English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

2.00

  1. الحسيمة.. مياه الصرف الصحي تنغص حياة ساكنة مركز تماسينت (0)

  2. الحسيمة.. موظفو الجماعات الترابية يشلون الإدارات لثلاثة ايام (0)

  3. رأي : محمد بن عبد الكريم الخطابي .. أصله و نسبه (0)

  4. الحسيمة.. مشروع لتهيئة طرق بجماعتي امرابطن وايت يوسف وعلي (0)

  5. مكناس.. افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلاحة بالمغرب (0)

  6. المختلون عقليا والمشردون يغزون شوارع ايت قمرة (0)

  7. تلاميذ متميزون يستكشفون آفاق الدراسة في كلية العلوم والتقنيات بالحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | فيديو يوثق اللحظات الاولى لطحن تاجر السمك داخل شاحنة النفايات

فيديو يوثق اللحظات الاولى لطحن تاجر السمك داخل شاحنة النفايات

فيديو يوثق اللحظات الاولى لطحن تاجر السمك داخل شاحنة النفايات

 نشر نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فيديو يوثق اللحظات الاولى لمصرع تاجر السمك داخل شاحنة تابعة لشركة "بيزورنو"، بعد ان عصرته الة شفط الازبال، في الوقت الذي كان فيه واقفاً رفقة شخصين آخرين فوق مدخل حاوية الأزبال بالشاحنة، تعبيراً منهم عن إحتجاجهم على حجز كمية مهمة من "السمك" كان بحوزة الضحية، قبل أن يتفاجؤا بتحريك آلة شفط الأزبال، ليسقط الضحية "محسن فكري" داخل حاوية الأزبال، ويلقى حتفه داخلها.

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (10 )

-1-
azir
29 أكتوبر 2016 - 16:58
وتم بموجب التوقيف، استدعاء سيارة حمل النفايات بدون أخذ الإذن من المسؤول في شركة الأزبال التي يطلق عليها-بيزورينو-،وحين وصلت لعين المكان،أمر رجال الأمن برمي حمولة السيارة في حاوية الأزبال، وأمر سائق الشاحنة بتحريك عجلة جر الأزبال وتكديسها ،وكاحتجاج من طرف الباعة الذين كانوا أربعة أشخاص،امتطوا حاوية الأزبال ليمنعوا رمي سلعتهم في صندوق النفايات،وسائق الشاحنة لم يكن يعلم أن المحتجين ركبوا على الباب الخلفي لشاحنة الأزبال، لحسن الحظ،قفز ثلاثة أشخاص، أما الرابع فقد جرته آلة التكديس،والملاحظ أنه بدل حجز الحمولة وخزنها في ثلاجة الميناء أو اي ثلجة تمنع افساد السلعة الى حين البت فيها قانونيا،يتم رميها والتخلص منها في شاحنة النفايات دون ىاتباع المساطر القانونية،وهذه سابقة من نوعها توحي بالشطط في استعمال السلطة والمجازفة والعشوائية في تطبيق القانون.
مقبول مرفوض
13
-2-
متابع من فرنسا
29 أكتوبر 2016 - 17:03
آه على المجرمين،قتلوه بدم بارد.كان عليكم ياأبناء الريف القصاص من الظابط الذي صدر الأوامر بطحنه والسائق الذي نفذ الأوامر.العين بالعين والسن بالسن،على المسؤولين إتخاذ الأمور بجدية واحتواء الأزمة بسرعة،وإلا فنار الفتنة قادمة تأتي على الأخضر واليابس.
مقبول مرفوض
16
-3-
تركيست
29 أكتوبر 2016 - 17:22
اين الياس العماري اين بن شماش اين مضيان وووووووو
السماسرة الذين باعوا الريف الحر اللأبي
سننضم احتجاجات امام السفارات والقنصليات ديال المخزن في اوروبا
يدا في يد اللهم ارحم محسن وصبر اهله
مقبول مرفوض
15
-4-
تركيست
29 أكتوبر 2016 - 17:54
العماري وبن شماس ومضيان واخرون يقومون الآن بدور الا طفائي
احذروا منهم
اخبث العمال والبوليس والدرك والمرود وغيرهم يتم ارسالهم الى الحسيمة والناضورخاصة والشمال والشرق عامة
مقبول مرفوض
9
-5-
azir
29 أكتوبر 2016 - 18:51
السمك الذي دارو عليه قرقابا،اشتراه البائع من الميناء ،وأدى ثمنه،وحمله عبر سيارته بشكل قانوني كما يفعل جميع باعة السمك، ونفس السمك الذي يتداول عليه كونه ممنوع، يباع يوميا في السوق وبسعر 70 درهم للكيل غرام دون رقيب أو حسيب ،ويطلق عليه في الحسيمة -بوخابالا- ، ويتم ااستيراد السمك وتصديره دائما بشكل عادي، غير ان هذا البائع بعينه، تم الابلاغ عنه من طرف شخص آخر لدى الأمن الوطني ،بهدف منعه من نقل السمك،وذلك لغاية في نفس يعقوب،ربما المنافسة والحسد بين تجار السمك، وهذا الشخص ربما يكون لوبي وذو نفوذ. المهم لقد تم ايقاف السيارة بالقرب من المحكمة المحاذية أو المجاورة لمخفر الشرطة أي الأمن الوطني. (تتمة)
مقبول مرفوض
5
-6-
Amaghnas
29 أكتوبر 2016 - 19:51
مرة اخرى المخزن مسؤول عن مقتل احد المواطنين بمدينة الحسيمة الذين يعملون بجد من اجل العيش الكريم اخذت منه سلعته وزيادة على ذلك قتله على الطريقة النازية حسب شهود عيان. .يجب محاسبة هاؤلاء المجرمين ولابد للعدالة ان تاخذ كلمتها
مقبول مرفوض
9
-7-
Salim amakhsa
29 أكتوبر 2016 - 19:57
لا حول ولا قوة بالله انا لله وانا اليه راجعون..لا اعرف كيف اعبر عن تعليقي...لك الله يا وطني
مقبول مرفوض
8
-8-
حسن / الحسيمة
30 أكتوبر 2016 - 08:27
قلنا وقلنا:

