English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. خبراء يقدرون الموارد المائية الجوفية لحوض "غيس -النكور" بـ 11 مليون متر مكعب (1.00)

  2. الحكومة ستستورد ازيد من 600 الف رأس من الأغنام لعيد الاضحى (0)

  3. جنايات الحسيمة تصدر حكمها على متهم بسرقة وكالة لصرف العملات (0)

  4. عمالة الحسيمة "ترفض" طلب شاب للحصول على دعم المبادرة بسبب "إسرائيل" (0)

  5. تفويت أصول مستشفيات عمومية بالشمال يجر وزير الصحة للمساءلة البرلمانية (0)

  6. لوطا.. سيارة ترسل راكبي دراجة نارية الى مستشفى الحسيمة في حالة خطيرة (0)

  7. رأي: محمد بن عبد الكريم الخطابي وعلاقته بالدولة الفرنسية من خلال مذكراته (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | امغار : السلطات استعملت القوة بشكل مفرط في بوكيدان

امغار : السلطات استعملت القوة بشكل مفرط في بوكيدان

امغار : السلطات استعملت القوة بشكل مفرط في بوكيدان

في اول تعليق له على الاحداث التي تشهدها ببلدة وكيدان، قال عبد الحق امغار رئيس جماعة ايت يوسف وعلي التي تنتمى اليها البلدة، انه تابع "بقلق شديد كيفية تعامل القوات العمومية مع جموع الوافدين على مدينة الحسيمة، من أجل تخليد ذكرى رحيل المجاهد محمد بن عبد الكريم الخطابي أحد رموز المقاومة والتحرر الوطني.

واضاف البرلماني السابق في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي انه تم تنصيب الحواجر لمنع تنقل المواطنين واستعمال مفرط للقوة لفض المتظاهرين خاصة في بلدة بوكيدارن الذي أثار حالة من الرعب والهلع في صفوف الساكنة على حد قوله.

وتابع قائلا انا هذا الامر "من شأنه ان يزيد من تأزيم الأمور وتعقيدها، الشيء الذي يطرح التساءل حول من المستفيد من هذه الممارسات التي اعتقدنا انها قد ولت الى غير رجعة، وهو ما نستنكره ونرفضه بشدة".

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 )

-1-
6 فبراير 2017 - 01:12
هل انت تناضل من داخل المؤسسات او من خارجها او جاعل رجل هنا ورجل هناك.حدد معنا موقعك بالتحديد
مقبول مرفوض
-6
-2-
ماسين
6 فبراير 2017 - 01:21
ولو باضعف الإيمان خرج إبن المنطقة حتى ولو بانتماءه إلى أحد الدكاكين السياسية ليقول ما يحس به وما شاهده فأين هم الآخرون من أبناء المنطقة والذين يشتغلون مع الظلام والظل معا ليعبروا عن موقفهم فيما يجري في منطقة الريف. العار والخزي لكل الانتهازين الذين يستغلون أحداث هؤلاء الضعفاء من أجل مصالحهم الخاصة....ادمع دما عليك ريفي ما بمقدوري فعل أي شيء. ..!!
مقبول مرفوض
31
-3-
أم يوسف
6 فبراير 2017 - 08:50
ذكرى ع الكريم الخطابي خلدوها الى شمرتو على كتافكم و خدمتو بلادكم بركة عليكم من التخريب فيقوا راكم عيقتوا بزاف . غيورة على مصير الريف
مقبول مرفوض
-3
-4-
jamal
6 فبراير 2017 - 13:32
يمكن ان يكون برالمانيا حاليا في هذه المرحلة و نسجل اهانة في حق هذا الشخص من خلال مقالكم لان هذا الشخص ضحية الانتخابات و التحكم الممنهج من طرف حزب معلوم و الذي يقف وراء هذه الاحداث الوخيمة التي ستهدف قلعة النضال بوكيدارن بلدة اللحم و البن و البكم .
مقبول مرفوض
2
-5-
Rifain
6 فبراير 2017 - 15:23
Bravo khouya Abdelhak. Au moins il a dennonce les faits. Qu'en est il des autres "presidents" et representants des citoyens? Comme vous venez de le remarquer le communique officiel des autorites locales n'a fait allusion qu' aux degats relatifs aux agents de securite(27 blesses); ces autorites ne sont plus concernees par les "autres"victimes !!!!
مقبول مرفوض
1
-6-
omar
6 فبراير 2017 - 15:23
أين النواب البرلمانين،لمنطقة الحسيمة، الذين صوتو عليهم سكان المنطقة لتمثيلهم. أم كل ما في ذلك إنتهازية و مصلحة شخصية فقط. عيب و عار على هذا الصمت...
مقبول مرفوض
2
-7-
omar
6 فبراير 2017 - 16:18
أين النواب البرلمانين،لمنطقة الحسيمة، الذين صوتو عليهم سكان المنطقة لتمثيلهم. أم كل ما في ذلك إنتهازية و مصلحة شخصية فقط. عيب و عار على هذا الصمت...
مقبول مرفوض
6
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media