English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

4.50

  1. تراجع حركة المسافرين بمطار الحسيمة خلال شهر مارس الماضي (0)

  2. مشروع لتهيئة وتأهيل ساحة فلوريدو بمدينة الحسيمة (0)

  3. مطرح النفايات بأجدير يحول حياة سكان المناطق المجاورة إلى جحيم (0)

  4. السلطات تمنح 2905 ترخيصا لزراعة القنب الهندي منذ مطلع هذا العام (0)

  5. تزويد مستشفى الحسيمة بأجهزة طبية يخيم على محاكمة مسؤولين حول صفقات الصحة (0)

  6. محكمة تارجسيت تدين مواطنا بريطانيا بالحبس النافذ (0)

  7. رأي: هل سيخلق عامل الحسيمة مفاجأة قبل حلول الموسم السياحي؟ (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | الوزاني: لم أفقد شعبيتي بالدريوش وسأترشح بالحسيمة لهذه الاسباب

الوزاني: لم أفقد شعبيتي بالدريوش وسأترشح بالحسيمة لهذه الاسباب

الوزاني: لم أفقد شعبيتي بالدريوش وسأترشح بالحسيمة لهذه الاسباب

كشف نجيب الوزاني الامين العام لحزب العهد الديموقراطي، ان اعلانه عن الترشح للانتخابات البرلمانية بدائرة اقليم الحسيمة، لم يرق البعض وتضايقوا منه، "وراحوا يعبرون عن ذلك بطريقتهم الخاصة".

واوضح الوزاني في تدوينة على حسابه بموضع التواصل الاجتماعي قائلا "أترشح فى إقليم الحسيمة، لانني كبرت ودرست وسكنت، بمدينة الحسيمة منذ عدة سنين ، وأعتز بهذا، والكل يعرف مدي ارتباطي بالحسيمة وأهاليها منذ الطفولة . من حق أي مواطن أن يترشح فى أية منطقة من المغرب بأكمله، ولا حق لأحد أن ينصب نفسه وصياً أو ناطقاً بإسم الريف . لكل مواطن حق الترشح والانتخاب وليست حكرا لقوم دون غيرهم ! "

وأضاف "إن حزب العهد الديمقراطي الذي أتكلف بأمانته العامه يطمح إلى توسيع تمثيليته فى مجلس النواب ، ولهذا تقرر أن يرشح فى دائرة الدريوش أحد الاخوة الكرام ، ولنا حظوظ وافرة بالفوز بأحد المقاعد الثلاث ، وهذا ما يفسر عدم ترشحي في إقليم الدريوش ، وليس هربا لانني فقدت شعبيتي او أن حزب العهد فقد إشعاعه ، وأضرب موعداً لمن يشكك في هذا الامر 7 أكتوبر المقبل !"

وقال الامين العام لحزب العهد الديموقراطي "إنني ومنذ ولوجي للحقل الانتخابي والسياسي ، لا أوزع الوعود الكاذبة، كما يحاول البعض الادعاء به، لانني لم يسبق لي ان قدمت أي وعد ، لانني اعرف مسبقا أنه لا يجب تقديم أي وعد في اية انتخابات .إنني أقوم بما أستطيع من مجهودات والكمال لله "!

واشار الوزاني ان لائحة حزبه في بلدية الحسيمة فازت ب7 مقاعد ، وهم يمارسون معارضة بناءة ويواظب أعضاء حزب العهد الديمقراطي علي الحضور والعمل ، خلافا لبعض أعضاء الأغلبية الذين يعرف الجميع أنهم يتربصون بالمنافع الذاتية، ولا يفكرون الا في مصالحهم الشخصية على حد قوله.

 واضاف "سنتصدي لكل جهة حزبية أو غير حزيبة ، تسعي إلى فرض وصايتها على الريف، وتنشر الوهم والتخويف والترهيب ، وذلك بكل السبل القانونية المتاحة خدمة للمصلحة العامة ودفاعا عن كرامة المواطنين والمواطنات." 

وتجدر الاشارة ان اعلان نجيب الوزاني الترشح باقليم الحسيمة، قد اثار العديد من ردود الافعال، حيث ذهب البعض الى التشكيك في هذه الخطوة، معتبرين ايها تخدم حزب الاصالة والمعاصرة من خلال تشتيت الاصوات لحصول الاخير على مقعدين، فيما ذهب اخرون الى اععتبار خطوة الوزاني محالة لكسر شوكة حزب الاصالة والمعاصرة في معقله، خصوصا بعد الصراعات التي اخترقت البيت الداخلي للبام.

دليل الريف 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 )

-1-
مواطن من الدريوش
27 غشت 2016 - 17:38
اريد ان اسال سوءال واحد من بين الف سوءال ماذ فعل في الدريوش سنين هذا لانسان نعتز به ك طبيب ولاكن نقول لهو ارحل من السياسة انه لا يسمن ولا يغني من جوع اعارف راسو الدريوش علقو به
مقبول مرفوض
13
-2-
27 غشت 2016 - 18:19
لا فرق بين المخزن والمخزن ولو حما من الاسماء شتى
مقبول مرفوض
9
-3-
خليل
27 غشت 2016 - 21:57
لا مكان لكم في الريف انت وامثالك ارحلو وارحلو ماذا تريدون عندنا لسنا في حاجة الى امثالكم
مقبول مرفوض
4
-4-
سحابة
28 غشت 2016 - 18:45
لو كان الخوخ ئيداوي لكان دوا راسو.وزيدو غفلو في عباد الله يكمامر .....؟
مقبول مرفوض
1
-5-
28 غشت 2016 - 23:25
الله معاك يابطل انك محبوب عند الجمبع ا الكبير والصغير ليس لدينا البديل نتمنى لك التوفيق والنجاح ان شاء الله هدا البطل دو شعبية كبيرة سواء في دريواش او الحسيمة
مقبول مرفوض
-1
-6-
29 غشت 2016 - 22:54
نتمنى لك التوفيق والنجاح انشاء الله شعيب الجوداري من تمسمان
مقبول مرفوض
-1
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media