نناشد صاحب الجلالة الملك محمد السادس أن يتدخل بإصلاح سلوك الشرطة والدرك الملكي بحيث يتعاملون مع الناس في إقليم الحسيمة بمعاملة غير إنسانية ولا قانونية.

الرشوة والفساد والاستبداد يتزايد ولم ينجح أي خطاب في هذا المجال من صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

المسؤولين لا يقموان بحماية المواطنين في البلاد وبلخصوص في إقليم الحسيمة.
المشاكل في الإدارة العامة والمحاكم والتعليم والمستشفيات والبنية التحتية وفي المطار والميناء.

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم واتوب اليه.
مقبول مرفوض
0
-9-
ابن مولاي موحند الوفي
30 أكتوبر 2016 - 19:34
مولاي موحند حارب الاسبان من اجل ان يعيش الريفيون في حرية وكرامة ،رحل الاستعمار الاسباني وحل محله استعمارا العربوش اكثر تنكيلا بابناء الريف ،لقد حان الوقت لاستئصال ورم هذا الاحتلال الذي يعرقل بشتى الوسائل تنمية الريف
مقبول مرفوض
1
-10-
Rafith liroko3
30 أكتوبر 2016 - 21:06
Bonjour
Un tel événement est inacceptable ni de près ni de loin. Cette image d'un homme à moitié écrasé à la vue des êtres humains remonte à l' époque de HITLER "LA CHOUA", est ce qu'un esprit humain peut tolérer ces images, non personne!
Ces personnes qui ont conduit à cet événement doit être suspendues immédiatement et la justice doit bouger ses fesses rapidement pour conclure, ou bien ils sont en week-end entrain de corrompre.
C'est de la débilité de demander une autopsie dans un tel événement, c est un manque de professionnalisme, donc celui qui a demandé cette autopsie doit être mis à pied toute suite.
Ça me fait vraiment la honte devant le monde de voir les choses dérouler ainsi. Ils se moquent de nous à fond. Nous voulons organiser des grands événements, mon œil! Dans les pay Qui se respectent, le premier ministre, le ministre de l'intérieur, le ministre de la justice sont les premiers sur les lieux, chez nous ils ont la trouille et ils osent même pas bouger leurs langues,HONTEUX
مقبول مرفوض
0
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media