكشفون آفاق الدراسة في كلية العلوم والتقنيات بالحسيمة (0)

  7. "الحديث النبوي وعلومه بمنطقة الريف" موضوع ندوة بإمزورن (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | تعيين الدكتور ملموز مديرا جهويا للصحة بجهة طنجة تطوان الحسيمة

تعيين الدكتور ملموز مديرا جهويا للصحة بجهة طنجة تطوان الحسيمة

تعيين الدكتور ملموز مديرا جهويا للصحة بجهة طنجة تطوان الحسيمة

اعلنت وزارة الصحة عن تعيين 12 مديرا جهويا للصحة بجهات المملكة الجديدة، وذلك حسب ما اكده بلاغ لوزارة الصحة الذي قال ان هذه التعيينات تاتي طبقا للقرار القاضي بإحداث و تحديد اختصاصات و تنظيم المصالح اللا ممركزة لوزارة الصحة.

هذا وحسب نفس البلاغ فان وزارة الصحة عينت الدكتور "نور الدين ملموز" مديرا جهويا بجهة جهة طنجة - تطوان – الحسيمة، مشيرا الى انه تم عقد اجتماع على مدى يومي الخميس والجمعة 14 و 15 من أبريل الجاري مع المسؤولين الجدد برئاسة الكاتب العام للوزارة و بحضور المديرين والمسؤولين على مستوى الإدارة المركزية للوزارة.

و تدارس الاجتماع حسب البلاغ ذاته، "سبل تنزيل الجهوية في الميدان الصحي وتعزيز مكتسبات الوزارة في هذا الشأن والتي تمثلت على الخصوص في تفويض عدد من الصلاحيات للمسؤولين الجهويين، وكذا المصادقة على مرسوم الخريطة الصحية، لتعزيز الجهوية الموسعة في تدبير الحقل الصحي بالمغرب وضمان حكامة فعالة في هذا الميدان".

وهذه اسماء المديرين الجهويين بالجهات الانثى عشر :

جهة طنجة - تطوان – الحسيمة: الدكتور نور الدين ملموز، جهة الشرق: الدكتور عبد المالك كوالا. – جهة فاس – مكناس : الدكتور المهدي البلوطي.جهة  - الرباط - سلا – القنيطرة: الدكتور عبد الكريم مزيان بلفقيه جهة. - بني ملال – خنيفرة : الدكتور المصطفى بوطرادة ، جهة الدار البيضاء الكبرى – سطات: الدكتور رشيد مولكي جهة  مراكش – آسفي: الدكتور خالد الزنجاري .جهة - درعة – تافيلالت: الدكتور عبد الرحيم الشعيبي ، جهة. - سوس – ماسة: الدكتور عبد المولى بولمعيزات.جهة كلميم - واد نون: الدكتور عبد الرحمان بنحمادي.  – جهة العيون - الساقية الحمراء: الدكتور رشدي قدار. – جهة الداخلة - وادي الذهب: الدكتورة سليمة صعصاع.

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media