English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

3.00

  1. توقيف متورطين في سرقة وكالة لتحويل وصرف الأموال بالحسيمة (0)

  2. منتجات الصيد الساحلي بالناظور ترتفع الى 903 أطنان في شهرين (0)

  3. الناظور : الدورة الثانية لـ "ملتقى أمزيان للشعر الأمازيغ" (0)

  4. فوز ثمين لفريق شباب الريف الحسيمي(فيديو) (0)

  5. ايت بوعياش للفوتصال ينهزم بميدانه أمام المتصدر صقر اكادير(فيديو) (0)

  6. مبادرة "حوت بثمن معقول ".. ما هو نصيب الريف منها (0)

  7. مطارالحسيمة .. ارتفاع في حركة المسافرين بنسبة 67 في المائة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | الحموشي يتدخل في قضية اتهام ضباط شرطة في الناظور بإدمان الكوكايين

الحموشي يتدخل في قضية اتهام ضباط شرطة في الناظور بإدمان الكوكايين

الحموشي يتدخل في قضية اتهام ضباط شرطة في الناظور بإدمان الكوكايين

أفادت المديرية العامة للأمن الوطني بأنها تعاملت بجدية مع التسجيل الصوتي الذي تداولته منابر إعلامية، والمنسوب لعون سلطة سابق، يتهم فيه موظفي الشرطة بمدينة الناظور، وتحديدا ضابط شرطة ممتاز يعمل بدائرة أمنية، بتعاطي واستهلاك المخدرات، معتبرة هذه التصريحات بمثابة ”وشاية وتبليغ عن جرائم مفترضة”، تقتضي إجراء بحث قضائي بشأنها، للتحقق من صحتها وترتيب المسؤوليات القضائية والإدارية على ضوء نتائج هذا البحث.

وأوضحت المديرية، في بلاغ لها ، أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية باشرت إجراء الأبحاث والتحريات في موضوع هذه الاتهامات، تنفيذا لتعليمات كتابية صادرة عن النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالناظور، حيث استمعت إلى المبلغ في محضر قانوني، بخصوص اتهاماته الواردة في شريط الفيديو.

كما أكدت المديرية العامة للأمن الوطني أن ضابط الشرطة الممتاز المنسوب إليه تلك الاتهامات، والذي تم ذكره بالاسم، قد تقدم بدوره بشكاية بالقذف في مواجهة صاحب الشريط أمام النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالناظور، حيث تم الاستماع إليه بخصوص شكايته والادعاءات المنسوبة إليه.

وشددت مصالح الأمن الوطني على حرصها استجلاء الحقيقة كاملة في موضوع هذه الاتهامات المتبادلة، مؤكدة في المقابل على أنها ستنتظر نتائج الأبحاث المنجزة في هذه النازلة، تحت إشراف السلطات القضائية المختصة، وذلك ليتسنى لها اتخاذ المتعين قانونيا وإداريا.

دليل الريف: متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
// ولد الريف //
17 فبراير 2017 - 18:54
ما أخشاه في هذه النازلة هو أن يحاكم ويسجن الطرف الضعيف كما يحدث دائما وهو لمقدم الذي اشتكى وفضح هؤلاء المنتمين للسلك المخزني حين ضاق وتعب مما يمارس عليه من حكرة وظلم واستعباد من طرف هؤلاء المكلفين بترسيخ الأمن والإستقرار في البلاد وبين العباد ، ذلك ما نجده مكتوب على سياراتهم وعلى جدران مؤسساتهم ، لكن شتان بين الشعارات والواقع الذي نعيشه ، فإلى متى نظل هكذا يا وطني الحبيب.
مقبول مرفوض
11
-2-
ماسين
17 فبراير 2017 - 21:36
تبدأ عملية تنظيف الدرج من الأعلى. لكن عندنا بالعكس يتم تصفية الضعفاء وغير المسؤولين عن الجرم وتترك الدبابير الكبيرة المسؤولة عن كل فساد تترك حرة وبدون عقاب هذا هو التي تقع فيه جل دول العالم الثالث والدول المتخلفة مثل نحن...!!!
مقبول مرفوض
1
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media