English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. تساقطات مطرية وثلجية تخلف ارتياحا كبيرا وسط فلاحي اقليم الحسيمة (3.00)

  2. الحسيمة.. نائب لرئيس مجموعة "نكور-غيس" "يعربد" على عمال النظافة (0)

  3. الحسيمة .. تعويضات "غير قانونية" لأعضاء مجلس إمزورن (0)

  4. الحسيمة.. ندوة تحسيسية في موضوع الماء وخطر التغيرات المناخية (0)

  5. رياح قوية مرتقبة بالحسيمة والدريوش ومناطق اخرى (0)

  6. الناظور .. تفكيك شبكة لترويج المخدرات وحجز حوالي 17 كلغ من الكوكايين (0)

  7. تهم ثقيلة تجر عبد الله بوصوف الأمين العام لمجلس الجالية إلى التحقيق (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | اشرف السكاكي يتزعم عصابة في بلجيكا من زنزانته بسجن سلا

اشرف السكاكي يتزعم عصابة في بلجيكا من زنزانته بسجن سلا

اشرف السكاكي يتزعم عصابة في بلجيكا من زنزانته بسجن سلا

تمكنت الشرطة البلجيكية الاسبوع الماضي من تفكيك عصابة متخصصة في الاتجار في المخدرات الصلبة والسرقة في منطقة ميلكين، اكدت التحريات ان زعيمها يوجد في سجن بالمغرب.

وافادت مصادر مطلعة ان الابحاث حول هذه الشبكة انطلقت في يناير من سنة 2014، عندما اعتقلت الشرطة شخص عثر بحوزته على كمية من المخدرات، حيث كشفت التحقيقات ان الموقوف يعمل ضمن عصابة يقودها اشرف السكاكي اشهر الهاربين من السجون في العالم من داخل زنزانته بسجن سلا.

واكدت التحقيقات ان اثنين من اشقاء السكاكي ينشطون ضمن العصابة المتخصصة في الاتجار في المخدرات الصلبة، كما تقوم بعمليات سطو مسلح، اضافة الى زراعة القنب الهندي داخل المنازل، حسب ما علمته شبكة دليل الريف.

وضبطت الشرطة في حوزة عضوين من الشبكة في 2 من شهر سبتمبر الجاري، 100 الف من اقراص النشوة و 1.2 كيلوغرام من مخدر الكوكايين بلغ مجموع قيمتهما في السوق 600 الف يورو.

وكانت المباحث قد توصلت الى معلومات تفيد بوجود اتصالات بين اشرف السكاني، وشخص يبلغ من العمر 38 سنة من مدينة انتويرب البلجيكية، وذلك للتنسيق حول عمليات شراء وبين اقراص النشوة والكوكايين، كما كشفت وجود خطط لتهريب السكاكي من سجنه في سلا، قامت على اثرها السلطات البلجيكية بإبلاغ نظيرتها المغربية قصد اتخاذ التدابير الازمة.

وتجدر الاشارة ان اسرف السكاني المنحدر من اقليم الحسيمة، كان قد هرب بطريقة هوليودية من سجنين في بلجيكيا سنتي 2003 و2009، كما هرب من سجن وجدة سنة 2010 قبل ان يتم وضعه في سجن سلا الشديد الحراسة.

دليل الريف 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 )

-1-
جليل بعد الحميد
14 شتنبر 2016 - 21:49
أن صاحب المقال هذا بقي بدون شغل وينقل للناس بأخبار ه الصبيانية، نحن نتبع بشكل يومي الأخبار على القنوات الفلامانية والفرنسية ولم نسمع بهذا الخبر.صاحب المقال هذا يريد فقط الإساءة لهذا الاسم والتشهير به. إذا كنت بدون شغل تعالى إلينا.
مقبول مرفوض
34
-2-
بوتسغونت محمد ميخلن
14 شتنبر 2016 - 23:36
صاحب المقال اكتشف إسمه، اتصلت قبل قليل بأشقاء أشرف ووعدوني سوف نتابع هذا الشخص قضائيا سواء داخل أو خارج المغرب، للتذكير فقط أشرف يعانق الحرية 3 أيام في الشهر وليست هناك لاحراسة مشددة ولااتصال بين البلدين، كفاكم من أكاذيب والتضليل على الرأي العام.
مقبول مرفوض
14
-3-
14 شتنبر 2016 - 23:38
ان اشرف السكاكي وامثاله لاقيمة لهم ولا يستحقون الذكر هم منبوذون
مقبول مرفوض
-17
-4-
thighanimin
15 شتنبر 2016 - 12:49
aou yoridouna chtibahaho fi kadiyatin mozaouara oua lam yajidou 3ala yahsabounaha ila 3ala ladi youjad haliyan ouara2 l,kadban oua asouar l,asmint thakila aou safaouah ou bghaou ilaskolo tohma kbal ma yousal lakhbar
a3da2 l,bachariya
مقبول مرفوض
8
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media