English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. توقيف متورطين في سرقة وكالة لتحويل وصرف الأموال بالحسيمة (0)

  2. منتجات الصيد الساحلي بالناظور ترتفع الى 903 أطنان في شهرين (0)

  3. الناظور : الدورة الثانية لـ "ملتقى أمزيان للشعر الأمازيغ" (0)

  4. فوز ثمين لفريق شباب الريف الحسيمي(فيديو) (0)

  5. ايت بوعياش للفوتصال ينهزم بميدانه أمام المتصدر صقر اكادير(فيديو) (0)

  6. مبادرة "حوت بثمن معقول ".. ما هو نصيب الريف منها (0)

  7. مطارالحسيمة .. ارتفاع في حركة المسافرين بنسبة 67 في المائة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | واقع التشغيل بالحسيمة يجمع بودرا بمعطلي الجمعية

واقع التشغيل بالحسيمة يجمع بودرا بمعطلي الجمعية

واقع التشغيل بالحسيمة يجمع بودرا بمعطلي الجمعية

  عقد محمد بودرا رئيس بلدية الحسيمة مؤخرا، لقاءا مع المكتب المسير للفرع المحلي للجمعية الوطنية لحاملي الشهادات المعطلين بالحسيمة.

وتطرق الطرفان إلى واقع التشغيل في المدينة و المعاناة التي يواجهها الشباب العاطل في ظل الأزمة و التهميش وانسداد كل الإمكانيات للحصول على عمل قار يكفي لتحقيق العيش الكريم، خاصة فئة حاملي الشواهد الخريجين من الجامعات و المعاهد التعليمية.

وحسب الموقع الرسمي لبلدية الحسيمة فقد شكل لقاء رئيس المجلس البلدي "مناسبة للبحث عن أرضية مشتركة للتخفيف من  مشكل البطالة" ، اكد خلاله بودرا استعداد المجلس البلدي "للتعامل بإيجابية مع مطالب المعطلين و توفير كل الإمكانات الممكنة  للمساهمة من جهته في إيجاد و اقتراح الحلول اللازمة".

وياتي هذا اللقاء بعد سلسلة من الاحتجاجات خاضها معطلي ومعطلات الفرع المحلي للمعطلين بمدينة الحسيمة، خلال الاشهر الاخيرة، للمطالبة بإدماجهم في الوظيفة العمومية.

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
imzouren
18 يناير 2017 - 23:29
السلام عليكم
نعم للتوضيف و ايجاد فرص و اماكن للشغيل و هنيأ لمن له الحض اذا كانت المبادرة فيها ضمانات وليس الاقوال و الوعود الفارغة لامتصاص غضب الجمهور والسخط على الوضع الحالي ولا تنسوا اخوانكم اللذين يناضلون معكم من اجل الكرامة و الشغل وووواللائحة طويلة اليد في اليد والله المستعان. كما يقول المثال (نقطة نقطة حتى يحمل الواد) اذا الاتحاد قوة وهنا تكمل القضية.
مقبول مرفوض
8
-2-
rarid
18 يناير 2017 - 23:40
هدا الحوار اسفر عن منح الفرع المحلي لمدينةالحسيمة حوالي 10 مناصب من اصل 54 منصبا كان قد تم الاعلان عنها في ما مضى .هده رشوة وزبونية باسم النضال لانه قانونيا لايوجد اي توظيف بدون مباراة. هده طعنة في الظهر للحراك الاجتماعي الحالي بالريف .لدا وجب على كل معطل و مناظل استنكار مثل هدم المساومات الدنيئة بكل الوسائل المتاحة
مقبول مرفوض
8
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media