English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. الناظور .. وفاة طفل تم تأجيره لاستغلاله في التسول (0)

  2. 20 سنة سجنا لمتهمين بتنظيم الهجرة السرية بالحسيمة نتج عنها وفاة (0)

  3. تجدد الثقة في محمد الحموتي لشغل مهمة محاسب مجلس النواب (0)

  4. درك النكور ينهي نشاط لص محترف نفذ سرقات بمناطق مختلفة باقليم الحسيمة (0)

  5. شاطئ تغزوت نواحي اقليم الحسيمة.. مؤهلات طبيعية وسياحية تحتاج التثمين (0)

  6. الناظور.. إحباط تهريب 116 ألف قرص مهلوس بمعبر بني أنصار (0)

  7. امطار رعدية مرتقبة بمنطقة الريف والواجهة المتوسطية (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | الاسباب الحقيقية وراء تأجيل الجمع العام لشباب الريف الحسيمي!

الاسباب الحقيقية وراء تأجيل الجمع العام لشباب الريف الحسيمي!

الاسباب الحقيقية وراء تأجيل الجمع العام  لشباب الريف الحسيمي!

أعلن المكتب المسير لفريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، عن تأجيل الجمع العام السنوي إلى اجل غير مسمى، بعدما كان مقرر عقده يوم أمس الأربعاء 20 يوليوز الجاري، و حسب مسؤولي الفريق، فالبعض يجزم أن السبب الذي كان وراء التأجيل تنظيميا بحتا و البعض الأخر يغرد في مواقع التواصل الاجتماعي أن السبب يرجع في ذلك بالأساس إلى الزيارة المرتقبة للملك إلى إقليم الحسيمة.


و في هذا الصدد كشفت مصادر مطلعة لشبكة "دليل الريف"، أن الجمع العام لم يتم تأجيله بسبب الزيارة الملكية أو  المشاكل التنظيمية، بل الصراعات التي تنخر المنخرطين خصوصا المكتب المسير الحالي الذي يعرف تجاذبات بين من يريد إعطاء الفرصة للمنخرطين الذين لم يسبق أن تحملوا المسؤولية بالمكتب المسير و من يريد أن يرث الفريق و يظل في المكتب المسير و إلى  الأبد.


و حسب المصادر ذاتها، فقد حسمت رئاسة  الفريق لصالح عبد الإله الحتاش رئيس بلدية أجدير و الذي يبدوا انه باشر عمله في التحضير للموسم الرياضي المقبل 2016/2017 ، إلا انه لم يستطيع أن يختار التشكيلة التي ستساعده في إدارة شؤون الفريق الأكثر شعبية بالريف، نظرا لمحاولة الرئيس الحالي فرض بعض الأسماء  القديمة على التشكيلة المقبلة خصوصا في المسؤوليات الحساسة.
دليل الريف

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 )

-1-
21 يوليوز 2016 - 15:32
يبدو ان الموسم القادم هو الموسم الأخير بالنسبة للفريق في القسم الوطني الاول اذا ما استمر الوضع على ما هو عليه ، فإذا كان مسوءولو الفرق الاخر قدحسمت جميع أمورها فابالنسبة الحسيمة فما زال الخلاف والاختلاف هما السايءدان . فبدل التطرق للعراقل والمشاكل التي عرفها الفريق في الموسم السابق ، نجدكم تلهثون وراء الغنى جاعلاً من الفريق مطية .بل ومنكم من يريد إراثة الى الأبد ، الا تستحسنون يا قوم
مقبول مرفوض
10
-2-
CRA Suporter
21 يوليوز 2016 - 16:10
كيف يمكن لشخص ان يكون رءيس بلدية و رءيس ل CRA.والمسؤولية كبيرة في كلا المهنتين.
اين تجد الوقت الكافي الذي يسمح لك يا الحتاش
ان تتحمل المسؤلية.اتريد انت ايضا ان ينزل هذا الفريق الى 2M؟
نحن نريد رءيسا له خبرة في الكرة و الرياضة ليس مجرد رءيس!! و الا البعزاوي افضل منكم.
مقبول مرفوض
6
-3-
mostapha an
21 يوليوز 2016 - 17:24
On a choisit el hattach jusye pour une raison et pas deux; c'est que el hattach comme president de commune rural d'Ajdir a accepte de ceder pour faire passer la foret de Sfiha pour la societe immobilier Al omran. Et cette derniere est un sponsor poir l'equipe dw CRA on a voulu de offrire un cadeau pour ce monsieur meme si il n a rien avec le foot
مقبول مرفوض
-4
-4-
متتبع
22 يوليوز 2016 - 11:50
المشكل الحقيقي هو التقرير المالي ، جميع مكونات الفريق لم تتوصل بمستحقاتها بعد اكثر من 4 اشهر زد على ذلك المنح. التقرير المالي سيعرف عجز اكثرمن 600 مليون، هذا تناقض مع ما اكده الرئيس سابقا حيث قال بان الفريق يتوفر على ميزانية لا باس بها لتسيير الموسم على احسن ما يرام. هذا يعني انه وقعت اختلاسات للاموال بالجملة.
هناك ايضا انقسام المكتب المسير الى فئتين منتضاربتين متصارعتين على المناصب الحساسة..
حسب بعض المصادر ان الياس العمري الرئيس الشرفي يعلم جيدا بكل التفاصيل فرده سيكون قويا في الوقت المناسب عندما تسمح الوقت لذلك.
مقبول مرفوض
1
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media