English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

5.00

  1. السلطات تقدم روايتها لما وقع بإقليم الحسيمة من احداث عنف (5.00)

  2. إعادة تمثيل جريمة مقتل البرلماني مرداس (4.00)

  3. اشتداد المواجهات ببني بوعياش وامزورن واحراق المزيد من سيارات الشرطة (فيديو وصور) (4.00)

  4. القناة الثانية وأحداث إمزورن (4.00)

  5. من مواجهات بني بوعياش وامزورن (3.20)

  6. اصابة العشرات من القوات العمومية في مواجهات اقليم الحسيمة وحملة اعتقالات واسعة (3.00)

  7. هذا ما قاله العماري حول احداث بني بوعياش وامزورن (3.00)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | السلفي الناظوري "طارق بنعلي" يثير الجدل من جديد في هولندا

السلفي الناظوري "طارق بنعلي" يثير الجدل من جديد في هولندا

السلفي الناظوري "طارق بنعلي" يثير الجدل من جديد في هولندا

اثار ظهور الداعية السلفي "طارق الشاذليوي" في حملة جمع التبرعات لبناء مسجد جديد في منطقة "خاودا"، جدلا جديدا في هولندا، نظرا للتهامات التي توجه اليه من طرف بعض الاحزاب بكونه ينتمي الى منظمات ارهابية.

وحسب مصادر اعلامية هولندية فان المسجد الذي يجمع "الشاذليوي" المعروف بطارق بنعلي التبرعات لأجله ، يحتاج الى مبلغ 350 الف يورو لاستكمال  بناءه.

وفي هذا الاطار وجه الحزب اللبرالي في خودا اشعارا للسلطات، نبيه فيه ادارة الامن القومي الى المخاطر التي قد يشكلها تواجد طارق بنعلي على الاراضي الهولندية، والذي تهمه البعض بعلاقته مع المنظمة السلفية "الشريعة لبلجيكا" المنحلة.

وكان اعضاء من مجلس "خاودا" قد طالبو في وقت سابق بمنع "طارق بنعلي" من القيام باية انشطة دينية بالمدينة، متهمين اياه بالتورط في جمع الاموال لدعم الحركات الجهادية في سوريا وانه على اتصال مع تنظيمات متطرفة في المانيا ودول اوروبية اخرى.

دليل الريف

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (20 )

