English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. غليان بالحسيمة بعد محاولة اعتقال ناصر الزفزافي (5.00)

  2. الحركة الحقوقية بالحسيمة تطالب بإطلاق سراح معتقلي الحراك (5.00)

  3. مناوشات في بني بوعياش (3.00)

  4. مواجهات أولى ليالي رمضان بالحسيمة على فرانس24 (2.00)

  5. محاولة اعتقال ناصر الزفزافي على فرانس24 (1.00)

  6. إطلاق القنابل المسيلة للدموع بامزورن (1.00)

  7. الحسيمة .. أجواء استثنائية في أول ليلة رمضانية (1.00)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | نائب لرئيس شباب الريف ينفي نية الفريق الاستغناء عن لمباركي

نائب لرئيس شباب الريف ينفي نية الفريق الاستغناء عن لمباركي

نائب لرئيس شباب الريف ينفي نية الفريق الاستغناء عن لمباركي

عزا مصطفى ديرا نائب رئيس شباب الريف الحسمي، ازمة النتائج التي يعيشها الفريق الى الاصابة التي تعرض لها النجم عبد الصمد لمباركي، والتي حالت دون مشاركته في العديد من المقابلات.

ونفى ديرا في تصريح لشبكة دليل الريف، ما نشرته جرائد وطنية، حول موافقة المكتب المسير للفريق تسريح لمباركي لفريق الوداد الرياضي، معبرا في ذات الوقت عن استغرابه لهذا الخبر.

وقال "اذا كان الخبر صحيحا ، فيعتبر قرارا نفراديا، ولا يلزم المكتب المسير للفريق"، مضيفا "من هذا المنبر أقول واكرر أن الفريق ليس في ملك أي شخص بل يعتبر ملك لكل الريفيين الغيورين على هذه المنطقة والفريق".

وكانت جريدة الصباح كشفت نقلا عن مصدر من الوداد، أن الحسين عموتة، طالب بانتداب المباركي، الذي يعتبر من أفضل صانعي اللعب في البطولة الوطنية، غير أنه ظل متشبثا باللعب في الفريق الحسيمي، رغم توصله بعروض كثيرة .

وحسب المصادر ذاتها، فقد وافق مسؤولو شباب الحسيمة على تسريح اللاعب المباركي للوداد، مقابل تعويض مالي مهم، سيكشف عنه لاحقا.

دليل الريف 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
حسيمي-المانيا-
13 يناير 2017 - 10:17
المكتب الحالي أو السابق يتكون من عناصر أعرفهم جيدا لأنني ابن الحسيمة ومحب الفريق منذ أن كنت صغيرا، هؤلاء الأشخاص كل ما يربطهم بالفريق هي المصالح الشخصية واستغلال أموال الفريق ،زد على ذالك انهم لا يفقهون شيئا في ميدان كرة القدم ولم يسبق لهم أن مارسوا هذه اللعبة
-2-
حسبمي
13 يناير 2017 - 18:31
هذا الإنسان عزا النتائج السلبية إلى غياب اللاعب المباركي متناسيا ببأن لعبة كرة القدم هي لعبة جماعية تعتمد على 11لاعب ، من هنا يتضح أن هذا الإنسان مكلخ حاوي الوفاض لا يفهم شيئا في هذه اللعبة .
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية