English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

2.00

  1. الحسيمة.. موظفو الجماعات الترابية يشلون الإدارات لثلاثة ايام (0)

  2. رأي : محمد بن عبد الكريم الخطابي .. أصله و نسبه (0)

  3. الحسيمة.. مشروع لتهيئة طرق بجماعتي امرابطن وايت يوسف وعلي (0)

  4. مكناس.. افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلاحة بالمغرب (0)

  5. المختلون عقليا والمشردون يغزون شوارع ايت قمرة (0)

  6. تلاميذ متميزون يستكشفون آفاق الدراسة في كلية العلوم والتقنيات بالحسيمة (0)

  7. "الحديث النبوي وعلومه بمنطقة الريف" موضوع ندوة بإمزورن (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | طول امد المواعيد بمستشفى الحسيمة يستنفر مسؤولي الاقليم

طول امد المواعيد بمستشفى الحسيمة يستنفر مسؤولي الاقليم

طول امد المواعيد بمستشفى الحسيمة يستنفر مسؤولي الاقليم

ترأس محمد الزهر عامل اقليم الحسيمة صباح هذا اليوم الخميس 29 دجنبر بمقر العمالة اجتماعا مع مسؤولي قطاع الصحة بالاقليم بحضور رئيس المجلس الاقليمي ورئيس المجلس البلدي للحسيمة، وذلك في اطار التنسيق بين وزارتي الداخلية والصحة والتفاعل مع بعض انشغالات المواطنين في هذا المجال.

وبعد استعراض وضعية قطاع الصحة القائمة حاليا بالاقليم، تقرر بتنسيق بين مختلف المتدخلين العمل على تفعيل برنامج عمل استعجالي لتحسين الخدمات الطبية وتجند كل الطاقات البشرية للمستشفى الاقليمي للحسيمة لتحقيق هذا الهدف، وذلك من اجل تفادي المواعيد البعيدة والتي ارجعها المسؤول عن القطاع بالاقليم الى بعض الاكراهات الموضوعية للبنية التحتية وكذا البوابة الالكترونية التي لازالت في بداياتها، مما افرز طول أمد المواعيد بشكل غير مقبول باربع اختصاصات على رأسها طب العيون.

وافادت مصادلر مطلعة ان تفعيل برنامج العمل الاستعجالي، سيمكن من تقديم الخدمات لكل المواعيد المبرمجة في اجل لن يتعدى شهر يناير 2017، وذلك بتفعيل قوافل طبية بالمستشفى الاقليمي للاختصاصات الاربع السالفة الذكر، وبتنظيم أول عملية استثنائية يومي السبت والأحد المقبلين خاصة بطب العيون وعملية مماثلة نهاية الأسبوع الاول من شهر يناير المقبل بالنسبة للأختصاصات المتبقية.

تدخلات جميع الفعاليات الحاضرة، من الأطر الصحية والمنتخبين عبرت عن استعدادها الانخراط الكامل والتجند التام لانجاح هذا البرنامج الاستعجالي مع العمل بشراكة لتدليل كل الصعاب المطروحة للرقي بالمنظومة الصحية على مستوى البنيات والخدمات والموارد البشرية. 

وفي هذا السياق، فقد تمت الاشارة، إلى ان المشاريع المستقبلية جارية على قدم و ساق للتسريع باتمام أشغال التأهيل للمستشفى الى جانب كل المشاريع المبرمجة لفائدة كل المؤسسات الصحية بالاقليم.

متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 )

-1-
Ahmed
29 دجنبر 2016 - 20:15
Le probleme c est le responsable de cet hopital qui mal gestionner par le directeur de l hopital et l administrateur econome et surtout au service bureau des entres qui est mal gestionner par les agents de services qui travail dans se service.Hopital mal gestionner a cause RACHIDA ET DtWADIE
مقبول مرفوض
1
-2-
فكري
29 دجنبر 2016 - 21:23
ولماذا لم يناقشوا موضوع ترك الدكاترة للمستشفى وخلفهم طوابر من المرضى. لكي يذهبوا الى المصحات الخاصة يعملونا فيها بمبالغ خيالية ؟
يجب مراقبة ومعاقبة الدكاترة والممرضين الذي يهربون من المستشفى في اوقات عملهم لكي يذهبوا يشتغلوا في مكان اخر
لا اعرف ما أقوله وما انتقده هناك .لان من اكبر مسؤول الى اصغر عامل يفكرون في جيبه ومصلحته بسبب الانانية والبشع في الربح .
لا ضمائر عندهم
مقبول مرفوض
6
-3-
30 دجنبر 2016 - 10:41
le probleme est que tous les responsables de l'hopital ne pensent qu'au à leurs interet ( rachida beguiwar, dr wadi3, mr la7cen sont les grand voleurs de la ville), sont toujours en contact seul avec les entrepreneures, ces derniers réclament toujours que les responsables de l'hopital demandent de l'argent pour leurs faciliter les peiment si non le peiments reste ( m3ala9) jusqu'au leurs offrir une somme d'argent en contre partie"
مقبول مرفوض
0
-4-
AHMED
30 دجنبر 2016 - 20:34
Il faut faire une commision d enqiete sur les cliniques ou les medecins specialises faisant orienter les malades et meme par fois faisant les actes chirurgicale avec lea instruments de l hopital
مقبول مرفوض
0
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media