English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. شباب الريف الحسيمي يعود بفوز ثمين من مدينة صفرو (0)

  2. فلاحو منطقة الريف يستبشرون خيرا بعد التساقطات مطرية الاخيرة (0)

  3. الحسيمة.. جماعة بني حذيفة ترفض تنفيذ حكم قضائي بإعادة بناء مسجد (0)

  4. البحر يلفظ جــثـة متحللة نواحي اقليم الحسيمة (0)

  5. الحسيمة تواصل تصدر قائمة المدن الاكثر غلاء (0)

  6. الرد القمعي للجزائر على مطالبات القبايليين (0)

  7. الحسيمة.. مياه الصرف الصحي تنغص حياة ساكنة مركز تماسينت (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | سياسة | بنكيران : الرد على العماري كان في انتخابات 7 اكتوبر

بنكيران : الرد على العماري كان في انتخابات 7 اكتوبر

بنكيران : الرد على العماري كان في انتخابات 7 اكتوبر

قال عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة المعين، إنه لن يرد على إلياس العماري، أمين عام الأصالة والمعاصرة، الذي طالبه بتقديم استقالته، لأنه فشل في تشكيل الحكومة المقبلة، مشيرا أن الرد الفعلي على "البام" كان في انتخابات 7 أكتوبر الماضية.

وأضاف بنكيران في تصريح للصحافة بعد اجتماع للأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، أن الأخيرة تنوه بقرار الأمينة العام للبيجيدي بوقف المشاورات الحكومية مع عزيز أخنوش، أمين عام التجمع الوطني للأحرار، وامحند العنصر، أمين عام الحركة الشعبية.

وكان الياس العماري الامين العام لحزب الاصالة والمعاصرة، قد قال في تصريح لوكالة سبوتنيك الروسية امس الإثنين،  إنه "يجب على رئيس الحكومة المعين بأن يباشر تشكيل الحكومة من جديد او يقدم استقالته للملك.

واضاف "لا يمكن أن تعيش المؤسسات والاقتصادية والدستورية والاجتماعية عطالة سياسية، ربما الآن الاقتصاد والوضع المغربي يتحمل، ولكنه لا يمكن ان يتحمل أكثر، ولابد لرئيس الحكومة أن يتخذ قراراً".

دليل الريف

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 )

-1-
Morad lahay
10 يناير 2017 - 22:28
يجب على الرءيس الدولة أن يسارع في تشكيل الحكومة الجديدة لان البنك الانقاذ الدولي ينتضر طلبه الديون الجديد . لحد الان المغرب يحطم تقريبا الرقم القياسي في افريقيا باغراق شعبه بربة الديون . ولكن بنكيران كرءيس حزب إسلامي لاحرج ععليه لان عنده شيوخ وفقهاء كثير ة سيدعون له الغفران والعفوعلى اغراق الشعب بالربا الديون. حتى لوتجاوز الخط الاحمر!!!, في حكومته القادمه . والحتمال كبير جدا ان يصل اليه.
مقبول مرفوض
2
-2-
موح
11 يناير 2017 - 01:43
2017 حكومة اسلامية بنوك اسلامية شركات صينية بوذية
بيجيدي استقلااات زايد بيببس- حكومة اقل والمذلة. بيجيدي في كبيسا، استقلال بوكرشة وبيبس خوعناب اوفوناس-دولة بورحاير.بيبا سعيدة القرعة فب باب الحسيمة. انتها لكلام
مقبول مرفوض
1
-3-
يوبا
11 يناير 2017 - 03:18
اروح اشمتي مري شك ذريفي القزمي ذويذ المعمل السيارات الصين الشفشاون اكوبردي والله ادياس اجنهي شك بودار خالد البشريوي بوقماش حموتي ساحة شهداء رجم حتى الموت الخوانة
مقبول مرفوض
0
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media