English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. الناظور .. وفاة طفل تم تأجيره لاستغلاله في التسول (0)

  2. 20 سنة سجنا لمتهمين بتنظيم الهجرة السرية بالحسيمة نتج عنها وفاة (0)

  3. تجدد الثقة في محمد الحموتي لشغل مهمة محاسب مجلس النواب (0)

  4. درك النكور ينهي نشاط لص محترف نفذ سرقات بمناطق مختلفة باقليم الحسيمة (0)

  5. شاطئ تغزوت نواحي اقليم الحسيمة.. مؤهلات طبيعية وسياحية تحتاج التثمين (0)

  6. الناظور.. إحباط تهريب 116 ألف قرص مهلوس بمعبر بني أنصار (0)

  7. امطار رعدية مرتقبة بمنطقة الريف والواجهة المتوسطية (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | مشادات وتبادل اتهامات بين "البيجيدي" و"البام" في لقاء ببني بوعياش

مشادات وتبادل اتهامات بين "البيجيدي" و"البام" في لقاء ببني بوعياش

مشادات وتبادل اتهامات بين "البيجيدي" و"البام" في لقاء ببني بوعياش

شهد لقاء تواصلي نظمته جمعية الفضاء المغربي للمهنيين بالمركب الثقافي والرياضي بمدينة بني بوعياش، مشادات كلامية بين اعضاء من حزب العدالة والتنمية وآخرون ينتمون لحزب الاصالة والمعاصرة.

وتحول اللقاء الذي كان سيناقش مشاكل مرتبطة بالمركب التجاري الجديد ببني بوعياش، الى منصة لتبادل الاتهامات بين الطرفين، حيث وجه رئيس المجلس الجماعي لبني بوعياش مجموعة من الاتهامات لحزب العدالة والتنمية وحمله مسؤولية المآسي التي شهدتها مدينة بني بوعياش خلال السنوات الاخيرة، ومنها ارسال القوات العمومية الى المدينة في سنة 2012 التي كان يقود فيها الحزب الحكومة، فيما رد نبيل الاندلوسي باتهام اعضاء المجلس البلدي لبني بوعياش وباشا المدينة بتزوير اللوائح الانتخابية.

وكاد اللقاء المنظم من طرف جمعية الفضاء المغربي للمهنيين المحسوب على حزب عبد الاله بنكيران، ان يتحول الى مشاجرة بالأيدي بين احد اعضاء المجلس البلدي لبني بوعياش، ومنظمي اللقاء لولا تدخل بعض الحاضرين لتهدئة الاوضاع.

 وتجدر الاشارة ان هذا اللقاء كان سيخصص للتداول في المشاكل التي تعترض افتتاح المركب التجاري الجديد في بني بوعياش، الا ان النقاش الذي دار داخل القاعة حول قضايا اخرى تهم طريقة تسيير المجلس للجماعة، حوله الى حلبة لتبادل الاتهامات.

دليل الريف 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 )

-1-
اعنكز بوعياش
20 مايو 2016 - 21:41
مسكين اريس البلدية فشل فشلا ذريعا في اللقاء التوصولي وحتي ابوقه في جمعية تجار واحي عاليا الاستاد سعيد لقجيري عن جراته وحماسه وكذالك اخوانهه في الجمعية الفظاء المغربي للمهنين
مقبول مرفوض
-6
-2-
عبدالمنعم
21 مايو 2016 - 01:40
كفى من التمثيل على الشعب أنكم لا تهمنا كما لا تهمكم أننا لم نعد نصيف في مصباحكم ولا جراركم
مقبول مرفوض
1
-3-
فكري بولعيون
21 مايو 2016 - 04:40
حزب المصباح افضل لدي من حزب الجرار الخائن للريف واهله واننا بحول الله سنصوت لصالحه في الانتخابات المقبلة يا سعيد اكروح ، وموت بالسم
مقبول مرفوض
0
-4-
متتبع
21 مايو 2016 - 10:03
ما يقوله رئيس البلدية خطير للغاية انه يحاسب رئيس الحكومة الذي يمثل الدولة والتي تدخلت لاعادة الامن الى بلدية بني بوعياش خلال سنة 2012.
مقبول مرفوض
0
-5-
الى وزير الداخلية
21 مايو 2016 - 13:37
شخص معروف بماضيه الاسود يحاسبكم السيد الوزيرفي لقاء رسمي امام الجماهير على تدخلكم في مدينة بني بوعياش خلال سنة 2012 لاعادة الامزور الى نصابها. انها محاكمة حقيقية لوزارتكم ،فعلا وصلت الوقاحة ببعض الاشخاص ان يتطاولوا على اجهزة الدولة ، فهل كان هذا الشخص ينتظران تستانه الدولة قبل ان تتدخل لستتب الامن . انها قمة الوقاحة واذا لم تتدخل الدولة للجم هذا الشخص وامثالها فسنرى ما هو اسوأ من هذا.
مقبول مرفوض
0
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media