English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. رياح قوية مرتقبة بالحسيمة والدريوش ومناطق اخرى (0)

  2. الناظور .. تفكيك شبكة لترويج المخدرات وحجز حوالي 17 كلغ من الكوكايين (0)

  3. تهم ثقيلة تجر عبد الله بوصوف الأمين العام لمجلس الجالية إلى التحقيق (0)

  4. مشروع لتهئية طرق قروية بجماعتي مسطاسة ومقصولين بإقليم الحسيمة (0)

  5. الإستثمار والموارد المائية في جهة الشمال (0)

  6. ظروف مزرية يشتغل فيها عمال النظافة بإقليم الحسيمة (0)

  7. التلفزيون المغربي و مسلسل الإنحدار المستمر (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | منير الحمداوي ينتقل رسميا للدوري السعودي

منير الحمداوي ينتقل رسميا للدوري السعودي

منير الحمداوي ينتقل رسميا للدوري السعودي

انخرط اللاعب المغربي منير الحمداوي في تدريبات التعاون السعودي ، بعدما أنهت إدارة النادي إجراءات التوقيع معه رسميًا ليمثل التعاون لمدة موسمٍ واحد مع أفضلية التجديد لموسمٍ ثان، في الصفقة تجاوزت حاجز المليون يورو في السنة.

وتم التعاقد مع الحمداوي بناءً على توصية المدير الفني الهولندي داريو كالزيتش، فيما تكفل بالصفقة عضو شرف النادي الداعم تركي آل الشيخ، حيث تمت مراسم التوقيع بمدينة دبي الإماراتية بحضور رئيس النادي محمد القاسم ونائبه فيصل أبا الخيل واللاعب وشقيقه وكيل أعماله.

وكان الحمداوي قد غاب منذ فترة عن المنافسة قبل أن يعود الموسم الماضي إلى أم صلال القطري إثر توقيعه لعقد بمدة 6 شهور بعدما قدم من الدوري الهولندي الذي شهد انطلاقته مع إيه زد ألكمار الهولندي، لكنه رحل بشكل مفاجئ عن الفريق الهولندي بعد أن تلقى عرضا من أم صلال القطري، حيث التحق ببعض اللاعبين المغاربة الذين يلعبون بالدوري القطري كمحسن متولي ومحسن ياجور وإسماعيل بلمعلم.

ولعب الحمداوي البالغ من العمر (32 سنة) لعدة أندية منها أكسيلسيور الهولندي وبعده ارتداء شعار توتنهام وديربي كاونتي الإنجليزيين، وويليم وأزيد ألكمار وأياكس الهولنديين، وفيورونتينا الإيطالي وملقا الإسباني، قبل أن يعود لإيه زد ألكمار بعدها انتقل لأم صلال القطري، ليحط رحاله في صفوف التعاون السعودي.

والحمداوي مولود في الـ14 من يوليو (تموز) 1984 بمدينة روتردام الهولندية ينحدر من أصول مغربية وتحديدا من مدينة الحسيمة وبرز الحمداوي في صفوف فريقه إيه زد ألكمار الهولندي الذي شارك معه في واحد وثمانين مباراة خلال الفترة من 2007 وحتى 2010، حيث سجل فيها تسعة وأربعين هدفا من بينها موسمه الذهبي الذي حصل فيه على لقب الهداف وقاد فريقه لمعانقة لقب الدوري الهولندي.

صحف

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media