-1-
ذو يسرة
8 يناير 2017 - 16:28
أخي وحبيبي طارق بنعلي حفظك الله من كل مكروه وسدد خطاك ونفع بك الأمة إنشاء الله، العز والمجد لك والخزي والعار ل " الحراك الشعبي" الطائفي الفتني الهمجي .
مقبول مرفوض
-61
-2-
المتنور
8 يناير 2017 - 17:04
من شكله سيوحي اليك انه انسان خطير ومتطرف ويكره الاخرين . عجيب لامر المسلمين اذا سالتهم ان يجمعوا اموالا لبناؤ مسنوصفات او ملاجىء لليتامى والفقراء وعابري السبيل او بناء مطاعم للجياع لما قاموا بل وسيتهربون بحجة ان ذلك من مسؤولية الدولة! لكمن ان ناشدتهم بجمع اموال لبناء مسجد لجمعوا لك الملايير في وقت قياسي !!
مقبول مرفوض
10
-3-
محسن
8 يناير 2017 - 18:33
امتى رأيت التيوس تستهوي الجحوش فانتظر الساعة...
مقبول مرفوض
10
-4-
مهجر
8 يناير 2017 - 20:23
اخوك وحبييك هذا تفوح منه راءحة التخلف والجهل في ارض نقية زكية ، اعترفت بحبيببك كانسان بعدما كان قردا محرم من ابسط شروط الحياة في وطنك الحبيب ايضا، لعنة الله على التيوس اينما كانوا مصدري الجهل والتخلف وما انت (ذويسرة) الا ضحية ايها التيس الصغير .
مقبول مرفوض
16
-5-
mhja
8 يناير 2017 - 21:45
على الحكومة الهولندية ان تقوم بطرد هذه الجراثيم الوهابية القذرة نحو سوريا او افغانستان أو السعودية في أقرب وقت قبل أن تتحول اوروبا الى صحراء قاحلة و صراعات مذهبية وطائفية مثل ما يحدث في الشرق الاوسط , فمعظم المساجد في أوروبا تفرخ شبابا وهابيا حاقدا على الحياة وعلى الناس وعلى المجتمعات التي يعيشون فيها .
مقبول مرفوض
11
-6-
Morad lahay
8 يناير 2017 - 21:53
كما هو معروف في الدستور الهلندي بان بناء المساجد مسموح. ولكن اخ طارق هو يعرف بانه عنده تهم مسبقة بإنتمائه الى بعض المنظمات هل هذه صحيح ام لا ليس مهما. السؤال المطروح لمذا تقوم بهذه الحملات لجمع التبرعات في هذا الضرفية. بعد شهرين تعرف هولندا انتخابات برلمانية . وانتم تعرفون بان حسب العنصري Wilders يصعد جدا بهذا الانواع الانشطه. ماذا يعني هذا على مد ى البعيد بالنسبة للجالية الملسلمة في هولندا،؟
مقبول مرفوض
5
-7-
mo rotterdam
8 يناير 2017 - 21:56
هؤلاء مكانهم ليس هولندة .مكانهم أدغال طورا بورا ..يعيشون بالمعونات الإجتماعية التي تقدمها لهم الدولة مع ذالك يسبونهم ويصفونهم بالكفار .لا يريدون إلا مصالحهم الشخصية
مقبول مرفوض
8
-8-
boharo
8 يناير 2017 - 22:20
يا للبشاعة ماأبشعك ما أبشعك
مقبول مرفوض
5
-9-
عبد الإله
8 يناير 2017 - 23:33
رد على التعليق رقم واحد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من قال لك ان الحراك الشعبي فتنة أيها الكادح الديوث
انت ليس بين في وجهك ولد الخيرية يا ضفدعة
توب إلى الله بقا أن تموت ياكادح
مقبول مرفوض
11
-10-
متنور
9 يناير 2017 - 02:21
اينما حل هؤلاء حل معهم الخراب والدمار على حد مقولة عالم الاجتماع ابن خلدون .
مسوقين بروح نجسة من الشيطان لتخريب عقول الناس .
مقبول مرفوض
7
-11-
مهجر
9 يناير 2017 - 13:57
احيي صاحب التعليق رقم 5 تحية حارة على مقاله هذا واشاطر ه الراي هكذا يكون الناس والا فلا ، عقل متنور وراي سديد .
مقبول مرفوض
8
-12-
ريفي ضد الخوارج
9 يناير 2017 - 15:12
رد على عبد الإله اقول لك وتفهم رأسك انا ريفي. سماك الحسيمة كان يتاجر في أسماك ممنوعة ومهربة وله سوابق في دالك أم زفزافي زف به الله الأرض وعامله الله بعدله يريد أن يفتن الريف والمغرب فهو من الخوارج الدي قال رسول الله عنهم كلاب النار
مقبول مرفوض
-12
-13-
ذو يسرة
9 يناير 2017 - 16:24
الى صاحب التعليق المدعو " مهجر"
تعليقك يحمل كلمات تنم عن الحقد الدفين تجاه الإسلام والمسلمين وتأكد لي أنك بلا شك من دعاة الصليب
مقبول مرفوض
-11
-14-
9 يناير 2017 - 18:24
ذو يسرة و ريفي ضد ااخوارج حاش تكون نتوما روافى ءيوها الخاوانى تفوووووووو عليكوم
مقبول مرفوض
7
-15-
مهجر
9 يناير 2017 - 18:54
انا حاقد على كل من يتكلم باسم الدين في مجالات دنيوية على كل من يقحم الدين في السياسة وعلى كل من يقول ان الدين الوحيد والصحيح لكل للبشر هو الاسلام وحده ولا يحترم الاديان الاخرى .
مقبول مرفوض
4
-16-
mhja
9 يناير 2017 - 21:54
هذا السلالة الخبيثة من الوهابيين و التكفيريين الأوغاد بدأوا يحفرون القبور للجالية في أوروبا الديمقراطية وحرية الأديان والتسامح.وبسبب هؤلاء الأنجاس صعدت الأحزاب اليمينية المتطرفة .
يجب على أوروبا التخلص من الإرهابيين على أراضيها لأنهم يشكلون خطراً على أمن وحياة شعوبها فقد يسببون في يوم ما في مشاكل لا تحمد ععقباها .وأفضل مكان للتخلص منهم الشرق الأوسخ أو افغانستان فهو المكان الأفضل للتخلص من جراثيم الوهابية المجرمين .
مقبول مرفوض
6
-17-
ذو يسرة
10 يناير 2017 - 09:32
يا غبي إن الدين عند الله الإسلام ومن يبتغي غير الإسلام دينا فلن يقبل منه وهو في الآخرة من الخاسرين ، يا من تشبع ضميره بأفكار سلبية عن الدين ، إن قلبك مشدود عليك يا أبا جهل .
مقبول مرفوض
-2
-18-
مراد ع.
10 يناير 2017 - 18:31
هذا الشخص يعتبر من أكبر النصابين على الجالية المغربية التي تعاني منذ العشرات السنين من ابتزاز واستفزاز نفسي وروحي. فلننطلق أن هولندا فقط تعرف حاليا أكثر من 700 مسجدا تفوق تكاليفها الأولية أزيد من 10 مليار درهم. وكل يوم تنتزع المآت اآلاف من الأورو من جيوب الجالية. ووصلت بهم الوقاحة إلى قبول أموال المخدرات والدعارة واستعمالها للضغط على الفقراء وذكر أسماء من المفتخرين بهذه بأموال الحشيش ويهذا يستفزون الضعفاء الذين سديضطرون للقرض. وحتى آلات الأداء الأوتوماتيكية(PIN) تشتخدم للمزيد من الظغط على المؤمنينن. وهذا الوجه النحيس يزيد الماء بلة.
مقبول مرفوض
3
-19-
أمازيغي حر
10 يناير 2017 - 21:07
هذا الشخص لا يحمل أي مستوى علمي هو جاهل وللأسف ان الناس تنخدع بالمظاهر وتركض وراء كل من يتكلم في الدين وبالدين ظنّاً منهم أنه يفهم الدين و يدافع عنه
مقبول مرفوض
2
-20-
MOCROMATI
24 يناير 2017 - 15:53
هؤلاء الضلاميين سيحولون أوروبا إلى صحراء قاحلة كدولهم المتخلفة والفاسدة . وبدأت الأوساخ ومختلف أنواع الأزبال تظهر في الأحياء التي يسكنها الهمج من العالم الثالث وبيوت الدعارة والمقاهي التي تبيع كل أنواع المحرمات.
لحيي التيوس يتجولون في شوارع أوروبا وينعمون بخيراتها ويسبون الكفار من فوق المنابر كل يوم الجمعة
متى تمنع البلدان الأوروبية دخول المتوحشين إليها. وخاصة أصحاب اللحي الطويلة والجلباب الأفغاني الذين يؤمنون بثقافة بول البعير ونكاح مثنى وثلالة والقصيرات.
مقبول مرفوض
1
المجموع: 20 | عرض: 1 - 20

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية